البشااااره لقيت حل للحبوب اللي في السيقاااان تعاااالو

العناية بالبشرة

وهـ بس وهـ

تعالوو تعاااااااو بقولكم وش سويت بس امااانه تدعون لي من قلب ان شعري يرجع زي اول واحسن:44:

المهم مالكم بالطويله انا لي سنييييييين قسم بالله رجليني متشششششششششوهه من النقط السود

وانا طول عمري اشيل بحلاوه بس ابد ماتنظف احكها وافركها ولا فاااايده

المهم قررت مره اني بخلي الحلاوه على جنب وجبت موس الحلاقه وقريت ساقي فيها قر قسم بالله من اول مره بدت تخف وشلتها الا الان بالموس ثلاث مرات بعاد عن بعض كل ماطلع شلته

بس وش المهم الطريقه لاني قد استخدمتها من زمان بس بدون فايده ليش لاني بس اشيلها باتجاه الشعر هالمره وش سويت؟ شلت اول شي باتجاه الشعر ولما راح الشعر قمت وشلت باتجاه عكس الشعر من تحت لفوق بشويش

وقسم بالله من اول استخدام بس خفيف ثالث استخدام بانة النتيجه بقوووه وحتى خواتي لاحظو لان رجلي كانت مضرب المثل بالحبوب

وبس هذي القصه <<احس قصتي طويله صح
واماااانه تدعون لي تكفووون:26:
9
762

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حب حياتي عزوز
حب حياتي عزوز
يعطيكي العافية
ع قمر نجد
ع قمر نجد
الله يوفقك وفيه حل بعد تشقير الرجول قبل تشيلين بكم بيومين حتى اثر الحبوب الي بسبب نبت الشعر تخففف يصير لونها غييييييير فاتح ومع التكرار ترووح
MES2
MES2
مشكوره حبيتي انا اعاني من حبوب بعد الحلاوه وجربت كل الطرق لاكن مافي فايده بجرب طريقتك و*****الله تنفعني
قلبي شدا 22
قلبي شدا 22
تسلمين يالغاليه بس كسل المووووس لانه يطلع على طول فاراح تصير الشغله الموس
وجهة نظرررررررررر ارجوا تقبله بصدررررر رحب
ليييييييين
ليييييييين
تسلموووون عالمرور بس ابي دعووه حلوه تكفون

قلبي شدا والله انا كنت اقول زيك كذا لان شعر رجولي كثيييييير بس الحلاو بهذلتني وشوهتني بالحبوب

وللان ماقدر استغني عنها بس ابي اشيل هالحبوب وانظف رجليني قبل ومالقيت انسب شي الا الموس