فدوووك
فدوووك
اول حاجه
اخذي دروس لغة
ودوري في النت
ترى فيه جاليه عراقيه كبيييييره في المانيا
وفي جاليات عربيه اخرى
بس العراقيين حسب علمي اكثر شي
ولهم نشاطات وكذا
كانت وحده من صاحباتي تسكن هناك لان زوجها كان عنده دوره لمدة سنه
وكانت مشكلتها ان اللغه الالمانيه صعبه وثقيلة دم على قيلتها بس تعلمت كم كلمه تمشي حالها هناك
وتعرفت على صديقات عراقيات ووحده لبنانيه مقيمه
yosra00
yosra00
روحي على أقرب مسجد عندكم وقت صلاه الجمعه، صلي هناك وتعرفي على البنات بتلاقي كتير بنات متغربات متلك. ولي بيجي على مزاجك صاحيبهم واعزميهم عندك. وزوريهم.
وانتي بالبيت شغلي قراءن واقرئي مع الشيخ وضلك رددي. ما بمر شهر إلا وانتي حافظه نص القران.
ألي بكون مع ربنا دائما ما بزهق ولا بمل. الحمد لله.
وانشغلي بيتك وأولادك، ولما يروحو المدرسه روحي اشتغلي أو ادرسي.
بعدين مو دائما الاجتماع بالعالم حلو. خصوصا لما يكون في ناس نقاقه وما بسلم من شرهم حد. أو تكون الجلسه مقارنات، وبس ناس عمالها بتفرض رأيها عليكي بالغصب. وغيرها من أساليب التهميش. والأساليب المريضه. وقتها بتتمنى تكوني لوحدك
ترى مو كل ناس ملتمه مع بعضها فرحانه. في كتير ناس ممثله درجه أولى. مسرحيات، لما كل واحد يروح بيته بتلاقيهم بحكو على بعض. إشي بضحك. باختصار العمر قصير تقضي مع هيك ناس

والله حبيبتي أنا ما قلتلك أي حد بالشارع دخليه بيتك. بقولك بنات مسلمات عربيات من نفس بلدك. يعني هوه كل الناس ألي بتصلي بالجامع منحله أخلاقيا عندكم.. وعلى العموم في برامج للمسلمين بتكون اجتماعات للنساء في الحدائق وحلقات دروس دين في المساجد .
basma nisma
basma nisma
شكر كثير على هتمامكم انا درسة اللغة اللمانية ثلاث سنوات كتير صعبا بس الحمد الله هل ما عندي فيها مشكل اه في الجالية العرقي و توركي كتير بس مثل ما دكرة انا متزوج و ما اقدر ادخل بيتي اي شخص ما اعرف لا دينه ولا اخلقه صعب
الملكة ام عنترة
^
انت في المانيا او فين
رشوو
رشوو
الله يهون عليكِ غربتك يارب