سوزان بشير
سوزان بشير
ويلي اعرفه ان العاب الرمل ممكن تكون خارجية

اوركن في صالة الالعاب الداخلية
ام بدرعبدالله
هلا ام بدر لا تزعلين نفسك وحده من الغرف اربع في خمس خليها غرفه مصادر وغرفه المعمل اقسميها بالجبسن بورد .... ماعليك العبي بالغرف انا رحت هنا في الشرقيه في وحده مسويه روضه ولاعبه في الغرف بالجبسن بورد مررره مستغله المساحات يعني الاستقبال مسويته يمكن ٢ في ٢ وقاسمه جدار وبعده غرفه بس نفس الشي حقت الممرضه ... اهم شي حاولي تستغلي المساحات ... اذا فيه طبخ او شي خليه الساحه الداخليه ... المهم لا تشيلين هم تنحل .. المنطقه الغربيه مررره يعقدون السالفه ... انتم السابقون ونحن اللحقون
هلا ام بدر لا تزعلين نفسك وحده من الغرف اربع في خمس خليها غرفه مصادر وغرفه المعمل اقسميها بالجبسن...
اشكر اهتمامك والله ياعمري اني بكيت من القهر ويوم شفت تفاعلكم وردودكم ارتحت الله يفتح عليك وينور بصيرتك ويسهل امورك
ام بدرعبدالله
مساء الخير اخواتي الغاليات اختي ام بدر الله يعينك ويسخرهم لك ويرسل لك من يدعمك ويقضي حاجتك من رب العالمين حاولي توسعين خاطرك على قد ما تقدرين عشان اذا ضاق صدرك ما راح تعرفي تتصرفي وتتعب نفسيتك وتحسين ان الي قاعده تسوينه معجزة من معجزات العصر الي مستحيل تصير ابد ياعمري توكلي على الله واطلبي من ربنا الكريم دايم وادعي اذا بتروحين عندهم وا يجونك ان الله يعينك عليهم ان شاء الله فترة وتعدي اختي العزيزة بس حبيت اسال انتي في اي منطقة ؟ وكم لك بادية المشروع ؟؟ الله يرزقك من حيث لا تحتسبين ..
مساء الخير اخواتي الغاليات اختي ام بدر الله يعينك ويسخرهم لك ويرسل لك من يدعمك ويقضي حاجتك من رب...
امين ..امين ..امين
ولك مثل مادعوت . ونعم بالله .. الله يسعدك والله انكم ماقصرتوا وانا ماكان قصدي اضيق صدوركم بس هذا اللي صار وغصبا علي زعلت وتوترت
ام بدرعبدالله
اختي سوزان احرجتيني بلطفك وحسن تعاونك وماني عارفة كيف ارد جميلك
المبنى ارضي ومافيه ادوار والترخيص فقط رياض اطفال وحاولت اكون واضحة معاهم وما لفيت ودرت لكن كل شوي تقولي التراخيص ماتطلع بسهولة انتي مفكر ة انك حتاخذي الترخيص على كيفك لازم تتعبي شوية ..
لكن حسبي الله ونعم الوكيل ومثل ماقلتيلي السبت بروح لهم والله يعين اتصلت على الجوال اللي كلمتني منه وماردت ارسلت لها رسالة وكمان ماردت .الله يساعدني
سوزان بشير
سوزان بشير
اسأل الله ييسر امرك لاتقلقي ربما محنة بداخلها منحة