كيف اجذب زوجي للكلام معي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بنات حواء دلوني على طريقه تحبب زوجي ان يسولف معي لان معضم وقته اذاكان في البيت جالس ساكت وعنده الرموت ويقلب من محطه لمحطه والكلام قليل وانا مابي اتكلم عن البيت والعيال علشان مايحس اني تافهه وصدقوني اني كل ماقريت قصه حلوه او كتاب اقوله على طول بس علشان اجذبه صوبي واحاول اشوف اهتماماته حتى لو ما تهمني هو من نوعية الي يحب المشاريع اسهم اراضي عمارات مع ان راتبه متوسط بس هو طموح بالحيل والله يوفقه بس ان ودي اتكلم معه في هذي الاشياء بس شعرفني قمت ادور الاعلانات والجرايد واقوله بس برضو ابغي اكثر من كذا وابغي اتكلم معه في كل شي فلو سمحتو يابنات وادري انكم ماراح تقصرون تعطوني افكار وحلول وجزاكم الله خير :27:
13
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنوبس
سنوبس
عزيزتي اذا كان من النوع اللي يحب الاسهم والاراضي افتحي معة هذا الموضوع مثلا قولي لة وفر من راتبك المبلغ الفلاني عشان تشتري ارض كذا او اسئلية عن اخر اخبار الاسهم او اسعار الاراضي متى ترتفع ومتى تنزل وهكذا
نجمه سماء
نجمه سماء
اختي

حاولي تكوني قريبه منه حلو انه

يجلس ب البيت يطالع التلفزيون

لكن انتي خليك جنبه

طالعي في الي يشوفه وعلقي عليه حاولي تدخلينه في جو معاك

خذي رجليه حطيها علي حجرك وسولفي عن البرمج الي يشوفها

وتكلمي عن الموقف الطريفه الي تمر فيك مع اولادك

ومن الكلام الحل مررره

وراح تلحظين انك اقرب له

والله يوفقك
نرجس
نرجس
شوفي حبيبتي ...
كثير من الرجال يحب من تنصت له وتحسن الاستماع..

يعني لا تقولين اشتر في أسهم كذا ....أو وفر مبلغ كذا (لا تجينه مباشرة )
لأنك أصلا لست خبيرة في مثل هالأشياء فلن يأخذالموضوع( بجد)
ولن يتحمس للحديث ...

لكن أنت اسأليه ....وش الأسهم المرتفعة اليوم ...
وش تنصح رجل زميلتي وين يشتري ؟؟
وش سويت في المساهمة الفلانية؟؟؟
سمعت عن العقار الفلاني بأنه كذا هل هذا صحيح ؟؟

طبعابيرد على أسئلتك ثم بيتحمس وبيبدأ يحكي في (المساهمات ) وبيكون أكيد الموضوع( ممل) بالنسبة لك ..
لكن تحملي (وأحسني الاستماع ) ثم شوفي كيف بتتغير دفة الموضوع ...وبتروحون لمواضيع ثانية ...المواقف المضحكة اللي صارت في البنك ...الجوال الجديد اللي شافه مع واحد في المكتب العقاري .....................................................................(وما راح تنقطع سالفتكم )

لكن أقولك حبيبتي وأكررررررررررر
ترى ضروري نحسن الاستماع قبل لانحسن الكلام ...
خصوصاً مع الرجل ....

وأكيد أنك لما تشوفينه مو رايق أو متحمس لبرنامج ما ...
بتأجلين الحديث لوقتٍ آخر

وبالتوفيق غاليتي ..
ام نواف **
ام نواف **
اهلين اختي والله نفس زوجي يقعد على التلفزيون ويقلب بالمحطات وهو ساكت او على موقع تداول الاسهم وعادي انا اوقات ا سولف له عن عياله ويكون وهو جالس يلعب معاهم لانه يموت في الاطفال واذا احنا بالسياره سبحان الله مايسكت يسولف وفي البيت يحب الهدوء والله انا احس انه احسن كذا
لمارا
لمارا
ام نواف والله انا مثلك بس ما يجلس على التلفزيون يجلس على الكمبيوتر وهات يابرامج جوال