بص شوف فوحة المسك عاملة إيه ... ضيافتي يوم الجمعة ...

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

مساااالقشطة و العسل لاحلى بنات ...... اشحالكم ؟ عساكم مرتاحين ؟

أناطامعة في أرائكم المشجعة و ملاحظاتكم القيمة .... الله يسللمكم يوم الجمعة زاروني أهلي و يا فرحتي بهم ... و ما كانوا عاطيني خبر أكيد إلا قبل ساعتين من جيتهم .... و الله لا يراويكم شقا كنت صااااروخ .. أنظف و أجهز و أطبخ ....... إلخ
أكيد عادة الكل عارف الحوسة ....

ما علينا المهم طلعت بكم أكلة سريعة ... و حابة أعرضها عليكم و أشوف رايكم .... ع فكرة ما كنت محضرة أي شي .. فتحت الثلاجة و نقزلي كم غرض ههههه و فتحت درج المونة و طلعت كم شغلة .. و هذا اللي طلع وياية ...

أول شي العصير ...

و بعدين قدمت كل الضيافة على السفرة مرة وحدة ... و صورتها وحدة وحدة ,, ,و أخوي طايح فيني :::

ذلينا ذلينا ... اعنبوه كل شي اتصورينه ... ما بناكل .... ههههههههههههههههههههه

لين العشا و يوم شافني تأخرت جاني المطبخ و قال ::: لا لا مصختيها .... و أنا وحليلي ما كنت بصور .... و أصلا كنت طالبة العشا من برع مشاوي ....

كرات اليح ( البطيخ الأحمر )) .... و ما تخلى السالفة من شية فناتك ... فطلع معاي بهالشكل ...

و سويت فراخ ( بوب كورن ) للكبار قدمته بهالطريقة مع الملاحة طبعا ...

و للصغار بهاي الطريقة .......

ع فكرة حتى الكبار كانوا يبون ههههه

بالإضافة للفروت سالاط ..... و زينتها بالكريمة المخفوقة .. و خطوط من سيروب الستروبري .. و كم رشة من بودرة جلي الليمون ... حموضةو حلاوة مب طبيعية ...

و أخيرا ...... أم علي ... و ما زينتها بالقشطة ... اكتفيت بكم خط من سيروب الستروبري و الشوكولا ....لأني الحليب كنت مستخدمة طويل الأمد كي دي دي فهو لوحده ما شاء الله قشدي و ما يحتاي زيادة ...

و بس ..... شو رايكم ...... ؟؟؟ لا تطنشوني ....
و أنا حاضرة لأي نقد أو استفسار .....:27:
76
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اهلاويـه
اهلاويـه
يعطيـــــــــج العافيه
f & y
f & y
ولله ماقصرتي لو معلمينك قبل يومين كان وش تسوييييييييين ؟؟؟؟ماشالله عليك
بنت الاكابر وتكابر
يغطيك العافيه ماشاء اللله شاطرة اقول عجبتني ام علي اعطينا الطريقه الله يخليك شكله بسيطه وحلو
صبايا ستور
صبايا ستور
ماشاء الله تبارك الله ........
دخنة
دخنة
تسلم يدك