dalia.dream
dalia.dream
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أختي العزيزة بارك الله فيك وفي أفكارك الرائعة التي تساعد الكثير امثالي في السوق التجارية ولكن لدي سؤال بسيط هل ضروري من الشهادة لكي أصبح تاجرة ناجحة ام أكتفي بشهادتي الحالية علما بانني ليس لدي احتكاك بالناس كثيرا ولا اخرج من البيت وكيف اعمل موقع لي خاص وماهي تكاليف هذا الموقع ارجوا إفادتي بأسرع وقت ولكي مني الف تحية وجزاك الله كل خير ودمتي بخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أختي العزيزة بارك الله فيك وفي أفكارك الرائعة التي تساعد...
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته شوفي يا غالية الشهادة مو ضرورية أهم شي الخبرة لكن الأفضل والأفضل يكون معك شهادة ... يعني مثلا لو أخذتي دورة تجارية لمدة مثلا شهر بس في الغرفة التجارية راح تتفتح عيونك على حاجات كثير إنتي غافلة عنها لكن لو ما عندك وقت ممكن تثقفي نفسك ذاتيا جيبي كتب اقتصاد وتسويق بالذات وتجارة واقرئيها بإستيعاب سجلي بمواقع تجارة وتسويق تعليمية واقرئي الانترنت مليان أشياء مفيدة في عالم التجارة وانتي لو اخترتي المشروع الصح التسويق بعد كذا هو اللي راح يكون طريقك للنجاح بعد توفيق الله سبحانه وتعالى وبالنسبة للموقع الخاص في ناس عندهم خبرة بتصميم المواقع ممكن يصممو لأنفسهم لكن أنا أفضل إنك تطلبين من أحد الشركات الناجحة تصمملك موقع وأغلبهم أسعارهم الدومين والاستضافة والتصميم معقولة ممكن بس ب 2000 ريال وفي أقل .... حطي بقوقل تصميم متاجر الكترونية راح تطلعلك اسماء شركات كثيرة بهذا المجال ... والله يوفقك يا غالية
متعهدة حفلات
متعهدة حفلات
الله ينور دربك نصائح في قمة الروعه جزاك الله خير
وايت كات
وايت كات
الله يعطيك العافيه حمستيني والله سلمت يداك
امـ يـوسف
امـ يـوسف
نصائح رائعة
جوريات
جوريات
جزاك الله خيراا