اصيل-22
اصيل-22
أخت أصيل ممكن تجربتك مع طاقات بالتفصيل و ماشاء الله كلامك محبوووك و حلو و ماشاء الله توظفتي بسرررررررررررررعة يمكن انتي انسانة طموحة ومتحمسة أكثر من غيرك الله يحميكي افيدينا بتجربتك اختي
أخت أصيل ممكن تجربتك مع طاقات بالتفصيل و ماشاء الله كلامك محبوووك و حلو و ماشاء الله توظفتي...
أهلين حبيبتي ,. ان شاء الله بسرد قصتي مع طاقات كاملة .

الحمدلله (هذا من فضل ربي ) كلامك اعتز فيه يالغالية !!!

الحمدلله , وهذا ايضا من فضل ربي وأكيد ( لكل مجتهد نصيب ) و ( على قدر أهل العزم تأتي العزائمُ )

ويحميك ربي ,
اصيل-22
اصيل-22
انا الوظايف الي عرضوها لي ماناسبتني نهائي وانا جامعيه وصاروا يضايقوني كثير باتصالاتهم كل عشان اوافق على عروضهم والاكيد لهم نسبه من كل بنت تتوظف بطريقهم هذا والله اعلم
انا الوظايف الي عرضوها لي ماناسبتني نهائي وانا جامعيه وصاروا يضايقوني كثير باتصالاتهم كل عشان...
انتي ماناسبتك الوظايف اللي عرضوها عليك , بس فيه عندك مجال انك تبحثين انتي بعد عن الوظايف اللي تبينها وحابة تقدمين فيها , وهذي الميزة في شغلهم انهم يعلمونك اشياء تفيدك حتى لو ماتوظفتي عن طريقهم تتدورين لنفسك وتلقين , وعن نفسي ماتضايقت ابدا من اتصالاتهم على العكس انا غثيتهم كل مالقيت وظيفة اعجبتني دقيت اشاورها بخصوصها وكانت كل مره تشجعني
بالنسبة للنسبة
المعروف ان البرنامج نفسه حكومي اكيد لها راتب بس نسبة مدري , مانبي نظلمهم بس يمكن ,

بالتوفيق لك
E أحلى حلا Z
E أحلى حلا Z
تسلم هذه الانامل
حبيبتي من جد كلامك ريحني وعطاني امل
انا الحمدلله طلعت مؤهله وستلمت الدفعه الاولى
واتمني ان احصل على وظيفه تنا سبني باقرب وقت
واتمنى مثل بقيه البنات ان تطرحي تجربك
ومشكووووره يالغلا
اصيل-22
اصيل-22
لا بصراحة انا اخالفك الرأي مو معقوله جامعية يعرضون علي وظيفه 8 ساعات يعني مارجع البيت الا الساعه 5 العصر وكرف وبالاخير الراتب مايتعدى الألفين ؟؟؟؟ انا بالنسبه لي ازعجوني باتصالاتهم على وظايف مدري كيف يتجرأون وينطقون بأسمهااا صراحة يعني خيرررر جامعيه والوظيفه مسؤلة مشغل ولاموظفة استقبال لو الراتب محرز اوكي بس اطلع وانكرف على خرابيط احسهم يضحكون علينا ومايحترموننا لو فيه احترام مايعرضون علينا هذي الوظايف الغبية يعني غيري متوظفات برواتب 8000 وانا 2000 ليه وين العدل كلنا بكالوريوس وبالتوفيق لك
لا بصراحة انا اخالفك الرأي مو معقوله جامعية يعرضون علي وظيفه 8 ساعات يعني مارجع البيت الا الساعه...
أهلين حبيبتي ,.
أولاً انا ماطرحت الموضوع كتحيز للمشروع , أنا طرحته كشهادة حق , وأنا أحمد ربي ان هالمشروع تأسس وأشوفها خطوة عظيمة قامت بها الدولة , وحتى لو ماشافوها الناس شي الا انها أفضل من عدم وجودها واتمنى تستمر , واللي يسونه ينحسب في صالحهم الصراحة , وتبقى وجهة نظرك ع العين والراس .
بالنسبة للوظيفة اللي دوامها 8 ساعات فهي ع حسب انتي وش استطاعتك وتقدرين ترفضينها في ناس تقدر تداوم 8 ساعات وتشوف انها زيادة خبرة ورصيد ينحسب لها مع الوقت ,
أما بالنسبة للألفين فهي نعمة الواحد يشكر الله عليها وتبقى احسن من ولا شي عندي اني اتوظف ب 2000 تجيني نهاية كل شهر اعتمد عليها وقضي حاجاتي افضل من اني انتظر نهاية كل شهر اللي يمدلي 500 او 1000 او حتى 2000 , يعني مصدر دخل ثابت يحسسني بإستقلاليتي واعتمادي على نفسي .,

بالنسبة للأتصالات انا شفتها دعم وحرص منهم وتشجيع وزي ماقلت قبل احس انا اللي أزعجتهم من كثر ما اتصل

أما بالنسبة لمسميات الوظائف اللي ذكرتيها , فانا من أول قلت خلونا مانستنقص ونستصغر شي هالوظايف اللي ماتدرين كيف يتجرؤن على ذكرها يشتغلونها بنات مثلنا بغض النظر عن مؤهلاتهم يبقون بشر من حقهم اننا نحترم مسمياتهم الوظيفية اللي ممكن تكون احدى تبعات أوضاعهم الأسرية والأجتماعية الصعبة , وانها تتوظف وظيفة بسيطة مو عيب العيب انها تكون في حاجة الوظيفة وماتقبلها عشان نظرة الناس لها , واني اتوظف هالوظيفة عشان تكون نقطة بداية ونقطة تحول تنقلني لآفاق أوسع اكيد نقطه راح تدعمني في سيرتي الذاتية
وعن نفسي ماقارنت الوظائف باللي احسن منها قارنتها بالوظائف اللي اقل , والناس اللي رواتبهم 8000 وهم على نفس مؤهلي هذا من ربي هو وحده مقسم الأرزاق وهو اللي كتب لفلانه وعلانه هالرزق ادعي ربي يرزقك مثلها واجتهدي وكافحي وان شاء الله يجي اليوم اللي تاخذين فيه 12 و15 الف ابذلي جهدك وتفوقي ع نفسك واجتازيهم بخطوات واسعة ,

الله يوفقك ..,
dlw3a ana
dlw3a ana
طاقات المفروض مايوظف جامعيه بهذا الراتب
استهتار فيهم صراحه
اكرف اربع سنين وادرس وتعب وبالاخير
كرف عشان الفين!!
يختي لو جايبين اجنبيه مارضت فيها وهو مخسر فييزا وتامين طبي وووو