nowa

nowa @nowa

عضوة جديدة

مقترحات لأعمدة المدرسة ؟؟

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم جميعا

الله يعافيكم قربت إجازة الربيع ومديرات المدارس الله يهديهم لازم يدورون شغل للمدرسة في أخر أسبوعين :( ،،،

والشغل اللي طلبت مني المديرة عمل بعض الأفكار لتزيين أعمدة المدرسة بالرسم :icon28:

وأنا عندي بعض الأفكار لكن اريد همتكم معي في مساعدتي ببعض الأفكا رالموجودة في مدارسكم او حتى أشياء من إقتراحاتكم تساعدني ، واذا عندكم صور او نماذج من استنسل ( زهور - اوراق نباتات متسلقة - اي شي سااااااااااعدوووووووني

جزاكم الله الف خير مقدما

لا تطنشوني ،،

تحياااتي
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسيرة موني
أسيرة موني
خيتو شوفي الاعمده او الجدران

احنا في ثنويتنا مسويت كل قسم و جمب الفصول الخاصه فيه ,, صور تخص الماده

يعني فصل الانجليزي و قريب قسم مدرسات الانجليزي ,, راسمين احرف انجليزية ,, و حركات ,, قسم الاسلامية ,, آيات واحاديث على الجدران تحث على طلب العلم او النظافه او اي شي ,, قريب قسم الاجتماعيات ,, عن معالم الدولة خرايط التاريخ الاسلامي او المعاصر ,, قريب قسم الفنية لوحات و صور ظل و نورو هالسوالف ,, قسم الصناعي صور لادوات الصيانه والتصليح من مفكات ومسامير ,, الاقتصاد صور ابرة الخياطه و قماش و مكينة الخياطه ,, يعني اعطي ايحاء للمكان الي ورا العامود

وووبس المساحه الفاضيه حطي فيها ورود و طبيعه
nowa
nowa
مشكوورة حبيبتي اسيرة موني على سرعة التجاوب

والله يشافي لج أمج ويسهل عليها ويعطيها الصحة والعافية أمين رب العالمين

عزيزتي كل اللي قلتية تقريبا منفذ في مدرستنا بس في اعمدة الممرات فاضية وبالخصوص ممرات مقابل مبنى الإدارة ، وممرات عند باب المدرسة ما اقدر انفذ اللي قلتيه ابدا

وابي شي سهل انفذه بسرعة خلال اسبوعين ، ومنظرة حلو

ساعدووووووني الله يخليكم

تحياتي
nowa
nowa
كــــ عااااام ــــــــل وأنتم بألف خير

وعسى ياربي يجعلها سنة خير على الجميع

قولوا أمين
nowa
nowa
وينكم خواتي ليش ما في رد وتجاوب معي

اتمنى احد يساعدني ويذكر الخبرة اللي عنده في مدرسته