فاصله ورديه
فاصله ورديه
بس خلاص الندبات لها علاجات تروووح بها
في علاج برقائق السيلكون وفيه علاج مثل علاج الحرووق - اتخيل انها اكيد تنفع 00
يعني اللي سوو عملية قيصريه مايقدرون يخفون الندووب؟
اذا فيه شي يخففها اكيد على ندووب الصدر نفس المفعوول
انا اسووي رجيم الحين وسمينه بصرااحه سمينه مرره
واخااف بعد اذا نحفت يترهل صدري فوق ماهو مترهل :(
فودي اذا خلصت مرره اسوويهاا شرايكم ؟ على فكره انا بنت مو متزوجه
pink diamond
pink diamond
بس خلاص الندبات لها علاجات تروووح بها في علاج برقائق السيلكون وفيه علاج مثل علاج الحرووق - اتخيل انها اكيد تنفع 00 يعني اللي سوو عملية قيصريه مايقدرون يخفون الندووب؟ اذا فيه شي يخففها اكيد على ندووب الصدر نفس المفعوول انا اسووي رجيم الحين وسمينه بصرااحه سمينه مرره واخااف بعد اذا نحفت يترهل صدري فوق ماهو مترهل :( فودي اذا خلصت مرره اسوويهاا شرايكم ؟ على فكره انا بنت مو متزوجه
بس خلاص الندبات لها علاجات تروووح بها في علاج برقائق السيلكون وفيه علاج مثل علاج الحرووق -...
انا ىاللي سمعته ان الندوب يسوون لها عملية تجميليه ويشيلون اثارها والله اعلم
الافضل نسأل دكتور او دكتوره لان مفكره اسويها ان شاء الله بس لما يصير في مشروع زواج :)
الفرحه الشهيده
الاخت فاصلة وردية باانصحك والله مثل اختي
سوي العملية قبل الزواج ..........خلينا نكون واقعيين الشباب الحين يعرفون كل شي والفضائيات ماقصرت ورتهم كل شي بوضوح تام ........فاذا كان عندك المقدرة سويها ضررررررررروري قبل الزواج.......والله يكتب لك النصيب الصالح
اميرة1990
اميرة1990
الاخت "فاصلة وردية"
التجمل للزوج شئ جميل

بس انتبهي قبل الزواج لا تسويين اي عمليه بدون سؤال عن الحكم الشرعي
لا يكون فيها تدليس ولا شي
ما اعتقد انج بتقولين للخاطب انج سويتي عمليه شي محرج واكيد بيعرف بعدين وماتدرين شنو وجهة نظر زوج المستقبل

بعدين حتى لو سويتيها وانتي بنت ممكن يتغير الشكل بعد الحمل والولادة اذا لا تتعبين حالج من الحين
عليج بالصدريات الشادة الرياضية وقت الرياضة وغسلي بماي بارد والله اعلم
الخلاصة استشيري راي الديييين اولا تسلمين

تقبلوا تحياتي جميعا
reemaa_reemaa
reemaa_reemaa
اختي انا بعد سمعت انهم يشيلون الحلمه من مكانها ويرجعوها عشان الشد
انتي افضل شي تروحي للدكتور وتسئليه عن كل مايخطر ببالك من سلبيات قبل الايجابيات
وبعدها تستخيري وتتوكلي على الله
وانا ما اعتقد انه هاذي العمليه فيها غش للزوج لأن صدرك ترهل من السمنه ولازم ترجعيه للوضع الطبيعي ان قدرتي بعكس نفخ الشفايف وتصغير الخشم وغيره ...........
والله يوفقك:) يارب ويكتبلك اللي فيه الخير