rimaas
rimaas
يابنات اختكم مافهمت الا شي بسيط وعندي كم سوال وهو اني ابغى ابيع واشتري لنفسي طيب واضح مفهوم ,نبدا القصه في ذات يوم من الايام واذا بي احصل على وظيفه براتب وقدره4600واروح واطق ذلك القرض لاني محتاجه دراهم الزبده اني اخذت 40000وحطيتها في صندوق استثماري وطبعا انا مااعرف الفرق بين المحفظه وبين الصندوقوصار الراجحي يبيع ويشتري وانا اتفرج عليهم الزبده اني ابي اعرف كيف ابيع واشتري لنفسي وايش اصلح يعني انا عندي صندوق هل لابد اني احط محفظه طيب الحل لاني مفلسه تماما ولااستطيع اني اتسلف لانه يوم كنت شحاذه بدون وظيفه ما تسلفت اتسلف الان يوم عندي وظيفه والله ياشباب مااحد راح يعطيني وجه تكفون يا بنات ساعدوني على فكره في بدايه الامر وصل ربحي الى45000
ونزل الان الى32000وما تغير على ان السوق انتعش ,والله على مااقول شهيد ان الهدف من الاسهم على ان تكون شرعيه هي ان اوفر منزل لاودي.تحياتي للجميع
rimaas
rimaas
نبض الوفاء يامال العافيه ويكتب اجرك ويحرم وجهك على النار ,ولو فيها ثقل دم ماهي الخطوات التي يجب علي اتباعها (ايش هذا العربي يا بنت )الزبده كيف اتعلم واكون خبيره في الاسهم وتحياتي
ثمن عمري !!
ثمن عمري !!
تصحيح السوق يعني السوق يفقد نقاط يعني الحين لو شفتي نقاط السوق تلاقيها 17,924.7 وهو قبل موجة التصحيح كان اكثر ولازم يوجهون سيوله للسوق عشان يرجع هذا اللي اعرفه واتمنى البنات يوضحون اكثر
تصحيح السوق يعني السوق يفقد نقاط يعني الحين لو شفتي نقاط السوق تلاقيها 17,924.7 وهو قبل...
السلام عليكم
نصيحه لكم يااخوات تعلموا التحليل الفني بإذن الله راح تستفيدون منه وان شاء الله ماراااااااح تخسرون في الاسهم
وانصحكم ببرنامج تكر تشارت سهل التعامل معه وبعد بيانات السوق موجوده فيه وتتحدث كل 10 دقائق وعندهم ميزه انهم يعطونك اشتراك مجااني لمدة شهر
بالنسبه للاخوات اللي سألوا عن النسبه
والله الاخت نبض الوفا ماقصرت بس حبيت اوضحها لكم اكثر
النسبه تعني ان كل 100 ريال اقصى ارتفاع او نزول لها 5ريال و50 فيها 2.5
مثال
المواشي اغلقت على250
اليوم الثاني راح يكون اقصى ارتفاع لها262.5
واقصى انخفاض 237.5
لانه نسبتها 12.5
5 ريال على 100 الاول 5ريال على 100 الثانيه و2.5 على 50ريال
المجموع 12.5ريال
يارب تكونوا فهمتوا على شرحي
وان شاء الله راح انزل لكم برنامج يحسب النسبه لك من غير ماتتعبي نفسك بالحساب
بس حطي سعر اغلاق السهم وراح يعطيك النسبه على طواااااال
ثمن عمري !!
ثمن عمري !!
تصحيح السوق يعني السوق يفقد نقاط يعني الحين لو شفتي نقاط السوق تلاقيها 17,924.7 وهو قبل موجة التصحيح كان اكثر ولازم يوجهون سيوله للسوق عشان يرجع هذا اللي اعرفه واتمنى البنات يوضحون اكثر
تصحيح السوق يعني السوق يفقد نقاط يعني الحين لو شفتي نقاط السوق تلاقيها 17,924.7 وهو قبل...
نبض الوفا حياك الله يالغاليه :27:

وهذا البرنامج ان شاء الله تستفيدون منه :)
ثمن عمري !!
ثمن عمري !!
وهذا موقع تكرتشارت: http://www.tickerchart.com
وهذ دليل استخدام تكرتشارت http://www.tickerchart.com/Documentation/ARABIC/index.htm