شنط ماركات/شانيل /لوي/هرمز/كارتير/فندي/قوتشي/بربري/برادا..وغيرهاشوفوها في الردود

ملبوسات وحقائب

شنط ماركات وساعات ومحافظ

بنات الرياض شرفوني في محلي في مركزسهام على شارع العليا العام بجوار طريق الطفل بعد الاندلس شمالا
ويوجد توصيل الي باب البيت ب35

وخارج الرياض شحن بعد التحويل مباشره
والشركه الي ترغبها الزبونه
جوالي 0590847096
95
11K

هذا الموضوع مغلق.

جوررية وردية
جوررية وردية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اراء الي تعاملوا معي
وهذي شهاده اعتز فيها

*...um albra...*

عضوة نشيطة

المكان: بين احبتي

السلام عليكم
تسلمي اختي الغاليه جوريه
الشنط وصلتني من فتره بس تو استلمها لاني كنت مسافره برى المنطقه
والشنط قمة الروعه احلى من الصور بكثيررر
وكمان خامتها مره ممتازه
الله يسعدك ويوفقك يالغلا وان شاءالله راح اشتري منك قريب هدايا لاخواتي وقريباتي
يعطيك الف عافيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاتيت
السلالالام عليكم ورحمه الله

ماشاء الله

مشكووووووووووووووووووره جوريه ورديه صرااحه شنطك رووعه

والله العضيم يابناات ما تندموون لو اخذتوا منهاااا.. اول شي اسلوب راقي لتعامل ,, ثانيا السواق يوصل

لك بنفس الموعد الي تحددين.... والاسعاااااار معقوووله مررررره .. والاهم الشنط الي اخذتهاا منهااا

وربي اعجبتني واعجبت كل خوااتي اليوم جاهم احباط لان كل الموديلات اخذت منهم>>
لووووول ههههههههههه

اخذت ست شنط دفعه وحده >>>>>بسوي كشخه هههههه

جوووريه ورديه وربي كلماات حق اقولهاا فيك واحااسب عليها لو كذبت يوم الدين يوم ما تنفعني شنطه ماركه ,, وهذي اول مره اتعامل مع تاجارات النت يعني اول مره اشتري من البنات الي هنا .. وااااااااااااااااووووو قليل عليهم الشنط ,,, يسلمووووووووووو جوريه

جوريه احس اني بخطبك من كثر اعجاابي في بظاعتك ههههههههههههه امزح

واهم شي اني البارح حصلت على الشنط وتوي استفيق من الاعجاب قلت لازم اقدم لك شكر ...

لان من لا يشــــــــــــــــــــــكـــــ ـــــــــــر الناس لا يشكر الله ..

بتوفيق حبيبتي وزوديناا بجديدك كل مره

ماشاء الله عليك وعلى شنطي الي اخذتهم اخاف من حبي لهم احسدهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **ام ذكرى**
موفقه ياقلبي انا طلبت منك قبل كذا
والحين باخد لي واهلي
ابي 300 ريال دقيق
ارسلي لي رقم حسابك
انتظر ردك
ها باخد سعر الــــــ 10 كيلو 25 ريااااااااااااااال

الفخوره بحجابها الشرعي
تسلمين خلاص وصلات الشنط وشكرا على الهدايا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي البدر
صراحة شهادة حق في الاخت جورية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي البدر
انا اخذت منها شنط روعه بضاعة جداً مميزة وحلوة وتعامل رائع من أنسانة ذوق
الله يوفقك ويسعدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسألوني ليه أحبك
هلا اختي جوريه .. الله يبارك لك برزقك يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسألوني ليه أحبك

انا تعاملت مععععك وبجد بجد كلك ذوووق

وعجبني السرعه بتوصصيل الطلبييييه

موفقه يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوررية وردية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية الجنان 2006

السلام عليكم
انا تعاملت مع الاخت جوررية ورديه وكانت قمة في التعامل ارسلت الطلب ومعاه هدية الله يجزاك خير ويبارك لك في رزقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباوية

صراحة انتى انسانة راقية بكل ماتعنية الكلمة...
تعاملت معك مرتين وكلهن يشهدن على اخلاقك ياعسل اتمنى لكى التوفيق والازدهااااااااار ....

انين الوداع

عضوة فعالة

المكان: ســــكاكـا

ياحبي لك ياجوريه ..

فعلا شنطك خيال قد طلبت منك شنطه والله من زود ماهي حلوه اخوي قالي ياااحلو شنطتكــ ههه

كثيير قالوا لي تجنن,,

وصل جديد شنط الماركات

هذي جميع الشنط الي متوفره وتوها وصله

وكل الصور من تصويري

تقليد درجة اولى

رررررررررررررررررروعه

والاسعار
ارووووووووووووووع
وكل وحدة بكيسها

بنات الرياض يشرفني زيارتكم
لمحلي في مركز سهام على شارع العليا العام بجوار طريق الطفل بعد الاندلس شمالا
وخارج الرياض شحن

صورة المركز من الخارج

صورة بوتيكي

وخارج الرياض الشحن باي شركه تفضلها الزبونه مثل زاجل
والمقيطيب

الحقوا الكميه محدوده

نبدا
الاسعار على كل صوره

والموجود حبه وحده من كل موديل
فققققققققققققققققققققققققط

التشكيله الجديده من الشنط والابواك

ماركة برادا

رصاصي

من جوى

كارتير
اسود

بني

من جوى

.........................
شنط سفر حجمين
ماركة لويس فيتون

من جوى

.......................
ماركة
ميو ميو
بني

جوررية وردية
جوررية وردية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي اراء الي تعاملوا معي وهذي شهاده اعتز فيها عضوة نشيطة تاريخ التسجيل: 24-08-2010 المكان: بين احبتي المشاركات: 327 السلام عليكم تسلمي اختي الغاليه جوريه الشنط وصلتني من فتره بس تو استلمها لاني كنت مسافره برى المنطقه والشنط قمة الروعه احلى من الصور بكثيررر وكمان خامتها مره ممتازه الله يسعدك ويوفقك يالغلا وان شاءالله راح اشتري منك قريب هدايا لاخواتي وقريباتي يعطيك الف عافيه اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاتيت السلالالام عليكم ورحمه الله ماشاء الله مشكووووووووووووووووووره جوريه ورديه صرااحه شنطك رووعه والله العضيم يابناات ما تندموون لو اخذتوا منهاااا.. اول شي اسلوب راقي لتعامل ,, ثانيا السواق يوصل لك بنفس الموعد الي تحددين.... والاسعاااااار معقوووله مررررره .. والاهم الشنط الي اخذتهاا منهااا وربي اعجبتني واعجبت كل خوااتي اليوم جاهم احباط لان كل الموديلات اخذت منهم>> لووووول ههههههههههه اخذت ست شنط دفعه وحده >>>>>بسوي كشخه هههههه جوووريه ورديه وربي كلماات حق اقولهاا فيك واحااسب عليها لو كذبت يوم الدين يوم ما تنفعني شنطه ماركه ,, وهذي اول مره اتعامل مع تاجارات النت يعني اول مره اشتري من البنات الي هنا .. وااااااااااااااااووووو قليل عليهم الشنط ,,, يسلمووووووووووو جوريه جوريه احس اني بخطبك من كثر اعجاابي في بظاعتك ههههههههههههه امزح واهم شي اني البارح حصلت على الشنط وتوي استفيق من الاعجاب قلت لازم اقدم لك شكر ... لان من لا يشــــــــــــــــــــــكـــــ ـــــــــــر الناس لا يشكر الله .. بتوفيق حبيبتي وزوديناا بجديدك كل مره ماشاء الله عليك وعلى شنطي الي اخذتهم اخاف من حبي لهم احسدهم اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **ام ذكرى** موفقه ياقلبي انا طلبت منك قبل كذا والحين باخد لي واهلي ابي 300 ريال دقيق ارسلي لي رقم حسابك انتظر ردك ها باخد سعر الــــــ 10 كيلو 25 ريااااااااااااااال تسلمين خلاص وصلات الشنط وشكرا على الهدايا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي البدر صراحة شهادة حق في الاخت جورية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي البدر انا اخذت منها شنط روعه بضاعة جداً مميزة وحلوة وتعامل رائع من أنسانة ذوق الله يوفقك ويسعدك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسألوني ليه أحبك هلا اختي جوريه .. الله يبارك لك برزقك يارب المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسألوني ليه أحبك انا تعاملت مععععك وبجد بجد كلك ذوووق وعجبني السرعه بتوصصيل الطلبييييه موفقه يارب المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوررية وردية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية الجنان 2006 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوررية وردية السلام عليكم انا تعاملت مع الاخت جوررية ورديه وكانت قمة في التعامل ارسلت الطلب ومعاه هدية الله يجزاك خير ويبارك لك في رزقك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوررية وردية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباوية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوررية وردية صراحة انتى انسانة راقية بكل ماتعنية الكلمة... تعاملت معك مرتين وكلهن يشهدن على اخلاقك ياعسل اتمنى لكى التوفيق والازدهااااااااار .... المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوررية وردية عضوة فعالة تاريخ التسجيل: 26-12-2008 المكان: ســــكاكـا المشاركات: 736 ياحبي لك ياجوريه .. فعلا شنطك خيال قد طلبت منك شنطه والله من زود ماهي حلوه اخوي قالي ياااحلو شنطتكــ ههه كثيير قالوا لي تجنن,, وصل جديد شنط الماركات هذي جميع الشنط الي متوفره وتوها وصله وكل الصور من تصويري تقليد درجة اولى رررررررررررررررررروعه والاسعار ارووووووووووووووع وكل وحدة بكيسها بنات الرياض يشرفني زيارتكم لمحلي في مركز سهام على شارع العليا العام بجوار طريق الطفل بعد الاندلس شمالا وخارج الرياض شحن صورة المركز من الخارج صورة بوتيكي وخارج الرياض الشحن باي شركه تفضلها الزبونه مثل زاجل والمقيطيب الحقوا الكميه محدوده نبدا الاسعار على كل صوره والموجود حبه وحده من كل موديل فققققققققققققققققققققققققط التشكيله الجديده من الشنط والابواك ماركة برادا رصاصي من جوى كارتير اسود بني من جوى ......................... شنط سفر حجمين ماركة لويس فيتون من جوى ....................... ماركة ميو ميو بني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي اراء الي تعاملوا معي وهذي شهاده اعتز فيها عضوة...
اسود

من جوى

.......................

شانيل

فوشي

موديل ثاني

اورنج

فضي

ترابي

من جوى

حجم اصغر
زيتي

ذهبي
جوررية وردية
جوررية وردية
اسود من جوى ....................... شانيل فوشي موديل ثاني اورنج فضي ترابي من جوى حجم اصغر زيتي ذهبي
اسود من جوى ....................... شانيل فوشي موديل ثاني ...
فندي

الون الثاني

من جوى

............................
هرمز

الفوشي

من جوى

...........................
ماركة لوي

اسود

بيج

ترابي

موديل ثاني

اسود برصاصي
جوررية وردية
جوررية وردية
فندي الون الثاني من جوى ............................ هرمز الفوشي من جوى ........................... ماركة لوي اسود بيج ترابي موديل ثاني اسود برصاصي
فندي الون الثاني من جوى ............................ هرمز الفوشي من...
موديل ثاني

من جوى

........................

الفيرو مارتيني

الموديل الثاني

من جوى

..............................

شنط غير الماركات جلدها روووووعه وعمليه عن تجربتي منها 7الوان

هي شنطه جوى شنطه الصغيره الي جوى بسحاب ومعها علاق طويل للشنطه الي جوى

الوانها السبعه

..........................

بوك نسائي فخم بالبوكس والكرت
ماركة لويس فيتون لون اسود برصاصي

..............
كبك رجالي
ماركة لويس فيتون
جوررية وردية
جوررية وردية
موديل ثاني من جوى ........................ الفيرو مارتيني الموديل الثاني من جوى .............................. شنط غير الماركات جلدها روووووعه وعمليه عن تجربتي منها 7الوان هي شنطه جوى شنطه الصغيره الي جوى بسحاب ومعها علاق طويل للشنطه الي جوى الوانها السبعه .......................... بوك نسائي فخم بالبوكس والكرت ماركة لويس فيتون لون اسود برصاصي .............. كبك رجالي ماركة لويس فيتون
موديل ثاني من جوى ........................ الفيرو مارتيني الموديل الثاني من...
ماركةD,G

ماركة كارتير

..........................
ماركة بربري
لون رصاصي

لون بني

لون نحاسي

من جوى

عنابي

عنابي

اسود

اسود موديل ثاني