**ام رهف**
**ام رهف**
رفـــــــــــــــــع

ياليت تعطونا طرق من غير جوز الهند ومشكورة
صائمه ومناها الجنه
للرفععععععععععععععععععععععع عشان ةخاطرك
ذهب نجد
ذهب نجد
للرفععععععععععع
انترلاكن
انترلاكن
تبين بسبوسه الذ من محلات الحلويات

اتبعي هالطريقه ومارح تغيرينها باذن الله و

لا تنسين تدعين لي وعيالي

الطريقه=

اجمعي بزبديه=

كاس وربع سميد-كاس سكر- علبتين قشطه-ثلث اصبع زبده مسيحه -كاس حليب بودره-ملعقه صغيره بكنج باودر

اخلطيهم بالملعقه بتصير غلاظه شوي عادي

ادهني صينيه متوسطه الحجم بملعقه طحينه سايله ثم صبي خليط البسبوسه فوقها ورصرصيها بيدك مبلوله عشان تتواسى

وزينيها باللي تبين مثلا==لوز= فستق= صنوبر =شعيريه باكستانيه مطحونه

ثم دخليها الفرن اول ما تشوفين لون الاطراف بني حمري الوجه ثم شيريها بقليل شيره

واستمتعي بالطعم الخيالي

=================

ملاحظه =اذا بتجربين اي طريقه ثانيه للبسبوسه انصحك لاتحطين بيض هو اللي يخليها مثل الكيك
الشرقاوية 2008
الشرقاوية 2008
تبين بسبوسه الذ من محلات الحلويات اتبعي هالطريقه ومارح تغيرينها باذن الله و لا تنسين تدعين لي وعيالي الطريقه= اجمعي بزبديه= كاس وربع سميد-كاس سكر- علبتين قشطه-ثلث اصبع زبده مسيحه -كاس حليب بودره-ملعقه صغيره بكنج باودر اخلطيهم بالملعقه بتصير غلاظه شوي عادي ادهني صينيه متوسطه الحجم بملعقه طحينه سايله ثم صبي خليط البسبوسه فوقها ورصرصيها بيدك مبلوله عشان تتواسى وزينيها باللي تبين مثلا==لوز= فستق= صنوبر =شعيريه باكستانيه مطحونه ثم دخليها الفرن اول ما تشوفين لون الاطراف بني حمري الوجه ثم شيريها بقليل شيره واستمتعي بالطعم الخيالي ================= ملاحظه =اذا بتجربين اي طريقه ثانيه للبسبوسه انصحك لاتحطين بيض هو اللي يخليها مثل الكيك
تبين بسبوسه الذ من محلات الحلويات اتبعي هالطريقه ومارح تغيرينها باذن الله و لا تنسين تدعين لي...
مشكوووووووره 00 بس ما تطلع ثقيله؟