مكاوية مووووت
السلام عليكم يااغلي مدبرات هلا بالكل والجميع

طبعا غيبتي لاني ماعندي جديد الحمدلله الامور ماشية تمام مافي زنقة ولا حوسة ماشاء الله

والراتب يو مالاحد والله ييسر امورنا وامور كل المسلمين يارب

عودة مع الردود
مكاوية مووووت
تسلم ايدينك ع النصائح بصرااااحه من ذهب وتمنى تطرحي المشروع جد انا اعيش بحاله ما يعلم فيها الا الله زوجي ترك الوظيفه ولسا مالقى غيرها وحابه اطور من نفسي ولا احط يدي على خدي وانتظره متى يحصل عالوظيفه
تسلم ايدينك ع النصائح بصرااااحه من ذهب وتمنى تطرحي المشروع جد انا اعيش بحاله ما يعلم فيها الا...
هلا بيكي حبيبتي حياكي الله وان شاء الله ربي ييسر امرك ويبلغك سؤلك ياكريم

حبيبتي بالنسبة لزوجك لا يستسلم يدور على اي شغل يناسبه واذا شهادته طيبة يقدر يكثف من الدورات

عشان يقدر يلاقي وظيفة طيبة باذن الله وانتي حاولي تجتهدي في المصاريف بالقليل مثلا اذا كان فيه دخل ثاني

غير الوظيفة حاولي تعيشوا عليه الين ربي يفرجها عاجلا غير اجل

لو عندك خبرة بشي معين لاتترددي ابحثي تابعي كثفي بحثك وان شاء الله تحصلي مرادك باذن الله
مكاوية مووووت
والله انا مثلكم لي ليلتين عجزت ادخل كللللش خطا في الصفحه المهم شوفو مخططاااتي ان شالله راتب الشهر هذا بشتري فيه فستان الزااج والشهر الجاي بشتري فيه هدية اختي وهدية ام العريس والشهر اللي بعده يصير فلوس الكوفيرره والقطه طبعا عندنا اذا اللي بيتزوج من العائله لازم يقطون حريم العائله للدقاقات والقهوجيات والمباشرات والحلا ومفارش الطاولات يعني اي شي شغل حريم نقط فيه والعريس من العائله شرايكم انا كذا مخططه بس على الله ابو بدر مايخرب علي تخطيطي ايه على فكره اسعفوني بالموديلات لان صراحه احس الزواج ذا مشكللله جا من غير تخطيط وفي حاجه ثانيه قولو لي احسن محلات جده فساتين زواج لاني ودي اشتري فستاني من هناك ............ وسلامتكم على طارري المطرر ياني يجيني خووف غير طبيعي من المطر لو اشوف غيمه في السماء خلاص ارابط بالبيت ولا حتى اطل من فيكم مثل حالتي.....؟ سلامي
والله انا مثلكم لي ليلتين عجزت ادخل كللللش خطا في الصفحه المهم شوفو مخططاااتي ان شالله...
الله يديم الافراح والليالي الملاح يارب ويتتم عليكم

بس الله يعينكم تكاليف زايدة الصراحة احنا اهل الغربية ماعندنا زي كده

خلاص انا وامي واختي نشترك بطقم ونهديه للعروسة اما كل مااتزوج احد نقط صعبة

وكل ديرة ولها نظامها سبحان الله

بالنسبة للفساتين عندك عزيز مول جدة مول الحفني المساعدية

وبالتوفيق
مكاوية مووووت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حتى أنا عندي نفس الشي كل مادخلت عالم حواء طططططططططططظظظظظظظ أفتقدكم أيش أخباركم ياحلوين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حتى أنا عندي نفس الشي كل مادخلت عالم حواء...
هلا حبيبتي اخبارك وطمنيني على صحة الوالد وصحة زوجك عساهم بخير
مكاوية مووووت
ام بدر القمر فركتس حلوه وماشاء الله عجبتني حركه القطه في الطاقاقت والاغراظ مره حلوه الله يعافيكم ويجزى اللي اختره=عها خير احنا عسى مانوزع على الماعزيم فلوس بس انا الشهر هذا راحت في خرايطها الميزانيه زوجي الحمد الله على سلامته انصدم وتنازل عن اللي صادمه بس صارت السياره بتكلف مبلغ وقدره وعندي قطه الاستراحه هذا الشهر وهي من 1000 الى 1500 والسياره بتكلف حول 5000 والحمد الله انها في الحديد
ام بدر القمر فركتس حلوه وماشاء الله عجبتني حركه القطه في الطاقاقت والاغراظ مره حلوه الله...
هلا حبيبتي اخبارك والف سلامة على زوجك الله يحفظه لكم يارب

تعالي تعالي قطة استراحة 1500 ريال ليش ان شاء الله ايش فيها حتى سعرها كده

انا اعرف الاستراحة اقل شي 500 الليلة طيب لما تكون جمعة كبيرة القطة راح تقل

وماتكلف يعني ممكن يطلع اقل من 1500 ريال ابغى اجي يوم عندكم واشوف ايش تسووا

خخخخخخخخ ادري لقافة بس امون صح :p