l00ly

l00ly @l00ly

عضوة نشيطة

أفضل دكتورة وأفضل مستشفى للولادة بجدة ،، >> يوجد ملف

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

/

عزيزاتي أنا بكرية وحابة تدلوني على أفضل دكتورة استشارية في جدة وتكون خياطتها ممتازة وتجميلي

وكذلك أفضل مستشفى من ناحية التخدير والعناية ، صراحة خايفة من الألم

وكم سعر الولادة الطبيعية بالكاش وهل يقبلون التأمين ..

الله يجزاكم الجنة ويسهل عليكم

ويفرج على كل من ترد علي ويبسهل أمورها

ويبارك في كل من ترفع الموضوع لأهميته

/
38
9K

هذا الموضوع مغلق.

فدوه لعيون امي
آب
diamond for ever
diamond for ever
والله اختي انا مثلك بكرية ومو عارفة فين اولد محتارة بين مستشفى فقيه والمتحدون واللي جربت ان شاء الله تفيدنا
ندى الايام1
ندى الايام1
انا اراجع بمستشفى عرفان عند الدكتورة اميرة كامل وكل الناس تمدح فيها وان شاء الله اولد عندها وفي عندهم نورما وايمان يقولون ممتازات بس زحمممممممممه يعني بعد شهرين تلقين موعد وانا ماشيه مع اميرة مره حبوبه وتعطيك وقتك بالاسأله والحمد لله للحين حملي كويس وعرفت نوع الجنين بسرعه في نهاية الرابع وكمان عندهم دكتور للاشعه الرباعيه يعطيك سيدي للبيبي يوم توصلين للشهر السابع >> مسوية دعايه لهم خخخ

ايوه يقبلوا التأمين لاني اراجع عندهم بالتأمين ( بوبآ )

والطبيعي عندهم تقريبا من سته لسبعه والقيصري من عشره ومافوق زي ماسمعت تقريبآ ^_^

الله يسلها علينا وعليك يارب العالمين

دعواتك يالغلا
عروس الطير
عروس الطير
انا ولدت قبل شهر ونص في المركز الطبي الدولي تأمين واذا كاش سمعت انه الولاده فيه 7000 الاف واللي ولدتني دكتوره باكستانيه جدااااا حنونه وممتازه اسمها سميره خاان وولدت اختي قبلي والمستشفى ممتاز في عنايتهم والتخدير روعه اعطتني ابره مسكنه والكمااام وربي جونااان ماتحسي في شي
هذي ثالث ولاده لي بس والله فرق بين ولاداتي والمره هذي ماحسيت بشي الله يسهل عليكم ويقومكم بسلامه
ادعو لي اني اكون مداومه على صلاة الضحى .
--عندي حنين__
--عندي حنين__
انا اراجع بمستشفى عرفان عند الدكتورة اميرة كامل وكل الناس تمدح فيها وان شاء الله اولد عندها وفي عندهم نورما وايمان يقولون ممتازات بس زحمممممممممه يعني بعد شهرين تلقين موعد وانا ماشيه مع اميرة مره حبوبه وتعطيك وقتك بالاسأله والحمد لله للحين حملي كويس وعرفت نوع الجنين بسرعه في نهاية الرابع وكمان عندهم دكتور للاشعه الرباعيه يعطيك سيدي للبيبي يوم توصلين للشهر السابع >> مسوية دعايه لهم خخخ ايوه يقبلوا التأمين لاني اراجع عندهم بالتأمين ( بوبآ ) والطبيعي عندهم تقريبا من سته لسبعه والقيصري من عشره ومافوق زي ماسمعت تقريبآ ^_^ الله يسلها علينا وعليك يارب العالمين دعواتك يالغلا
انا اراجع بمستشفى عرفان عند الدكتورة اميرة كامل وكل الناس تمدح فيها وان شاء الله اولد عندها وفي...
رفع للاهمية:26: