المرهفه
المرهفه
احمدو ربكم على موقفي000مسويه نفسي احدث وعندي علم 000وهذي من امنياتي؟لكن اقول00000ياليتك ساكته ياعذوبه===المهم كنت مع زميلاتي يمكن ثنتين امون عليهم والباقي لا==== قاعده اقوله قصه من ضمن القصه ابي اذكر ادعيه مثل دخول المكان المهجور نسيته مره00توقعو وش قلت؟؟ اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا000000عاد يحياتي انا من زيني كني احب ذيك الحاجه الله يتوب علينا----طبعا صار وجهي صغير حاولت ارقع00000 مافيه فايده
احمدو ربكم على موقفي000مسويه نفسي احدث وعندي علم 000وهذي من امنياتي؟لكن اقول00000ياليتك ساكته...
:42: :42:
تــــوته
تــــوته
0

0

الله يوسع صدوركم

انا موقفي الي اذكره كان قبل يوم من زواج اخوي
المهم كانت جايتنا وحده نقاشه (حنايه)وكان الوقت متآخر وانا جالسه عند اهلي اسبووع
علشان الزواج تعرفوون تجهيزات المهم الساعه 1 في الليل دق علي زوجي
وقال بجي اشوفك
قلت اوكي
قال يلله لبسي وتجهزي بجيك الحين
قلت يلله انتظرك
وارووح البس وانتظره يدق علي
والنقاشه لسى عندنا
دق علي وقال يلله اخرجي انا برى
واخرج وكان اشارع مرره ظلام
والسياره قدام الباب وجي ابي اركب واشووف الي فيها واحد اسمر ويخووف
وارجع اطالع في السياره من برى الى هي سيارة النقاشه وسيارة زوجي وراه واروح له وانا منحرجه واركب وهو ميت ضحك ويقوول خلاص ماتبينا:hahaha:
لبي دليلي
لبي دليلي
صراحة مت من الضحك علي موقف عذب النهر ماغير بنتي طالعني وتقول وش فيها امي صراحة موقف شي وسعتي صدري وهو ضايق
اسما ه-ه
اسما ه-ه
:06: بييبى فيس الحمدلله انى مو مكان بنت خالتك:11retcher هههههههههه بالقهوه يامجرمه
انا بيبي فيس
انا بيبي فيس
هههههههههههههههههه اسماه-ه والله كنت صغيره بقول موقف ثاني قريب هذي السنهعاد انا فرحانه بصوتي كان صوت اليسا او نانسي عجرم كل ماكنت طفشان امسك الجوال واقعد احط تسجيل واغني وحفظت ووحده من اللي غنيت عجبتني وخليتها نغمة الرسايل عندي ونسيت الموضوع وبعدين رحنا للسوق عشان نشري للعيد ودخلنا محل زحمه ناس كثيره فيه وانا في الوسط كنت الااسمع صوتي يغني بين الناس ويييي وربي اتفشلت بغيت الارض تنشق وتبلعني محد لاحظ طبعا لانهم مايعرفون بس انتبهوا علي دخللت يدي بالشنطه وقاعده اضغط بالازارير مثل المهبوله من الفشيله وطلعت برا المحل