يونا

يونا @yona_3

عضوة فعالة

اتمنى تنصحوني بخصوص عملية شد الحواجب *_*

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحوائيات اتمنى تكونو باتم صحه وسعاده :26:

حبيباتي ابغى استشيركم بموضوع يخص حواجبي :44::(

انا كان فيني كيس دهني تحت الحاجب من وانا صغيره

وماشلتو الا وانا في الكليه وسبب ترهل يعني الحاجب طايح

اللي يشوفني يقول هاذي مره حزينه ومكتئبه لانو شكل

حاجبي يوحي بالشئ هاذا . عمري 25

وافكر في عملية شد الحواجب وانا طبعا غشيمه في الشي هاذا

اتمنى منكم توجهوني وتنصحوني ومين احسن دكتور يسويها

وكم سعرها تتوقعون؟ وياليت يكون في الغربيه واذا مافي الله يعين

نروح جميع مناطق المملكه :44:

تقبلو تحياتي
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يونا
يونا
لا اله الا الله

اتمنى ترفعو الموضوع
مدام رغوه
مدام رغوه
ماادري بس حبيت ارفع الموضوع
المورد العذب
المورد العذب
سبحان الله وبحمده
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
ماعندي خبر بس تأكدي اول من حكمها حلال او حرام الله يبعدنا عنه

وان شاء الله يرودن عليك البنات الي عندهم خبره
أم عبدالعزيز*
أم عبدالعزيز*
تعتبر تجاعيد الجبهة وترهلات أو سقوط الحواجب من الأسباب الرئيسية التى تجعل المريض يبدو أكبر سناً مما هو عليه ومن الممكن أيضاً أن تظهر هذه التجاعيد فى سن مبكرة عند بعض الأشخاص نتيجة الاستخدام المستمر لعضلات الجبهة التى ترفع الحواجب لأعلى (مثل ما يحدث عند الاندهاش) وكذلك قد تحدث بعض التجاعيد بين الحواجب والتى تتكون نتيجة للقوة الغير عادية عند بعض الأشخاص للعضلات التى تحدث التكشير فيظهر الشخص وكأنه حزين او عابس رغم أنه قد لا يكون كذلك وهذا ما يسمى بالنظرة العابسة أو "Angry Look

التحضير للعملية

يجب قبل العملية أجراء التحاليل الطبية اللازمة والتأكد من أن المريض لا يعانى من أية مشاكل صحية مثل ارتفاع ضغط الدم أو السكر أو أمراض القلب.

التخدير

يفضل البنج الكلى فى معظم الحالات و فى حالات قليلة يضطر طبيب التخدير لأعطاء المريض بنج موضعى لتخدير أعصاب الوجه مع إعطاء مهدئات.

خطوات العملية

بعد التخدير يتم حقن المنطقة بمحلول ملحى مضاف إليه مخدر موضعى ليقلل الألم بعد العملية وكذلك مادة تقلل حدوث النزيف أثناء العملية.

ويتم علاج هذه التجاعيد بطرق مختلفة :

عن طريق عملية بسيطة تتم الآن بالمنظار الجراحى وعن طريق جرح صغير فى مقدمة فروه الرأس (خلال الشعر) وعن طريق المنظار الجراحى يتم قطع العضلات التى تحدث التكشير . كذلك مناطق اتصال جلد الجبهة بالعضلات . وكذلك يتم عن طريق فتحات أخرى صغيرة بفروه الرأس من كل جانب رفع الجزء الخارجى للحواجب إلى أعلى وهذه عملية مضمونة وبسيطة ولا ينتج عنها تشوهات أو مضاعفات.

ومن أحدث الطرق التى يتم بها رفع الحواجب وعلاج تجاعيد الجبهة هى عن طريق حقن مادة البوتوكس (Botox) بالجبهة وبين الجواجب و حول العين وتم هذا الحقن بحقنة صغيرة جداً مثل حقنة الأنسولين الصغيرة .

ومن الطرق الحديثة جداً لرفع الحواجب هى طريقة الرفع عن طريق الخيوط الجراحية حيث يتم زرع تلك الخيوط من خلال فروة الرأس لتصل إلى الحواجب ثم يتم شد هذه الخيوط وبالتالى تشد الحواجب وترفع لأعلى .

زمن العملية

تستغرق العملية بين 30 دقيقة و ساعة و نصف فى المتوسط

بحثت لك ولقيته بقوقل