نيــــــــــراز
كح كح كح

مين اللي يحش فيني

^

^

^

^

اجل طلعتي مثلي بربره لابارك الله بالعدوو

بعدين وينك ما اشوفك على الماسنجر سويتيلي قضيه

يختي تاكدي باالله الوالد في اي قطااع كان مستحيل يكون في القطاع اللي قلتي عليه

سئلت ونبشت مالقيت اسم ابوك ولا العااائله كلهااا ههههههههههههههه عشان اثبت لك ان القطاع اللي قلتي عليه الفضل بعد الله في انشــائه جدي رحمة الله عليه ولا احد وصل للرتبه اللي قلتي عليهاا الا اللي قلت لك اسمائهم

وعندي كشف باسماء القطااع باكمله في جميع مناطق المملكه ما لقيت اسم ابوك تاكدي بالله باي قطااع تراني ببلشك اخاف انك مضيعه كعااادتك الكريمه ههههههههههههههه

اجل بنتك ما تبين تتعورين عشاان تسافر يا حبيلها ربي يسعدها

بعدين المؤتمر يا برستيج مفتووح للجميع والدعوه عامه بس منقهره اني ما حضرته اكيد راح نستفيد يارب تكون سندريلا احد الحضور وتتحفناا بالافكاار الجديده ايه صح او انتي طالما انك حضرتيه ايش فيه افكاار جديده وهل نااقشوو موضوع التسهيلات المقدمه للمراه او لا

هل تكلموو عن سالفة الوكيل الشرعي او لا

ياريت توضحين النقااط اللي تم مناقشتها وايش الحلول اللي فعلا قدمت او راح تقدم في المستقبل القريب

تروووني صاحيه الصبااح الساعه 7 و 41 دقيقه اليوم حفلت تخرج ولدي بروح معاااه بس قلت اسلم عليكم واصبح عليكم ادري الساعه 2 الظهر عندكم

يالله اشوفكم على خير بعد رجعتي من المدرسه
صعب أختصاري
صعب أختصاري
ارتفع ضغطي مليووووووووووووون ما قدامك الا المصاارحه ان مافيه سفره الا بعد ما اطلع من الاربعين كلناا نساافر مع بعض بعدين وين بعد الولاده الوحده تبي زوجها بجنبهااا يمرض احد العياال تمرين باي ضرف طاريء المفروض زوجي يكون بجنبي كذا خليك صريحه معاااه وقولي له في وجهه وش ذا الانانيه على بالي انه يعتمد عليك ومحل ثقه طلعت مو قدها ما الوم البنقاال لين قامو يلطشون اصحااب الحلال هذا وهو مال العائله وصرت تاخذ منه لنفسك ادري بتقولين ما يستاهل الوضع هالكلام بس والله يستاااهل اللي يصير اناااني يستهال واكثر قولي له بكره لا تلوم واحد من عيالك لين صارت يده خفيفه ولقيت محفظة جيبك ناقصه فلوسها لانه بيقول ابي اشتري فيها شي وهذي فلوسناا خليك جامده وقلبك قوووي والله يهديه لك يارب انا ما ادري وش يحسون فيه هالرجااال لين سافروو بالحالهم وش الشي المميز لا حول ولا قوة الا بالله لحظه من اليوم وطالع زيدي مصروف البيت ونقصي مصروف التوفير وشيليه بحساب لك خاااص من غير ما يدري عنه اللي زي كذا بكره يقولك مع السلامه يا حلووه المال ماالي والحلال حلالي اعجبك اهلا وسهلا ما اعجبك الباب يفوت جمل واتوقع انك ما تبين هاللحظه ففكري بنفسك والله يكون في العون المعادن الاصليه تبين وقت الزنقه ورجلك اسمحيلي لك عليه توكلي على الله واشتغلي لنفسك وارفعي لنفسك من غير ما يدري والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب تسلمي يا قلبي ربي يسعدك والله يبارك لك في مالك يارب فعلا كلامك سليم كثير نااس يدخلون بسهم واحد كل واحد على حسب امكانياته وفيه ناس مثلا لو المساهمه على 1000 ريال وهي تبي على 5000 ريال تقوم تدخل بخمس اسهم وتاخذها يا ورا بعض يا تاخذها متفرقه ماشاء الله تبارك الله الله يبارك لك في مالك وجهدك وزوجك وحياتك يارب هذي العطااويه ماشاء الله لا قوة الا بالله مثاال حي كيف من بداية الحمله وكيف الان ترا تقريباا كملناا سنه بالضبط من بديناا في الحمله ماشاء الله رتبت وضعهااا واشتغلت ووفرت والان تستمثر في التوفير وتستمثر في العطااء والتجااره الله يهنيك من جد مثال رااااااااااااائع المفروض نعملك وسااام تميز للحمله ننتظر الافكاار الحلووه منك ياحلوو ههههههههههه عادي انتي اقري الرد بس لا تعلقيني بينك وبين نفسك اعملي كلك على نسخ الرد وعلقي وانتي تكتبين بكذا تحتفضي بالفكره وتقري الرد الي بعده ولا تخلي احد ههههههههههه ما عندك عذر ننتظر افكاارك بالردود يعافيك يارب ماشاء الله برااافو عليك بالتوفيق وعقبااال ما نشوف ردود لك في المستقبل القريب عن التوفير من الارباااح باذن الله تعالى اذا عندك علاقات في منطقتك وجمعااات ابدئي بالتسويق وبكذا تعملي بزنس خااص فيك ومره في مره حتلاقي نفسك مبسوطه وتكسري الروتين اللي انتي فيه والله يخلي لكم الوالد يارب
ارتفع ضغطي مليووووووووووووون ما قدامك الا المصاارحه ان مافيه سفره الا بعد ما اطلع من الاربعين...
ارتفع ضغطي مليووووووووووووون

ما قدامك الا المصاارحه ان مافيه سفره الا بعد ما اطلع من الاربعين كلناا نساافر مع بعض

بعدين وين بعد الولاده الوحده تبي زوجها بجنبهااا يمرض احد العياال تمرين باي ضرف طاريء المفروض زوجي يكون بجنبي كذا خليك صريحه معاااه وقولي له في وجهه وش ذا الانانيه على بالي انه يعتمد عليك ومحل ثقه طلعت مو قدها ما الوم البنقاال لين قامو يلطشون اصحااب الحلال هذا وهو مال العائله وصرت تاخذ منه لنفسك ادري بتقولين ما يستاهل الوضع هالكلام بس والله يستاااهل اللي يصير اناااني يستهال واكثر قولي له بكره لا تلوم واحد من عيالك لين صارت يده خفيفه ولقيت محفظة جيبك ناقصه فلوسها لانه بيقول ابي اشتري فيها شي وهذي فلوسناا

خليك جامده وقلبك قوووي والله يهديه لك يارب

انا ما ادري وش يحسون فيه هالرجااال لين سافروو بالحالهم وش الشي المميز لا حول ولا قوة الا بالله

لحظه من اليوم وطالع زيدي مصروف البيت ونقصي مصروف التوفير وشيليه بحساب لك خاااص من غير ما يدري عنه اللي زي كذا بكره يقولك مع السلامه يا حلووه المال ماالي والحلال حلالي اعجبك اهلا وسهلا ما اعجبك الباب يفوت جمل واتوقع انك ما تبين هاللحظه ففكري بنفسك والله يكون في العون المعادن الاصليه تبين وقت الزنقه ورجلك اسمحيلي لك عليه

شكرا على ردك بس أحس أنك عصبتي وقسيتي علي شوي ....

بالنسبة للسفر أحنا من زمان متفاهمين سفره مع أصحابه وكلهم ناس معروفين ومحترمين
وسفره معانا وهذا الكلام ماشي من 10 سنين يمكن ..أول ما تزوجت كنت أزعل وانجن لكن كان
جدا صريح معاي يقول أنا ما اكذب أقولك رايح مصر وأروح سوريا والا ما اعطيك رقمي
كل شي كان واضح وبعدين يجي ويعوضني بسفر ه أحلى وأزين سرت خلاص ما اعترض أستودعه ربي وأكمل حياتي ..ودائما بحكم المدارس كان يسافر اول الصيف ..هذي المره قال بعد ما تولدين
أن شاء الله وأطمن عليك راح أروح أنا هذي مو مشكلتي
بس زعلت عشان له شهرين يحط المبلغ ناقص ..وكان يقول لي يعني مو أستغفال حتى يعطيني وصل الايداع.. وصارحته أمس قال عشان مصاريف الولادة
وأنه راح يعطين فلوس طوول فترة انفاسي لي وللعيال ويمكن يدخلهم صيفي غير تذاكر السفر وراتب الخدامه والسواق يعني الشهرين هذي مضغوطين
أنا دايم أنفس عند اهلي هذي عوايدنا وهم بنفس المنطقة فا مافي مشكلة أن شاء الله ...
نيــــــــــراز
الله يكون بعونك اختي

بس انا رديت على حسب كلامك انك تفاجئتي وهذا معنااه ان من دون علمك

وسالفة السفره والفيس اللي انتي حاطته دليل على عدم رضااك ومعرفتك

فانا رديت من هذا الباب

هذي ثاني مره ارد بعد ما يرتفع ضغطي مليووووووووووووون

وبالاخير تقولو نحن متعودين

انتي والحلوه ام الحلووه في بداية الموضوع

طيب ليه تشتكووووون

والا يعني تنبسطون ان سكري وضغطي يرتفع هههههههههههههههههههههه

تراا بخلي تكاليف العلاج على حساااابكم

خلاص ما عاد برد على اي وحده تشتكي من زوجهااا

اللي بتشتكي تروح قسم الشكاااوي والا الاسره مدري عاد وشو القسم اللي يستقبل الشكاااوي

<<<<<<<< عصبت اكثر ههههههههههه
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
اما بنتك يالحلوة تصلح مع عيالي اهم شي
نفوسهم

ماشاء الله يانيراز لا اسلوب ولا طريقة في الردود والابداع

الله لايحرمنا جلستك الحلوة وتعليقاتك الثقيلة الخفيفة
ترى الثقيلة اقصد حكمتها وقوتها وصوابها !!!!!!!!!!!!
والخفيفة اسلوبك المرح ههههههههههههه

وين الباقين ؟مكاوية وسندريلا والمتفائلة وشجرة الدر والجدد

ماعاد بكتب باتابعكم لان تقول مكاوية لو وصل ميتين يتقفل الموضوع وانا ليس لدي جديد

واللي عندها طريقة معمول زين تعطيني خلني اشتغل عليه واوديه لمحل ولا اصرفه
**جميله**
**جميله**
موضوع رائع وفعلا نحن بحاجة إلية وسبحان الله أتا وأنا من مدة وأنا بادية أضع حد لضياع الراتب والعمر ولم أعمل شيئ وفعلا غيرت ما في نفسي وبادية أغير طريقتي ولله الحمد