(توضيح هام جدا لموضوعي (بيضت من ماء زمزم)

العناية بالبشرة

(بسم الله الرحمن الرحيم )

حصل لبس وسوء فهم من موضوعي السابق

لاني يمكن ماعرفت اوصف بدقة او خانني التعبير فوجب التوضيح
هذا رابط موضوعي السابق http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3454719
اولا اقصد بلون السودانين ...لون المطربة شرين ...هذا اللون الي انا اعرفه للسودانيين وعمري ماشفت سودانيه سودا ...ماشالله لااله الا الله كلهم ملمعين وحلويين وحتى الي ماهي حلوة فيهم تحلي نفسها وتفتح بشرتها الله يزيدهم وبعدين السودانين عرب واختلط بجنسهم افارقه ...فالوانهم ماهي سودا الوانهم تتراوح بين القمحي والاسمر ونادرا ماشوف سودانيه سودا ..هذا واحد

تاني شئ بالنسبة للي يقولوا سميه الخشاب بيضا ....من فين لها بيضا الله يهديكم لونها اسمر فاتح او حنطي وبعدين انا شفتها في القاهرة لاهي حاطة مكياج ولاشي ماهي بيضا ابدا
وبعدين حتى لو انا ماعرفت اوصف زي الناس ...كان في داعي للضجة هذه كلها ماشالله صرت مشهورة ونزلتوني في البلاك بيري ....انا مني زعلانة من احد وانا كان هدفي فقط انا اعرض تجربتي وافيدكم بدل مانتوا مبهدلين نفسكم بالكريمات هذه الي مليانه كورتيزون ....وبعدين اقروؤا الموضوع كويس انا كتبت( وبعد ماستمريت على موية زمزم صار لوني زي سمية الخشاب ) مااعتقد كنت استاهل كل الربكة الي صارت والمضاربات والخناقات ....ليش ياجماعه ...وفي النهاية اشكر الجميع سواء المؤيد او المعارض
48
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lord moon
Lord moon
رفـــــــــــــع
احبه بجنون
احبه بجنون
اذكر موضوعك ليه هو صار ضجة المنتدى الواحد مايكتب تجربته بصراحة وانا ماااستغرب من ماء زمزم الله قادر يغير كل شي في اقل من رمشة عين الله يصلح الجميع
وردة في قلب يوسف
الله يعينك وماعليك منهم مرات الواحد
يتردد يكتب تجربته أذكر موضوعك ليه كبروه
لاحول ولاقوة ألا بالله
تالين...
تالين...
والله يااختي اني اعرف شغلات
لو اقولها تغير مشاكل مستحيله
في البشره وتخليها كريستال
ماشيه عليها من يوم تزوجت من حوالي 6 سنوات
والله للحين محد يعرفها غيري
في الزمن ذا اذا نصحتي والا علمتي بشي