%جيانا%
%جيانا%
يلا كملي الجزء الثاني
المسلمة الحرة
كعهدك دائما مميزة
ماشاء الله تبارك الله ..
قصة رائعة ..
وننتظر بقيتها بلهفة وشوق .. كما انتظر ( حاضرين للطيبين ) ههههههههههههههه







ههههههههههههههههههههههههههههههه
المدقق الاملائي راضي عنك
ماشاء الله تبارك الله
ام غنيمان
ام غنيمان
...
غريبه بين اهلي
(((بداية الجزء الثاني)))))


الخاله منى: محمد
محمد: نعم
الخاله منى: محمد روح هناك
محمد: دقيقه بس ابغى انزل لكم كل الاغراض
ملاك فجأه بعدت عن السياره وراحت للخيمة الحريم
الخاله منى: محمد
هنا التفت محمد ولقي ابو تركي وراه مباشرةً

محمد:كح كح كح بسم الله الرحمن الرحمن

ابو تركي: اسمع يامحمد
محمد:نعم
ابو تركي يقول بخاطره لازم اتعامل مع هالولد بطريقه دبلوماسيه الولد مو هين وانا ماني فاضي لحركاته البايخه
ابو تركي يقول لمحمد: سيب الي بيدك وتعال معاي ابغاك تساعدني بشي
محمد: ابشر
ابو تركي:عشت
محمد: لاهنت
راحو مع بعض وطلعو عى جبل منخفض الارتفاع
ابو تركي: ايش رايك يامحمد نضبّط لنا جلسه تمام هنا على هالجبل عشان بالليل ننام هنا لوحدنا بعيد عن ازعاج الاطفال والشيّاب
هههههههههه
محمد:والله فكره
بدأو بالشغل اثناء الشغل
ابو تركي: يامحمد اختك همس في أي صف
محمد يقول بخاطره هذا ايش قصده ويجاوب بحقد:
في نفس صف ملاك
ابو تركي يقول بخاطره: هذا ايش عرفه بصف ملاك
ابو تركي: الله يسعدهم ويصلحهم والله البنات امانه ومسؤوليه تدري يامحمد ياليت عندي ولد كبير
في الجامعه
محمد: عندك عيال ماشاء الله
ابو تركي: انا ابغى ولد كبير عشان يحافظ على اخواته وينتبه لهم
محمد يتأثر مره بالكلام ويقول: لا تخاف ياعم ابو تركي
ان شاء الله يكبر تركي ويكون عون لأ خواته
ابو تركي: جزاك الله خير
محمد: وبعدين احنا فين رحنا كلنا اخوان لملاك ان شاء الله وهي في عيوننا هي واخواتها
ابو تركي: هذا العشم فيكم ماقصرتو اتمنى تكون اخ لملاك تحافظ عيها زي اختك
محمد : اوعدك اني بكون اكثر من اخ لكل عيالك
ابو تركي: مافيه احسن من الاخ0اقول يامحمد تقدر تروح تجيب من السياره حقتي حبال تلقاها تحت المقعد الاول
محمد طيب دقايق وارجع
يروح محمد
ابو تركي معاه منظار(دربيل)وهو في مكان عالي يعني يشوف كل الخيام والسيارات
لما يوصل محمد لنص الطريق يتصل ابو تركي على منى ويقول لها :خلي ملاك تروح للسياره تدور لي المسواك ماني لاقيه شكله طاح مني بالسياره
تروح ملاك للسياره
ابو تركي شايف كل شي
محمد يوصل للسياره ويلاقى ملاك فيها
يبعد عن السياره خطوات

وملاك كمان اول ماشافته
شردت على الخيمه
ابو تركي شاف المنظر البنت حياويه والولد حياوي ونشمي
وكل الي يصير (هو براءة مراهقين)
يعني يابو تركي خفف من الشك
يرجع محمد ومعاه الحبال
ابو تركي مرتاح
ومحمد مرتاااااااااااح اكثر ومتشقق من الفرحه لانه شاف الخاتم على يد ملاك
هههههههههه
ايش رايكم نخلي محمد يروح يكمل شغله واحنا نروح نشوف الحريم ايش مسوين
_____________________________
عبير جمالها متوسط بس مغروره ومتكبره وشايفه نفسها
لا عجب لانها بنت العقيد(عبدالكريم)
(عبير )لا بسه تنوره شيييك وبلوزه ماركه وحاطه ميك اب وعدسات وحركات
جالسه طفشانه في زاويه
عبير:اااااف حر ...تفش....
(امل) متواضعه وطيوبه ودمها عسل وهي قمرهم كلهم لابسه بنطلون عررريض وبلوزه عاااديه بس
صدق الي قال
(الحلو حلو لو صحي من النوم والوحش وحش لو غسل وشو=وجهو0 كل يوم)
ام محمد :يالله تدرون يابنت ايش نسيت بس الله ستر
امل: خير ايش نسيتي عسى مو الكريم الواقي من اشعة الشمس يا اللبنانيه
كخخخخخخخخخخخخخ
ام محمد: الكريم اهون
امل: اجل ايش نسيتي
ام محمد:نسيت البس سروال
امل: كخخخخخخخخخخخخ
بالله جايه من غير سروال
ام محمد: عوذذذذذذذذذا لا لا
انا اقصد سروال طويل انا لابسه سروال لحد الركبه بس متعوده لما نروح مشاوير طويله البس سروالين قصير لحد الركبه وثاني طويل زي السروال السنه طويل وعريض ممكن يصير حادث لا قدر الله على الاقل الوحده تموت بسترها
عبير: يعني لو حصل حادث لا قدر الله واتوفيتي لا قدر الله
ماراح تدري عن شي سواء كنتي متكشفه او متستره
ام محمد: اويلي ويلاه0 وكشفي كشفاه0 وجر ثوبي جراه
ههههههههههه
الله لا يقدر اقول يازين الستر للحي والميت طيب وش الذنب المسعفين يشوفون هالتكشف
همس: امي الله يخليكي يكفي
ام محمد: هاه شوفو حتى همس ما خليتها تطلع الا وهي لا بسه بنطلون ساتر
امل: كخخخخخخخخخخخخخ
ياحليلك يام محمد حيا ايام قبل مات
طبعاً انفتحت سيره طويله عريضه عن(انه ايش ممكن تلبس البنت في حال سفرها بالسياره تحسباً لوقوع حادث لا قدر الله) نسيب الحريم يتكلمون ونروح نشوف الرجال ايش قاعديين يسوون
الرجال طبعاً كلهم برا الخيام
جالسين في ضل الجبال وفارشين المفارش=الزل
وترامس المويا مرتبه بشكل حلو
ودلال القهوه على النار حطب طبعاً
شغل ابو محمد الله يعطيه العافيه
ماعليه كلام
نبغا نشوف اهم الشخصيات عند الرجال
(سالم)(ماراح اتكلم عنه اسيب لكم حرية تحليل شخصيته)
(عبدالكريم)(هذا عقيد) فيلسوف ويعتقد انه يعرف كل شي
اذا جلس في مكان يحتكر الجو وما يعطي احد فرصه انو يتكلم
بس مادام سالم موجود بتحلى الاثنين ثرثارين
(بدر) مطوع اكثر كلمه يحبها حرام حرام (معليش يابدر لازم تتعلم تكون وسطي في كل شي وتتفهم الشباب وتحتويهم)
(امجد) اخو عبير وولد عبد الكريم((ولد مدلللللللللللللع

الساعه الان(10) صباحاً وابو محمد الله يعطيه العافيه
مسوي((المقلقل)) و((المعرق)) هذولا طبقين رئيسيين في كشتاتنا
ابو محمد: حياكم حياكم الفطور
هذا الدسم
وهذي نواشف للي ما يبي يثقل على معدته
سالم: الله عليك يابو محمد طبخك فيه نفس
ابو محمد: والله ماتنفست بالقدر خل عنك الكلام
ههههههههههههههه
محمد:يابوي قصده طبخك يجنن
عبدالكريم:بصوته الخشن زي طريقه عبدالله السدحان لما يسوي انه مشخص ومتكبر
هع هع هاهاها هييييي(هذا ضحتكه زي شخصيته عٌقد)
لاه لاه تكفون مانبي ننجن يكفينا جنان وهبال
بدأو الاكل
امجد: انا مابغى كل هذا معاكم جبنه( كريم كرافت)
محمد يقول بخاطره الله يعينني على ثقل دمك يهالدلّع
ابو محمد:بس كذا
ابشر وهذي جبنه كل انا عمك كل بالعافيه
امجد: طيب معاكم توست
محمد: لا فيه صامولي ينفع
امجد: لا ماينفع
محمد ابو تركي يطلون فبعض ويضحكون
كاااااااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااااا
امجد: اوف ياربيييه الصامولي يتخن= يسمن مابغاه
ابو تركي: اقول كل اليوم صامولي منت ميت وبعدين انت لو نوزنك نلقاك 20 كيلو ايش يعني لو زدت كم جرام
محمد يضحك لحد ما يطيح على ظهره
محمد: ووووووووووووووووه يابطني هههههههههههههههههههه
امجد الدموع بعيونه: اف مابغى افطر
محمد: اه اه ياقلبي لا تكفى افطر
كاااااااااااااااااااااا كااااااااااااااااااااااااهههههه
ابو محمد: خذ ياامجد خذ ذوق هذي
امجد: ايش هذا
ابو محمد: وصلةتسبد=كبد ووصلة تسلوه=كلوه الي هي كلية الخروف
امجد: كبده ممكن بس كلوه لاااااااا ياااااي من جد قرف هذي هي الي تصفي البول حق الخروف
الكل يقول له : الله يقرفك انت ووجهك لا تسد نفسنا الله يسد نفسك اذا ما تبغى تاكل قم عنا
هههههههههههه
امجد: هذي الحقيقه ليش تزعلون منها
سالم: ايه يقولون ياشباب فيه واحد ما ياكل غير الكلاوي اخر شي صابه فشل كلوي
محمد: هاااه الحين بدت (الركب)=الكذب
محمد: طيب والي ياكل كل يوم القلب يصيبه مرض القلب
ابو تركي لا :يصير قلبه كبير
كخخخخخخخخخخخخخخخ
امجد يطلع الجوال من جيب بنطلونه الجينز الضيييق الجوال مايطلع الا بالعله
امجد الو :عبير
عبير: هلا جودي
(ابو التدليع)
امجد: عندكم توست
عبير: ايوا وكمان فيه كورن فليكس
ومعانا بيبسي (دايت)از تبغا تاكل من الدسم حقهم
امجد: جهزيه انا اجي دحين
يقفل امجد السماعه ويبغا يقوم
محمد سمع كل الهرجه
وقال: انا اروح اجيب لك الاغراض ارتاح انت
امجد :شكراُ
محمد يقول بخاطره مالت عليك والله ماهو عشان سواد عيونك
ابو تركي يشوف محمد رايح جهة الحريم
ابو تركي:
محمد على وين
محمد: عمل انسا ني وراجع ماني مطول
((اخوي هذا اخوي)) قصده بهذي الكلمه انو ملاك اختي

يروح محمد لخيمة الحريم قبل ما يوصل محمد خلونا نشوف ايش صاير عند الحريم

ام محمد : يله ياحريم حياكم حياكم
منى : الله ماشاء الله ريحة الاكل تجنن
همس: هذا طبخ ابوي الله يسعد ايامه ويديمه
ام محمد : ذوقي ياملاك حبيبتي هالوصله من يد خالتك
ملاك تفتح فمها وتا كل وتقول: الله رهيييب مره
امل: وانا وانا اكليني ياأم محمد
ام محمد:وهذي عشانك يااموله
في هذي الاثناء يدخل دحومي
ويعطي امه كم نظره عتب ولوم
هذي خيانه الدلع بس لدحومي
ام محمد: هلا هلا بقليبي ياعمري تعال حبيبي تعال
همس: يوووه جا الدلع الحين
يجلس دحومي ويتكلم وام محمد تأكله لقمه ورا لقمه
دحومي: يمه انا طلعت الجباااال وساعدت ابوي بالشغل
ومره تعبت
ام محمد: ياويل قلبي عليك الله يعطيك العافيه والله انك احسن واحد فيهم
امل: ياااااااااااااشين دلع العجايز
دحومي: انتي العجوزه امي قمر روحي انتي وهالبنطلون العريض كنه بنطلون ابو عنتر
كخخخخخخخخخخخخخ
مالقي عيب بامل غير البطلون
ههههههههههههههه
امل: الله يسامحك 0 ولد ام محمد الغاليه ولا كان عرفت كيف اتصرف معاك
الكل جالس ياكل تعرفون كل اليدين تكون على الصحن بعدين تتجه الى الفم مباشرةً
ههههههههههه
همس عيونها بصحنها وملاك تاكل من نفس الصحن
همس لاحضت شي
تقول همس بخاطرها ياربي انا فين شفت هالخاتم الي على ملاك فين شفته فين
اه اتذكرت هذا الخاتم الي اشتراه محمد
طيب يامحمد طيب اوريك شغلك
بس همس ثقيله وكتومه عشان كذا كانها ماشافت شي

في هذه الاثناء محمد ينادي:
ياهمس
ملاك قلبها يدق ويدق
هذا صوت الغالي محمد
همس: نعم
محمد :هاتو الاغراض من عبير
تدخل همس وتقول : عبير هاتي الاغراض
محمد يبغاها
ملاك تغار وتنقهر وتقول بنفسها: محمد ياخذ اغراض من عبير
ياترى ايش بينهم وايش هيه الاغراض
همس تاخذ الكيس من عبير وتعطيه محمد
همس تقول لمحمد: محمد اقول الخاتم الي البارح
اشتريته انا لقيته طايح عند السياره انته اشتريته لمين
محمد: هاتيه هاتيه اكيد طاح مني
همس طاح منك ولا من ملاك
محمد: تكفين وطي صوتك لا تسببين مشاكل وهاتي الخاتم
همس: الخاتم على ملاك وترا انا ماجبت سيره ولا اتكلمت
محمد: عشتي وخيتي
والله ملاك تستاهل وزنها ذهب والماس مو خاتم بس
همس : ياعيني ع الحب طيب اسمع ابغى اطلب منك طلب
محمد: تدللي
همس: ابغى اطلع الجبل بعد العصر
محمد: خذي جوال امي
وانا اتصل عليك واقولك فين تروحين أي جبل وهاتي ملاك معاكي ان ماجات معاكي راح اخليكي ترجعين فهمتي
همس طيب طيب فهمت
راح محمد للرجال
واعطى امجد التوست
ودخل سيارته وناااااااااااااااااااااام

الساعه 4 دق الجوال
صحي محمد لقي الضل في كل مكان

والغدا جاهز
رد على الجوال
همس: الو
محمد: نعم
همس: اروح الحين
محمد: يابنت انتي انثى رقيقه لسا الجو حار
خليه الساعه 6
لحد متى وانتو ماتتعلمون
همس: وجع
محمد: يوجعك
باي

على الغدا طول الوقت ((سالم)) يجيب من هالقصص
مره شاف كلب وطل فيه وصار يسوي له حركات بعيونه
لو ماسكتوه كان قال لهم الكلب كلمني وقال كذا وكذا
هههههههههه
بعدها بدا ((عبدالكريم)) يتكلم في كل شي0 عن الشجاعه0 والتربيه الحديثه 0والمفاعل النووي0 وقضايا المجتمعين العربي والاسلامي0
اقول انثبر وربي عيالك اول
((الرجال))
تغدو وصلو وقامو يلعبون كوره
والبعض اتوزع في الجبال
كنهم في ثكنات عسكريه ياحبهم لتدسس بالحفر
7
7
7
7


((والدربله)) على خلق الله
7
7
7
7
والحريم من بعيد الي تطل بجوزها ابو كرش وهو يلعب
والي تشجع جوزها الطويل الهبيل
والي ناااااااااااايييييييييمه و تشخر
والي ماسكه الجوال وتحش بخلق الله
ولا وحده فكرت تكلم زوجها بالجوال وتقول له اتغديت زين ولا لا تبغا شي ياحبيبي
الا وحده بس
تدرون ليش لأن بعدها عروس
لها ست اشهر بس متزوجه
يله الكشتات جايه كثير
وراح يجي يوم نلقاها تشخر او تكلم زميلتها وتحش بزوجها وممكن تدعي عليه
(((الدنيا كذا دوام الحال من المحال))
بس ترا مو قاعده هاه
هههههههههههههههههههه


همس وعبير وامل وملاك وباقي البنات جالسين
يشربون شاهي في مكان بعيييييد
ورهيييييب

العم بدر
ماسك البزارين من عمر( 7) الى( 15)
الكذب حرام
والغش حرام
والغيبه حرام
والكوره حرام
اياد: هات لنا دليل انه حرام
العم بدر: دليل دليل دليل
مو لازم دليل
اياد: الا بالمدرسه قالو لنا
ان الكتاب والسنه
فيها دليل على كل شي
وان لم يكن فيها دليل

فالاجماع والقياس
قول لي من الي اجمع على ان الكوره حرام
احنا مانقول التفرغ للكوره احنا نقول اللعب العادي مو حرام
العم بدر: شكله اقتنع بكلام اياد وبيغير رايه بالكوره
وقام يلعب معاهم
الرجال متفاجئين
الرجال كلهم: المطوع جاكم المطوع جاكم


يدخل المطوع عشان يلعب
ويخرج محمد من اللعبه
يدق على همس ويقول:
يلا همس اطلعو الجبل الي قدام سيارتنا مباشرةً

وانتبهي لا تطلع معاكم عبير الملقوفه

ولا دحومي

لا اشوف وجهه

بعدربع ساعه وصلت همس وملاك لأعلى الجبل

وكانت المفاجأه

ياترى لقيو مين طالع قبلهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7
7
7
7
7
راح نعرف بالجزء الأ خير
تحياتي لكم
اختكم غريبه
7
7


الى اللقاء قريباً جدا
غريبه بين اهلي
استنى ردودكم:hahaha: :hahaha:

وماراح اطول بالجزء الاخير:09: :09:
ممكن بكره انزله :22:

ان شاء الله

الجزء الاخير هو الاحلى:26: :26: :26: :26:

بس اشوف ردودكم الحلوه قبل:30:
ههههههههههههههههههه