اللي عندها مشكلة التبول الا ارددي للأطفال تدخل

الأمومة والطفل

:( الله يعطيكم العافية
عندي ولد عندة مشكلة التبولا الاا ردي بالليل ومتعبني معه رحت الدكتور وكل شيء عنده سليم
وبدات بالعلاج اعطيه ملعة عسل وكوب لبن دافي قبل النوم بساعة ولما ينام اخلية ينام ساعة وبعدين اصحية يروح الحمام وبعدين يرجع ينام وبعد 3 ساعات اصحية ثلاث مرات بس احيان ما اصحى ان من النوم ويبلل فراشة وتعبت من التنظيف ما ابيه يتعود على الحفاضات ابيكم تساعدوني هل يوجد شيء احطة تحتة مثلا وارتاح من الغسيل ووين ممكن القاه ارجوكم ساعدوني ابني عمره 6 سنوات وذا ما عنكم حل ادعولي انه يشفي ابني
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ndooo
ndooo
الله يشفيه ويعافيه ان شاء الله

يمكن يكون شي نفسي يعنى تعرض لخوف اوشي لان اكيد فيه سبب
سبيشل
سبيشل
انا مثلك اعاني نفس المعاناة وهلكني الغسيل
وولدي كبير وزاد عنده التبول في السنوات الاخيره وتعبت منه
وبالنسبه للفراش تلقين عند اسليب هاي واقي فيه مطاطات من الاطراف من تحت بلاستيك يمنع نزول البول ومن فوق زي القطن عموما انتي تقديرين تثبيته في اي مكان ترغبينه يعني فوق المفرش او تحته انا حاطته تحت الشرشف وفوق الاسفنج عشان يحمي الاسفنج لان غسله صعب مو زي الشرشف وانتي عاد براحتك حطيه باللي يريحك
ارجو اني افدتك
وامانه ادعيلي بالذريه الصالحه وادعي لولدي بالشفاء
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
انا طفلي في مثل عمر طفلك ويعاني من نفس الموضوع

فاكتشفت ان اغلب الاطفال وبالذات الذكور منتشر عندهم هالموضوع ,

شيلي الحليب مع العسل وخليه بدال ماهو قبل النوم لا تعطينه اي شي سائل من قبل النوم بساعه او اكثر ( عارفه بيكون صعب بس عطيه الحليب قبل النوم بساعتين وخلاص واذا بغى ماء عطيه فنجان صغير عن العطش )

لازم يدخل الحمام قبل النوم كم مره وبطلب منك حتى لو قال مافيني شي
اذا نام بعد النوم بساعه قوميه ( صحيه وخليه يحس على نفسه وهو يطلع للحمام وهنا تنشطي جهاز العصبي والحسي عنده ويتعود يصحى في نفس الوقت ما تلاحظي الطفل اذا تعود على القومه الصبح وجات العطله يتعبك فتره عبال يتعود على النوم في النهار ؟؟!!؟ نفس الشي

ايضا بعد الساعه احسبي ثلاث ساعات بعدين صحيه يروح للحمام وسمي عليه بالرحمن وصيري مره صبوره معاه

انا طفلي لهاللحين يسويها من وقت للثاني وبعض الاحيان يوميا بس لاحظت هالطريقه تجيب نتيجه من وقت للثاني

انت جربيها وشوفي
بتلات الميتولا
الله يجزاك خير اختي سبشل خير الجزاء
الله يرزقك بالذرية الصالحة ويشفي ولدك ويخليه لك
بتلات الميتولا
الله يعطيك العافية على المعلومات هذي ويكتبها في موازين حسناتك وراح اجربها الليله والله يشفي ولدك وولدي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين