garmOsha
garmOsha
مشكووووورة يا أخت شمس
موضوعك وايد حلو ويلفت الانتباه
أنا وايد أحب الالوان والديكور وفعلا اختيار الالوان
والتنسيق بينها أمر يحتاج الكثير من الدقة والذوق
بارك الله فيج وهلا وهلا بهذه المواضيع الشيقة
أختكم قرموشووه
شــمس
شــمس
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

^&*^&*^&*^&*^&*^&*^&*^&*^&*^&*^&*
نيارة
نيارة
شمس.......أشكرك من أعماق قلبي على البطاقة الرائعة
و جزاك الله ألف خير :27:
Bint AL_Noor
Bint AL_Noor
الله يعطيكم العافيه على ها المعلومات..زبس انا ابي رايكم... و بسرعه الله يخليكم""""""" انا ودي ااثث شقتي الجديده... و اخترت كنب لونه اخضر عشبي بس مو فاتح حيل يعني ؟؟ والله ما ادري شلون اوصفه المهم انه جاي مع زاويه(يعني ملزق في بعض) الا كنبه وحده تقابلهم..بس و الله مريح و فيه مميزات غريبه (زي مساج مع ثلاجه صغيره مع تليفون مع مكان للاكواب مع مخدات للرجلين ...الخ) علشان كذا رضيت اخذه مع اني يمكن ما اقدر اغير في شكله و مكانه لانه مثل ما قلت لكم مع بعض يجي ..المهم ان صالتي با الشقه حجمها وسط .. وانا فكرت اني افتح الصاله على المطبخ علشان يبين انه كبير المكان(خداع بصري) المهم اعجبتني الفكره حيل و فكرت اصبغ جدار الصاله اصفر تخيلوه مع الكنب الاخضر ؟ظ ايش رايكم؟؟ لا و فكرت بعد اني افصل دواليب للمطبخ بلون اخضر و ايادي الدواليب(المساكات يعني) با اللون الاصفر.. لان اللي بيقعد في الصاله يشوف المطبخ اكييد... و ارضيه البيت تكون صفراء.. و اجيب زوليه (سجاده)احطها بوسط الصاله لونها اصفر مع اخضر مو مشكله لو دخل الذهبي معاهم.. ايش رايكم؟؟؟ و الستاير اجيبها ايييييييييش يا ربي؟؟ اذا كان الجدار اصفر و الكنب اخضر ؟؟ اجيبها خضراء عليها نقشات صفراء مع ذهبي خفيف....... ايش رايكم؟؟؟ و غرفتي النوم لونها بيج .. لو اصبغ جدارها ايششششششششششششششششششش؟؟؟ و الله ما ادري لان الغرفه صغيره و انا ادور لون يكبرها .. لو اقول الجدار اخضر عشبي بيكون البيت كله اخضر ؟؟ اخاف يصير ممل؟؟ لو اصبغ جدار غرفة النوم وردي فاتح حلو؟؟ او احمر غامق احسه حلو مع البيج الاثاث ؟؟ والله ما ادري ؟؟؟ و في عندي ممر قدام الصاله جنب المطبخ ودي اقلبه اخليه رهيييب ؟ فكرت اني اخلي عمال يركبولي اعمده على زوايا الممر ويحطون لي شبك حديد يوصلونه من عمود للثاني و يحطون الشبك بعد على السقف حق الممر وانا اشتري زراعه خضراء صناعيه و ادخلها من بين الاسلاك يعني اخلي الممر غابه .. ادري انه بياخذ ورق شجر كثير بس احس انه بيطلع قمه... لا و بعد اخلي العمال بعد ما يركبو الشبك يحطو لي انوار على الزوايا يعنى كل زاويه فيها نور اصفر ........... مع الشجر يكووون روعه صح؟؟؟ و احط قفص كناري با الزاويه اللي اخر الممر و اعلق فواكه صناعيه نازله من الممر (عنب و تفاااح) والله يا بنات قعدت كم يوم احلم با الشقه انها شرحه و حلوه .. وكل ما اتكلم مع زوجي عنها يضحك و يقول لي اخاف انك تحلمين و اخر شىء صار يمل و يقول لي لوقتها خير ان شا الله.. بس تدرون الوحده تقعد تتخيل شلون يكون شكل بيتها .. انا اسفه اني طولت بس و الله ودي احد يفكر معاي و يعطيني افكاار و انا راح ادعيله........ز:confused:
om ziyad
om ziyad
موضوع رائع