محجبه
محجبه
مشكوره اخت محجبه انتي شاريتها من امريكا اذا شاريتها من امريكا ليت تدلين وين المحل وكم شريتها انا ابي بس عجانه الفرامه عندي وبنفس الوقت ابيها سعرها معقول
مشكوره اخت محجبه انتي شاريتها من امريكا اذا شاريتها من امريكا ليت تدلين وين المحل وكم شريتها...
هلا بالغالية

نعم اشتريتها من جيسي بيني اوتلت وكان عليها عدة خصومات بالاضافة الى انه كان عندي كوبون كان 20%
وتغريبا اشتريتها بــ 220 دولا يعني سعرها ممتاااااااااااااااز وخاصة ان حجمها كبير يعني 7 Quart اعلى مقاس وقوتها عالية
ومن ضمن الاشياء الي كانت معها هو الغطاء وكاس الخلاط

ان شاء الله قدرت افيدك
em mohamed
em mohamed
حجوبه ليتك قلتى هالكلام من كم سنه
لان عندى هوس بجماعة كتشن ايد حتى الثلاجه والفرن وغسالة الصحون اشتريتها منهم
وانا اقول ليش الغساله صاير تنظيفها للصحون ما يعجبنى ؟؟؟؟

بس محجبه غريبه انحرقت منك الكتشن..
هل كنت تعجنى فى كميات كبيره جدا وألا شو السالفه ..

اهلى عندهم الكتشن ايد يمكن لها 20 سنه او اكثر حتى اللى عندهم النوع القديم اللى الصحن يتركب فى مكان خاص ويركب وينزل وماشاء الله رغم انهم بيشغلوها على محول علشان اختلاف الكهرباء الا انها لسه شغاله تمام وتعجن فى عزايمهم هناك يعنى لك ان تتخيلى العجن فى عزوماتنا العربيه وفى رمضان ...
وانا عندى الموديل الجديد وما شاء الله لا قوة الا بالله ما بتسخن (خايفه على خلاطها ينحرق ...)

بس كل ما اشوف اسامه السيد ومنال العالم نفسى اتهفنى على كينوود
احسها افضل واقوى
јόόя๏̯͡๏Ў
јόόя๏̯͡๏Ў
غاليتي راح اعطيك تجربتي لمدة طويييييييييييييييييلة مع كتشن ايد هذه العجانه ما تنفع مهما كانت مميزاتها وكنوود افضل منها مية مرة لانها قوية وعندها زر اتوماتك يعني اذا سخنت العجانه تسكر لحالها وبعد فترة لما تبرد ترجعي وتعجني فيها على راحتك لكن كتشن ايد مافيها زر الاتماتك واذا عجنتي فيها كثير او عجنتين وراء بعض خاصة اذا عندك ضيوف وحبيتي تشكلين كذا طبق من المعجنات راح تسخن عليك بسرعة وتحرق والله معاها هذا عن تجربة لانه احرقة اربع والان عندي دلونجي وهي نفسها تابعة لشركة كنوود ولها معي اكثر من 6 سنوات وانا مبسوووووووووطة فيها على الاخر ولها عدة اشياء تقدرين تستخدمينها معها مثل الفرامة او الخلاط او اشياء اخرى وعلى فكرة تكلمنا كثير عن الفرق من قبل وكتبت ردي هذا من قبل وان شاء الله قدرة افيدك والي عندي نفس هذة بالضبط
غاليتي راح اعطيك تجربتي لمدة طويييييييييييييييييلة مع كتشن ايد هذه العجانه ما تنفع مهما كانت...
اشكرك ايااامحجبه

الله يوووفقك
محجبه
محجبه
ماشاء الله يا ام محمد عجانة اهلك لها 20 سنه ومن كتشن ايد
تعرفي انا تعقدت منهم راغم اني احب ماركة كتشن ايد وعندي بعض الاشياء لكن العجانه كرهتها . يمكن مثل ما قلتي اعجن عليها كثير عشان كذا ما تحملو معي

ونحنا عشان خبرة قديمة مع كنوود خلاص حبيناها ومرتاحين فيها

وان شاء الله تدوم عجانتك معك بعافيتك وتضل معك طول العمر

јόόя๏̯͡๏Ў

يا هلا فيك يا قمر والشكر لله وماسويت شيى يالغالية ولله يوفقك لما يحب ويرضى :26::26:
الغربه مره
الغربه مره
الله يعافيكم تصدقون كنت احسب ان الكيتشن ايد هي الافضل

وكنت ناويه اخذ منها لامي

زين اني مااستعجلت

من جد تشكرااات لكم :27: