همســ حب ــة
همســ حب ــة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( سكر زيادة ) »
إنا لله وإنا إليه راجعون

أختي ( حبيبة أمها )

أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم ..

أسأل الله أن يغفر لجدتك ويرحمها ويدخلها فسيح جناته ..

اللهم إن كانت محسنة فزد في حسناتها وإن كانت مسيئة فتجاوز عنها ..
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب .
اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك .

اللهم آمين .

أختي هايدي ..

جزيت كل خير .
سحر عيونو
سحر عيونو
اختى حبيبة امها عظم اللة اجركم واحسن اللة عزاكم و رحم اللة جدتك وغفر لها باذن اللة ومثواها الجنة بأذن اللة
سحر عيونو
سحر عيونو
اختى حبيبة امها عظم اللة اجركم واحسن اللة عزاكم و رحم اللة جدتك وغفر لها باذن اللة ومثواها الجنة بأذن اللة
فلـــورا
فلـــورا
إنا لله وإنا إليه راجعون أختي ( حبيبة أمها ) أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم .. أسأل الله أن يغفر لجدتك ويرحمها ويدخلها فسيح جناته .. اللهم إن كانت محسنة فزد في حسناتها وإن كانت مسيئة فتجاوز عنها .. اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. اللهم باعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب . اللهم اغفر لها وارحمها وأسكنها فسيح جناتك . اللهم آمين . أختي هايدي .. جزيت كل خير .
إنا لله وإنا إليه راجعون أختي ( حبيبة أمها ) أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم .. أسأل الله...
دمعووه
دمعووه
أختي ( حبيبة أمها ) أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم .. أسأل الله أن يغفر لجدتك ويرحمها ويدخلها فسيح جناته .. اللهم وسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه ............. وانا لله وانا اليه راجعون
أختي ( حبيبة أمها ) أحسن الله عزاءكم وغفر لميتكم .. أسأل الله أن يغفر لجدتك ويرحمها ويدخلها...