دوف ، فيتشي ، لوريال، roc .. لازالة الدهون و السليوليت وشد الجسم ؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كيفكم بناااااااااااااااااااااااااااااات ان شاء الله تمام .. :27:

عندي سؤال رجاءا جاوبوني عليه ...صدقوني جالسة بقلق من كثر التردد باختيار المنتج .. :08:

ما هو افضل منتج لازالة الدهون والسليوليت .. وايضا لشد الجسم :7_18_2: ؟؟
هل هو دوف ام فيتشي ام لوريال ام roc ؟

وكم سعر المنتج اللي تنصحين فيه ؟؟ وكم يوم جلس معك؟ وكم (سانتي) نحفتي من البطن ؟ وما مدى فعاليته ؟ وما هي مكوناته ؟؟؟؟

بليييييييييييييييييييييييييز جاوبوني على الاسئلة ..... :(

باي
48
18K

هذا الموضوع مغلق.

**سمورة^الأمورة**
ليه مواضيعي ما احد يرد عليها بسرعة :(

معقولة مواضيعي شينة للدرجة هذه ..
الياسمينة وبس
بالعكس ياعمري موضوعك حلو بس ما عندي فكره وش افضل.............حتى انا الى الان ماشريتها
متردده ياليت اللي جربها يفيدنا
بلاك اي لاينر
بلاك اي لاينر
مراحب خواتي
سمورة الامورة موظوعج وايد حلو
بالنسبة لي انا اخذت منتج روك وبصراحة جربتة 3 ايام بس خفت اكمل لانهم قالولي فية اضرار وينزل الماي اللي في الجسم بس ما يطلعة على برع يعني يخلية ينزل على الرجل او في البطن هاي اذا ما سويتي رياضة وانا ما كنت ابي اتعب نفسي خبركم كسل فقلت اذا بمشي بحطة _ وانا لين الحين ما مشيت _ بس انشاللة انا ناوية اضعف ببتدي رجيم وبمشي ان شالله ادعولي الله يثبت عزمي
الكيكة
الكيكة
انا اعرف نفسي كسوله و ما استمر بالتدهن بالكريمات

فشريت لي شاور جيل ( دوف ) لشد الجسم و ازاله السيلوليت
كل يوم استخدمه بالسبوح بدال الصابون العادي.. نتيجته حلوه .. بس جم عاد ما ادري ما قست

عندي كريم شد و تنحيف من كانيبو .. شاريته من مده طويله .. و ودي ارجع استعمله و اخلصه
بس ما ادري شنو الافضل .. ادهن فيه جسمي قبل الرياضه ولا بعد الرياضه؟

انا لما شريته قالت لي البياعه اني لازم اول شي اغسل جسمي و ادلكه بالليفه مع اي صابون مو مشكله .. بس المهم ادلك المكان بالليفه علشان المسام تتفتح .. و لما اطلع من الحمام اتنشف و احط الكريم والبس عليه شورت حراري او اروح امشي نص ساعه الى ساعه

بيني و بينكم مالي خلق اتسبح قبل المشي و بعد المشي هم بعد اتسبح مره ثانيه ...

احب اتسبح بعد المشي و العرق و خلاص ....

اشرايكم بموضوع السبوح قبل استخدام الكريم .. ثم الرياضه ثم السبوح بعد العرق ( ترا يوميا يعني ملل)

قولولي رايكم .
blacktulip_1979
blacktulip_1979
جربت روك مازبط معي خلصت العلبه كامله مع رياضه بدون نتيجه