ابغي نصيحه للي عندها خبره في الخدم

التنظيف والتنظيم

سلام عليكم اخواتي
والله اني محتاره مش عارفه شو اييب من الخدامات
جربت الفلبينيه المسلمه والمسيحيه والاندونيسيه والسيلانيه وسبحان الله ماتوفق والله كلهم يطلعن وصخات ولعابات ومايبون يشتغلن والي تشرد.
انا محتاجه اييب وحده بس مب عارفه شو اييب
ياليت حد ينصحني اي جنسيه اييب ؟
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

على حسب كلامك جربتي كل الجنسيات خلاص !
إذن العبره في طريقتك معهم غيريها وخليك رسميه معاهم بدون شده تحسسهم بالغربه او الكراهيه للبيت ولي فيه

يعني عامليهم بما يرضي الله وبنفس الوقت تكونين حازمه معهم بطريقه شغلهم وبمتابعتهم الدائمه وباهتمامك انتي بنظافه بكل شي مع الوقت يتاثرون ويهتمون مثلك

ويعرفون انهم إذ ارضو المدام ارضتهم وفرحتهم وعاملتهم كويس ومع ابتسامه بعد ومع كم قميص جديد للبيت ودفتر رسائل جديد او حتى بطاقه تلفون يتصلون فيها على اهلهم ,, وإذ لا ماعجبوا المدام وزعلوها عليهم يبين بتعاملها الجفاف حتى ينعدل حالهم

بصراحه مثل الاطفال اغلب هالشغالات :11:

وغالبا ً الشغاله تتاثر بطبع المدام وباسلوب اهل البيت بكل شي
وبنسبه لي افضل الشغاله الي ماسبق لها العمل وتكون مسلمه ومو كبيره كثير بسن وغالبا ً غير متزوجه

ولي عندنا حاليا ً فلبينيه مسلمه غير متزوجه ولم يسبق لها العمل ابدا ً وصغيره نسبيا ً نفضل الفلبينات اكثر شي

تجي تكون بحاجه للعمل مو راعيه لعب وخرابيط واستهتار !

واخيرا ً الحظ يلعب دور فاعليك بدعاء ان ربي يعطيك من خيرهم ويكفيك شرهم ويرزق خادمه مطيعه امينه وضميرها حي

وبالتوفيق :26:

..

.

ستارز
ستارز
ماشاءالله عليك يالمتغلية
كفيتي ووفيتي
الخدم مشكلة منذ الازل
لاحنا قادرين نعيش معاهم ولا بدونهم
اقول لك...اقري على روحك وبيتك...
وعسى الله يوفقك مع الخدم
hanoonicq
hanoonicq
يزاكم الله خير خواتي
بس والله اعاملهم زين يعني رسميه وياهم يوم اشوفهم اشتغلن وايد في عزيمه ولا شي اعطيهم زياده وحتى اشتري لهم ملابس
يوم نظفت اثني عليها اقولها تمام انتي
ويوم ماعجبني اكلمها اقولها ردي سوي ونظفيه زين مافي مره ظربت وحده ولا صارخت عليها

بس شكلهم يبالهم ظرب والله ههههههه من كثر ماتعبت وياهم
كانت عندي فلبينيه مسلمه والله متزوجه هدت ريلها وشردت مع واحد ثاني حتى ريلها يتصل فينا الين اليوم يدورها
تعقدت
والله لو مب الحاجه لراتب ولا كنت قعدت في البيت احسن لي
مافي الا الدعاء والله
انشالله الله يوفقني ويوفقكم بخادمه زينه وامينه
][§][-~المتغـلية ~-][§][

هلاوين اختيـ ستارز
ايه والله معاك حق :26:

,

,

اختيـ hanoonicq
لا مانقول تكون المكافئه ماليه كذا يتعودون وبعد كل شغل وعزيمه ومناسبه ينتظرون الزياده ولو ماعطيتيهم طنقرو عليك :11:

انا اقول هدايا تفرحها وبنفس الوقت بسيطه ومقدور عليها ومو داااااايم ترا

بعدين عزيمه ولا شغل عادي هذي وضيفتها عندك لا تحسسينها انها مسويه شي غريب او زياده على شغلها العادي !

وعليك بدعااااء وتعاون مع مكاتب للخدم ثقاات ومعروفين ,, وبالتوفيق :26:

..

.

^^^^أم ليااااان^^^^
اختي المتغليه الله يعافيك

ممكن تعطيني اسم مكتب زين ومجرب

لان عندي بنت وحده وامكن اكمل دراستي ودي اجيب وحده زينه