عصرت مخي ابي اطلع مشرووع ماطلع معي شي!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات انا خلاص تعبت وكاتبه هالموضوع من القهر
ابي مشروع
ابي مشرووووع..نفسي اصير تاجره تهىء تهىء
عصرت مخي ابي فكرة مشروع جديده ومن زود التفكير ضربت فيوزاتي وفوق كذا ماطلع معي شي:09:
عندي فلوس لاهي كثيره ولا هي شوي..لاهي شوي العب فيها ولا هي كثيره افتح فيها مشروع كبير
ومابغى مشروع يطلعلي 2000 معليش بتقولون عني طماعه بس مابغى الفين اشوف ناس يطلعون ملايين من مبلغ قليل ((اذا كانت الفكره جديده))
وتطلبين فكره جديده في المنتدى ومالقيت افكار معقوله
ولا تجيك وحده تقولك عندي فكره جديده بس اذا تبينها راسليني على الخاص
وتتعبين وتنتظرين وتشحذينها الفكره اخر شي تطلع فكرتها خياليه ولا مغبره:(
ولا تجيك وحده تقولك بقولك فكره بس تدفعين!! ادفع!!! ادفع عشان فكره في راسها ما ادري هي تنجح ولا لا؟؟ <<بدون تعليق
طبيت الاسهم ونجحت فيها لكن من بعد ولادتي قبل كم شهر ماقدرت اتفرغ لها وتركتها وبعدين شيبت شعري واتلفت اعصابي :icon33:
زوجي راتبه حلو بس انا ابي دخل اضافي وابي احافظ على فلوسي واستفيد من وقتي واشتغل
وللامانه زوجي:arb: موقف معي ومشجعني اتاجر يقولي سوي اللي تبينه بس اهم شي تجيبين لنا فلوس:icon28:
نهايته بعد جهدن جهيد فكرت اشتغل مصممة ازياء يعني افصل فساتين طلعه وابيعها عن طريق النت
لاني كل ما افصل فستان كلن يسالني عنه وربي ما اكذب
واللي خلاني افكر بهالشي اني كنت اتصفح بعض المواضيع واتفرج على الفساتين اللي فيها
يقولون خيال وبتكونين نجمة الحفله ولما اشوفه احسه عادي او عاري زياده عن اللزوم او بداوي
ورغم هذا اشوف عليه اقبال..قلت ليه ماصير زيهم:42: اصمم وافصل وابيع ونا في البيت
هاه شرايكم؟؟ فكره صح <<لا يكثر
وحده من ثنتين يا تشجعوني عالفكره يا تعطوني فكره غيرها
ونا متاكده انو في كثير بنات مثلي عصرو مخهم ومالقو شي وهذا من خلال قرائتي للمواضيع في ركن سيدات الاعمال <<عقبال ما اصير منهم
ملاحظه بالبنط العريض لا تقولون لي افتحي مغسله ولا محل فوقل وتميس لو سمحتو بليز<<طراره وتتشرط
الله الله بالردود اللي تبرد القلب وتثلج الصدر
تحياتي للجميع
106
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحده فـ حالها
وحده فـ حالها
8
8
8

ممكن الفكره .. لو سمحتي اختي

السموحه من صاحبة الموضوع ع القطه :)
نونو نونو
نونو نونو
يالغاليه مابغيت ادخل وماارد بس انا بقولك تجربتي فالتجاره واحسها نفعت معاي
حاليا انا امسك مبالغ بنات واتاجر فيها والله العالم انها مبالغ بسيطه في حدود ال1000 ريال
لكن الحمد لله اخذ بضايع بالجمله واوزعها على مندوبات يساعدوني بالتسويق والحمد لله احس ان الطريقه ناجحه معاي .... يعني لو اخذت بضاعه بقيمة 200 ريال بالجمله ابيعها بالمفرد واكسب منها بحدود 400 ريال ممع راس المال وكذا كذا بيكبر راس المال باذن الله .. التاجره يبي لها مجهود والله العالم
شدي حيلك وفكري بالمعقول باذن الله ربي بيكون معاك خيتو
والله يوفق الجميع بأذن الله
الغلا99
الغلا99
هلا انا عندي فكره حلوه
جيبي لك مصورات للحفلات والاعراس سوقهم ماشي<<<<< ما عدا رمضان بس الموسم الصيفي راح يعوض رمضان
(فيديو+فوتو)لبنانيات وفلبينيات بس فنانات لا تاخذين اي حد
طبعا يكون شغلها متكامل للاعراس مثلا تأجير شاشات العرض حقت العروس واضاءه مع كاميرات الفيديو والفوتو
واذا خذتي طلب تصوير عرس او خطوبه او حفله او اي شي استأذني من اهل المناسبه انه يكون فيه تصوير اضافي للمعازيم واللي يبون واذا تمت الموافقه<<<< كخدمه اضافيه
, بنات التصوير الفوري الفوتوغرافي(ديجتال)وعدلي الصور بالفوتوشوب علشانه يحلّي الصور لانه اذا كانت الصور بايخه ومش معدله ما راح يكو فيه اقبال وطبعا راح يكون فيه خلفيات حلوه واكسسوارات يلبسونها علشان التصوير مثلا ريش او فرو<<<<<< ترى تعطي منظر في التصوير

وسعر الصوره ب 15 ريال<<<< سعر معقول
وعاد شوفي كم شخص بيصور على مدار 6 او سبع ساعات
ولازم تراعين جوده التصوير والمناظر علشان يكون فيه اقبال ومعدات التصوير لازم تكون على احدث طراز لانه التصوير فن ومو الكل يتقنه

وبكذا.......
الكل راح يتصور العروس والمعازيم

طبعا راح تحتاجين مكتب لاستقبال الطلبات والزباين وتسليم الطلبات وستور للمعدات

ومهيب شينه بعد اذا جبتي وحده للدي جي <<<<بس الدي جي خليه في المستقبل احسن
بس مبدأيا خليه تصوير متكامل لحفلات الخطوبه والاعراس واخذي الدي جي من ارباح التصوير بدل ما تتخسرين من راس المال

والحلو انه ما تتقيدين بدوام رسمي اهم شي انه يكون هناك موظفه استقبال هاذي طبعا داومها رسمي بس المصورات ما لهم الا التصوير وبس علشان يتفنون ما تقدرين تخلينهم الصبح دوام والليل تصوير اعراس ويقدرون يحمضون الصور في البيت ووقت ما يتفرغون
وصدقيني ادرسي الموضوع وما راح تندمين
هاذي فكره ثانيه

والله يوفقج
لمسات من الشوق
الله يوفقك
ستايل أكاديمي
عزيزتي لازم تعرفي شخصيتك انت أول شيء عشان تحددي المشروع الي تنجحي فيه ..
لأنه المشاريع زي الدراسة مثلا تكوني خياطة ناجحه احسن من دكتورة فاشله ...
والحمدلله دحين في المملكة انتشرت دورات الأعمال ... زي دورة البنك الأهلي (كيف تبدأ مشروعك التجاري) هذه يكون فيها افكار ومعلومات رائعه للمبتدئين..
يمكن لو كنتي في المدينة المنورة كان ساعدتك أكثر...
بالتوفيق