عندي مشكلة وابي الحل منكم؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
أتمنى أكتب مشكلتي وأجد الحل اللي يسهل علية
أنا زوجة عمري 24 سنة وزوجي عمره 30 سنة عندي بنت وولد ثمرة خمس سنين زواج ….. من بداية زواجنا وحياتنا مليئة بالحب والحنان خمس سنين مرت كلها أيام عسل وأحس أني أسعد أنسانة بها الدنيا وجدت في زوجي الطيبة والحنان اللي عوضتني غربة الأهل بعد الزواج ملء حياتي كلها سعادة كل أمنياتي في الحياة تحققت حتى أصغرها!! غمرني بصدرة الدافي لدرجة نسيت أمي أبوي….. كل الكلام الحلو وكل الطلعات الحلوة والأيام الحلة قضيناها سوا !!!!
تعجز كتاباتي أني أوصف سعادتي معاه كل يوم أسعد من اللي قبل !! حملت وولدت لقيتة الصدر الحنون جنبي لا أهل ولا أخوان
كنت أيام أجلس أبكي وأبكي أتخيل الدنيا بدونه وين بروح؟؟ وش بسوي؟؟ كيف بعيش؟؟ حسيت أننا روحين في جسد واحد وكنت أقول في نفسي ودي أني أكرهه علشان إزا فقدته في يوم من الأيام لا أتجنن ويطير عقلي يعلم الله أحبه حب مافيه أحد بها الدنيا يبادله أياه
أنا ماأمدح نفسي بس الحمد لله جميله ومرتبه ونظيفة كل حقوقه الزوجية أقوم فيها يجي من الدوام أنا والبيت والبنات في قمة النظافة والترتيب والأهتمام وأحلى الأكل على السفرة وازا جاء ينام يلاقي غرفته مرتبة ونظيفة ومبخرة كل يوم على هالحال ما أحس أني مقصرة معاه في شي أبد…. والله ثم والله حتى وأنا في أشد تعبي ومرضي أقوم بواجباتي علشان ما يشوف مني شي موب زين!!!
إللين جاء اليوم اللي أكتشفت فيه زوجي يخونني و يكلم وحده وأنه كان بيحاول يقابلها ويشوفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنصدمت صعقت تجننت… كل الناس تخون ألا زوجي !!! واللحين هو اللي يخون
(كنت أقول لو أشوفه مع وحده قدام عيني والله ما اصدق عيوني)
أحسه زبحني وطعني أتمنيت أموت ولا أمر بها الموقف اللي خلاني أتغير 180 درجة, كل أحاسيسي ماتت كرهته ما عاد أقدر أنطق أي كلمة حلوة!!!!!!!! هو وعدني ماعاد يكررها وإنها زلة شيطان! بس ماعاد أقدر أصدق حتى نفسي….
أموت ألف مرة وأنا أفكر كيف كان يكلمها؟ وأيش كان يقول لها؟ وأرجع أكرهه زيادة وهو يترجاني أنسى كل شي لاكن مأقدر0000000
أبي رأيكم وأبيكم تقولون لي وش أسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليلى1421
ليلى1421
الله يفرج همك ويهديه اتمنى البنات يساعدونك
شدووووونه
شدووووونه
الله يكون بعونك ويفرج همك
tayooopa
tayooopa
عزيزتي ما فيه احد معصوم من الخطأ
وخير الخطاؤن التوابون..
ليش ماتعطينه فرصة...اذا هو اعتذر وحس بغلطته وقاعد يترجاك خلاااص...هذي ماهي نهاية الدنيا..!!
الله سبحانه وتعالى يقبل التوبه ويغفر الذنب...فليش ما نصفح نحن البشر..
فيه كثير زوجات ياما شافو من ازواجهم...وبعضهم يجاهر بالمعصية
ومع ذلك لازالن باقيات على امل ينصلح حالهم في يوم من الايام
وبعدين وش بتستفيدين اذا نكدت على نفسك وخسرت زوجك وبيتك.. بسبب نزوه منتي قادرة
تمررينها...
واذكرلك موقف وحده من قريباتي مرت بنفس موقفك...وزعلت وصاحت وسوتها مناحه
وفي يوم فكرت تفكير ايجابي وسألت نفسها...الحين انا ايش استفيد من هذا كله
نفسيتي تعبت وزوجي بواد وانا بواد...واهملت بيتي وعيالي...عشان غلطه...؟؟؟
بعدين راحت لم زوجها وناقشته بالموضوع بكل شفافيه..واتفقو على انه يغير رقم
الجوال وانها رح تكون الاولى والاخيره...
بعدين مااااارضت على طول..لا لا لا....قالتله..ان نفسيتي تعبانه من الموضوع وياليت
لو تخليني بروووحي كم يوم..لحد ما تهدا النفوس...
وبالفعل زوجها قدر التصرف الايجابي لها...وحس بمدى طيب وكرم اخلاق زوجته..
ام الخمائل
ام الخمائل
مكرر
ام الخمائل
ام الخمائل
عزيزتي لو قلت لك انسي اكون ظالمتك ولو قلت امسحيه من حياتك اكون ظالمتكم كلكم (مع الأولاد).
أختي العزيزة كل واحده في هذه الحياة مرت بما يشابه موقفك فبعضها أكبر وبعضها أقل ولكنها تصب في طريق واحد لو اسفحلت... ومن هنا أقول لك لاتدعيها تستفحل .
ماذا تفعلين؟؟؟
لاتشعريه ابدا انك ستغفرين غلطته وتنسينها بسهوله بل دعيها نصب عينيه مابين فترة وأخرى مع التباعد بينها كلما طال الزمان حتى تتلاشى من الذاكرة .

اما ان تقولي انك كرهته فصدقت ولكن هل انتهى من حياتك؟؟؟هو زوجك وأبو اولادك وهو قبل كل هذا بشر يصيب ويخطيء فلا تدفعيه للعناد والخطأ الأكبر .....

امشي معه ببطء ومع الوقت حثي السير حتى تعود حياتكما لما كانت عليه ......

عليك بالجوء إلى الله والدعاء والاستغفار فهو سبحانه مقلب القلوب والأحوال...واعلمي ان ما اصابنا من سوء فبسبب ذنوبنا فلعل قلبك قد تعلق به من دون الله ومن تعلق قلبه بغير الله عذب به.
وفقك الله....