النحيفة اللي خاطرها تمتن....... علاج مضمون باذن الله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم......

أنا كنت أعاني من الضعف وكان بعض صديقاتي يعلقون ويوقولن يالعمود والبعض الثاني يتجنن وخاصة يوم البس فساتين المهم؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا جسمي كان عاجبني .......بس حسيت اني يبلي شوية وخاصة اني اتعب بسرعة فجربت بعض فواتح الشهية وما نفعوا معاي ......لين ما لقيت الحل ..

PERIACTIN . 4mg
,MSD Company
,وقيمته ولا تشيلين هم ........... 8 دراهم ولا تخافين لأن هالشركة مضمونه ومعروفة عالميا

وطبعا كل بيد الله سبحانه وتعالى وما الدواء ألا سبب فلكل شيء مسبب

وانا جربته خلال أسبوعين بمعدل كل يوم في الاسبوع الأول و 3 حبات في الاسبوع الثاني لن عيبه يرقددددددددد واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ويخليج مسطلة طول الوقت والله يعين .........بس والله مفعوله أكيد باذن الله

انا زدت 8 كيلو تقريبا وكلهم ما صدقوا وقالولي هذا جسمج ينمو
وصديقتي زادت 4 كيلو
وبنت جيرانهم في شهر 10 كيلو ..........

جربوه وادعوا لي وانشالله يناسبكم
43
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

loolo30
loolo30
اختي ناعمة الصوت .
وين الاقيها وهل لها اثار جانبيه وانت تقولي انها تنوم وتخليني مسطحه على كذا لها مضار والله مو ناقصين مشاكل
لكن انشاء الله اجربها ونتوكل على الله:44: :44:
ايش اسمها بالعربي
ناعمة الصوت
ناعمة الصوت
هلا لولو30
والله يا اختي أنا جربته وربيعتي وبنت جيرانهم وكلنا اتعرضنا على نفس الآثار وهي الرقاد والتسطيل ......... وبعدين احنا خذنا على استشارة الدكتورة مش هني والطريق... وعندج في النشرة في العلبة وموضح لج كل شي بس انشالله ماله اضرار .....بس ان كنتي خايفة ....... خذيه مرتين أو ثلاث في الاسبوع لأنه هذا الطريقة الصح .........

وقلتلج سابقا ان الشركة معروفة عالميا...وانا كنت متخوفه قبل عشان السعر بس الحمدالله

وما اوصيج انج تاكلين ولا اتحطين في خاطرج شي.........يعني لواشتهيتي تاكلين ..كلي ولا تأجلينه لبعدين
وان بديتي تمتنين ...........انتبهي لبطنج عشان ما بستوي لج كرش

وانشالله يفيدج مثل ما مافادني وفاد غيري .........بس دوم حطي في بالج ان كل شي بفضل الله تعالى

:27:

اسمه برياكتن من شركه م س د ولون العلبة ابيض فيها خطوط (علامة الشرطة) و فيها شريطين وكل شريط فيه 10 حبات صغيرة نسبيا بيض
loolo30
loolo30
يعطيك العافيه طمنتيني

توكلنا على الله بسم الله نبدا :26: :26:
ناعمة الصوت
ناعمة الصوت
انشالله ينفعج مثل ما نفعني .........على اني انا ما ينفعني شي ......بس هذا غير

لا تنسين اتخبريني النتيجة...........
ادعيلي بالتوفيق والسعادة دنيا وآخرة