ليه البنات انقدوني وحطيت لهم الي طلبوه مني

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ما حطيت هالموضوع ولا كنت بحطه اصلا لاني الحمد لله واثقه من نفسي ومن الي اتعامل معهم

وانا من النوع الي ما اطلب من البنات يحطون تجاربهم ولا يشكروني

بس جاتني رسايل على الخاص ليه ما تقولين للبنات يحطون شكرهم وتعليقاتهم على الاغراضك

وانا ما احب اجبر اي وحده تحط تعليقها وهي براحتها

لو بجبرها بتقول ليه ويصير عليها علامات تعجب واستفهام بوجهها وانا اخليها على البركه

والله يشهد الحمد لله والله انا كسبت اخوات كثااااار من المنتدى وخارج المنتدى او من طرف بنات بالمنتدى يرسلون لي معارفهم او اصدقائهم

وهذي بعض شهادات البنات هم حطوها بدون والله ما اقولهم شي من نفسهم

وهذي بعض من كل واسفه اني ماحطيت كل المشاركات لان صعب سالفه البحث عن الردود

والله يجزاهم خير ويطول باعمارهم ويوفقهم ووييسر امرهم يارب

بسم الله نبدا
30
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شقراوية شقراوية
الغلـــــا
الغلـــــا
معاج حق احيانا بعض الزبونات يشترون وخلاص ينسون التاجره ولا تسمعين كلمة شكر ......

انا يصراحه اشك في نفسي اقول يمكن ما عجبها.....؟؟؟ انزين لو كلمة شكر تراها ما تضر بالعكس تريح بال التاجره ....................

انا الغاليه اخذت من عندج مع اني الى الان ما استلمته واعتذر منججججججججججججج

بس الضروووف والله .............

اما من ناحية التعامل الله يشهد ما عمري تعاملت مع اخت مثلج بصراحه .............

كله صوب ويوم تضحكين وانا اقولج اني ما استلمت البضاعه صوووب ...........!!!

هذا دليل على روحج والله لانه اذا تاجره ثانيه بتعصب انه ما نستلم البضاعه ونخليها او نتاخر

في الاستلام مع اني الى الان ما ارسلت فلوسج
........
شقراوية شقراوية
واسفه ان نسيت احد او ما حطيت وحده لان مثل ما قلت صعب سالفه البحث

وتقبلوا احترامي وتقديري واشكرك كل البنات الي تعاملت معهم او مجرد صار بيني وبينهم كلام ولا صار نصيب تطلب

وان شاء الله اكون دايم عند حسن الظن
شقراوية شقراوية
معاج حق احيانا بعض الزبونات يشترون وخلاص ينسون التاجره ولا تسمعين كلمة شكر ...... انا يصراحه اشك في نفسي اقول يمكن ما عجبها.....؟؟؟ انزين لو كلمة شكر تراها ما تضر بالعكس تريح بال التاجره .................... انا الغاليه اخذت من عندج مع اني الى الان ما استلمته واعتذر منججججججججججججج بس الضروووف والله ............. اما من ناحية التعامل الله يشهد ما عمري تعاملت مع اخت مثلج بصراحه ............. كله صوب ويوم تضحكين وانا اقولج اني ما استلمت البضاعه صوووب ...........!!! هذا دليل على روحج والله لانه اذا تاجره ثانيه بتعصب انه ما نستلم البضاعه ونخليها او نتاخر في الاستلام مع اني الى الان ما ارسلت فلوسج ........
معاج حق احيانا بعض الزبونات يشترون وخلاص ينسون التاجره ولا تسمعين كلمة شكر ...... انا يصراحه...
الغلــــــــــــــا انتي عادي خارج نطاق الخدمه ههههههه ما اشره عليك

انا من زمااااااااااااااان مرسله لك الاغراض شكلك ما تبينها هههههههههههه

والله لو وحده ثانيه ما ارسلت لها تقول ليه وانتي ارسلك الاغراض ولا تستلمينها خخخخ

يابعد عمري الغلــــــا وربي يشهد حتى انتي والله ونعم فيك ياقلبي والله يخلي لك عيالك وزوجك واهلك ويرزقك من فضله

انا شكلي بجي اسهل للامارات اخذ الاغراض من الماس واوصلها لك
واخذ منك المبلغ
الــحنــطاويـه
ترى شقراويه ارسلت لي من بلايز الحجاب ولسه ما استلمتها بس جيت اقول شغله

انا قبل العيد طلبتها منها وكان ما عندها فرصه ترسلها الا بعد العيد لانها مسافره اصلا

احلىىىىى شئ انها ارسلتها لي وجت وقالت تراني ارسلتها(ولو ان مضى على كلامي معها اسبوعين) يعني ماشاء الله اتذكرت طلبي وارسلته قبل لا اسلمها فلوووووسها

تراني ما اعرفها ولا تقرب لي بس يمكن اخطبها لزوج المستقبل اذا وافقت :D ههههههههههههههههه

الله يوفقك يا عسسسسسسسسسسسل واذا وصلت الاغراض باعلمكم عنها