zekra

zekra @zekra

عضوة جديدة

امانة تساعدوني غلبت والله ردوا علية اللي تساعد تدخل ..........حبيباتي

العناية بالبشرة

مرحبا :( انا فعلا غلبت ومليت يا بنات انا عندي مشكلة صغيرة او بالاحرى مشكلتين الاولى وهي عن وجهي وبشرتي انا بيضة زين بس عندي وجهي دائما اسمر مااعرف ليش والله ادية طبيعية ما بيها شيء كنت اعتقد انه الشمس له علاقة بالامر ولكن اتضح لي انه الشمس لو كان لها علاقة بالامر كان على الاقل ادية كمان بتصير سمرة بس هذا ما حصل معي بس وجهي وهذا من كثير فترات مو الحين اما المشكلة الثانية فهي صدري اي والله صدري حيل صغير شو اعمل اريده على الاقل يكون وسط بس ما في فائدة شو اعمل البس حمالة صدر 2 وما يظهر صدري بارز آآآآآآآآه شو اقول لكم والله تعبت مااعرف ايش اسوي انا بسأل لو تزوجت شو راح يكون موقف زوجي والله راح يضحك علية تعتقدون كذا مثلي ؟؟؟؟؟؟ :(

تحياتي وساعدوني يمكن اشوف عندكم شيء ينفع لون بشرتي وحل لصدري
ولو في وحدة منكم تسلفني صدرها انا موافقة ( للمزح ) :(
5
587

هذا الموضوع مغلق.

UAE_QueeN
UAE_QueeN
بخصوص البشره ماعندي فكره..
اما بالنسبه للصدر.. انا قريت انج تستخدمين زيت زيتون دافىء او اي كريم لعمل مساج وتدليك يوميا لمده خمس دقائق..بس يبيلها وقت لين تظهر النتيجه..
وتراني مثلج في هالناحيه..وبديت اعمل مساج بس ماداومت عليه..يوم اسوي ويومين لا خخخخخخ..
الله يعينا..بس بحاول استمر واشوف النتيجه..:)
zekra
zekra
الله يخليج ويارب تجيبين نسبة ممتازة وراح اعمل بنصيحتج عسى ولعل اصل الى نتيجة لانه انا ابدا مااستعملت زيت الزيتون لانه ما عندي فكرة عنه وكمان اريد اسأل عن الزبادي شو هو انا مااعرف هل هو الزبدة ولا شو ؟
mais
mais
هلاا اختي ...

الزبادي .. والله اعلم ... هو الروب .... مثلا روب مرااعي ....>>>

وان شاء الله البنات بيساعدونج بعد ...

لج تحياااتي
&الفتوون&
&الفتوون&
بالنسبه للوجه مادري والله حبيبتي

اما بالنسبه للصدر

بعد كل شور اخذي زيت وحطيه على صدرج

وتدلكيه موحيل شويه شويه بحركات خفيفه