خوية أمها

خوية أمها @khoy_amha

عضوة نشيطة

وش اطلب ...وكم اطلب .. أقوووول إنتن وش طلبتن ؟؟!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
حياكم الرحمن خوياتي

تكفووون أبيكم تفيدوني

أنا مخطوبة .. وما حددنا مهر معين .. الرجال ومدت إيده

وأنا راضية باللي يقسملي

لكن خوياتي اقعدن يتزرن فيا ويطالبني ليش ما طلبت وحددت مهر أكثر

لأن كل شي غالي ولازمني كذا وكذا وكذاك!!!

ياناس .. ياهو .. يا عالم .. وش السواة

شرايكم أحسن شي يكون المهر كم ؟؟

وانتن كل وحدة كم كان مهرها ؟؟ وهو كفاها ولا نقص عليها ؟؟

وذكروني بطلباتكم بعد ...

يمكني مضيعه طلب مهم خخخخخخخخخخ..

لا تنسون خويتكم

ماني طاسة

بأحتريكم عند الباب....
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ميثا
أم ميثا
أبوي رافض فكرة المهر يبا يساعد الشباب ويوم القصاص يطلع من الميلس عاد أونه مايبا شي من المعرس وهو يشتري ريال .... ولكن المعرس هو ومقدرته الغالب عندنا في الإمارات يدفعون 70 ألف مهر وحد أكثر وحد أقل لكن أغلبية الشعب متوسطين الدخل يدفعون ال70
والله أنا عن نفسي مهري كان 85 ألف الحمدلله على كل حال طبعاً استلمهم من أهل المعرس عمي ويابلي إياهن وأنا على طول اشتريت بهن أسهم ومن الربح قمت أتزهب على مدى 6 شهور...
نصيحة لا تفسفسين فلوسج ولا تكثرين من الثياب لأنج في ظرف شهر من العرس بتستوين لااااااااااااارج! هذا لو كنتي ميديوم :) أما لو كنتي لاااارج من ألحين فترقبي الإكسلارج لووووووووول
المهم اصرفي ولكن ابتعدي عن التبذير
شهاليـــــل
شهاليـــــل
ماحددت هو جابه من حاله
بس مايمنع تطلبين منه بعد الملكه بشكل غير مباشر
هواجيس 2005
هواجيس 2005
ماحددت هو جاب وصدقيني مراح ينفع المهر

انتي تعرفين حديث الرسول صلى الله عليه وسلم :او بما معناه " ايسركن مهرا اكثركن بركه "

صدقيني السعاده مو بالفلوس ولا باللبس اللي تشترينه والله عن تجربه مراح تستفيدين من الملابس اللي تشترينهن بالكميات التجاريه لانك بعد الزواج ان شالله راح تجددين كل شهر وهو يجيب لك وانتي بكل مناسبه تنزلين السوق الزم ماعليك جيبيه والباقي تتقضون انتم بعد الزواج صدقيني يسري عليه بيصير معروف لك ماتنسيه بحياتك

واتركي عنك سالفة صديقاتي يضحكن علي صديقتي اكثر مني مهر

الوحده تكبّر عقلها اكبر من هيك صديقاتك مو نافعينك والله اغلبهم مايجيبون الا البلاوي بين المره وزوجها الا اللي بها خير ..

انتي لمن تتكلمين بصديقاتك قولي من هي اكثر سعاده هي وزوجها منك او من ترضي زوجها اكثر منك او من تحبه وتعزه اكثر منك .. مو من يعطيها زوجها ومن اكثر نزلات السوق ..

طبعا انا ابدا مو سالفة قساوه لكن ابي اوضح لك ان الاموال والكنوز والذهب والاشياء هذي كلها اشياء مصيرها الى زوال اشياء ماديه .. يومين وتروح

ويبقى المعنى الاكبر والارسخ والمهم اللي هي الاشياء المعنويه اللي تبقى فعلا بين الزوجين طول عمرهم وحتى بعد وفاة احدهم ..

بالله لا تسمعين النصايح اللي مثل هيك ((( اللي تلعب بالعقل مثل قول كبار السن ))))

لان والله لامهر ولا غيره ينفع
انا زوجي اعطاني 80 الف والله هو من نفسه مو انا طلبته وبعدين جاب لي 20 الف زياده بعدهم ولا طلبته والله رفضت الفكره بس هو اصر على انه يجيبهم ... وكان جايب لي بالخطوبه بالملكه 10 الاف ريال مع الشبكعه او التلبيسه 5000 ريال ..

صدقيني انا مو سالفه ان كل هذا راح هباء منثورا لا ابدا بس لو جاب لي ريال واحد والله وقعه نفس الشئ ان كان يحبني وراضي علي ...

صدقيني ماغيرو حياتنا دام الحمدلله الامور زينه بين الرجل وزوجته الحمدلله الفلوس ولا شئ وان كانت الامور موتمام والله ماتنفعهم كنوز الدنيا مو الالاف ...
والله اني اعرف وحده جاب لها 100000 رال غير اللي بالخطوبه وعمل لها فرح ولا بالخيال وحجز فندق للي يحضرون العرس من برا طبعا كان بالرياض وهم مو من الرياض من عندنا .....

وجاب لها مغنيه وحجز التذاكر للناس

والله والله ماتمت عنده شهر واحد الا انحاشت وطلبت الطلاق لين صار لهم سنه وهي عند اهلها واخرتها انفصلو عن بعض نهائيا والحين يبي يتزوج ..

ما فادتهم الفلوس و والمهر الكثير ابدا ..

اهم شئ اطلبي رضا الله ثم رضاه والتوفيق من الله سبحانه وربي يجمع بينكم بخير ويسخركم ويحليكم لبعض ويوفق بينكم اتمنى اني ما طولت عليكي ...
خوية أمها
خوية أمها
أبوي رافض فكرة المهر يبا يساعد الشباب ويوم القصاص يطلع من الميلس عاد أونه مايبا شي من المعرس وهو يشتري ريال .... ولكن المعرس هو ومقدرته الغالب عندنا في الإمارات يدفعون 70 ألف مهر وحد أكثر وحد أقل لكن أغلبية الشعب متوسطين الدخل يدفعون ال70 والله أنا عن نفسي مهري كان 85 ألف الحمدلله على كل حال طبعاً استلمهم من أهل المعرس عمي ويابلي إياهن وأنا على طول اشتريت بهن أسهم ومن الربح قمت أتزهب على مدى 6 شهور... نصيحة لا تفسفسين فلوسج ولا تكثرين من الثياب لأنج في ظرف شهر من العرس بتستوين لااااااااااااارج! هذا لو كنتي ميديوم :) أما لو كنتي لاااارج من ألحين فترقبي الإكسلارج لووووووووول المهم اصرفي ولكن ابتعدي عن التبذير
أبوي رافض فكرة المهر يبا يساعد الشباب ويوم القصاص يطلع من الميلس عاد أونه مايبا شي من المعرس وهو...
حتى عايلتنا ما نحب نحدد المهر على الخاطب

لكن شنو يوم القصاص ... لا يكون معناه يوم العقد .. شنو مسوين جريمة ؟؟؟!!!

حلوكلامج عن الملابس .. بس والله اتمنى انه يزيد وزني والبس ميديوم بدل السمول اللي كرهني بعيشتي
خوية أمها
خوية أمها
ماحددت هو جابه من حاله بس مايمنع تطلبين منه بعد الملكه بشكل غير مباشر
ماحددت هو جابه من حاله بس مايمنع تطلبين منه بعد الملكه بشكل غير مباشر
الله شهاليل هنا

يا فضحي والله مااطلب لا مباشر ولا إعادة !!!