الله يسعد اللي ترد وتحقق مناها....هل هذا بداية الطلق

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي

بقولكم عالحكايه من البدايه

انا من يوم دخلت التاسع وانا امشي بالهبل لدرجة مره مشيت كيلوين و700 متر

وامس مشيت كيلوين وربع حاسه رجولي تكسرت

المهم اني ماخليت طريقه ممكن تعجل الولاده الا سويتها عاد اليوم غير

بديت من بعد الغدا اخذت كاسه كبيييييييره عصير انناس وخلطت معاه زيت خروع وشربتها صحيح يع لاكن وش اسوي

من بغا الدح لا يقول اح

المهم وبعدها اخذ كاسه حليب مع قرفه مع شوية عويدي وزيت سمسم وحطيت عليهم كمان خروووووووووووع وشربتها

المهم من العصر وانا احس بمغص ببطني يجي ويروح زي طعن السكين

المغرب اخذت دش حاااااار ودهنت بطني بزيت زيتون مع جنزبيل مطحون دفيتهم سوا ودهنت بطني فيهم

وبعد الحمام اخذت كاسه منقوع كف مريم وحطيت معهم زيت خروووع

وشربتها

عاد الا الحين وانا اكتبلكم احس بمغص ببطني يجي ويروح لاكن ماحس بالم في ظهري

فمادري هل المغص هذا طلق ولا بسبب الزيت ولا ايه

ورايكم وش اسوي هالحين ياليت تردو علي عاجلا غير اجل وبدعيلكم من كل قلبي لن الله يحقق مناكم ويعطيكم اللي تتمنون

لاتتاخرون علي الله يخليكم علما بان هذه ثاني حمل لي لاكن حملي الاول ماصار لي كذا
48
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همي كبير
همي كبير
خليكي ع المغص اللي يجي ويروح لين ماتحسي بينهم الا 5 دقايق حضري اغراضك وتوكلي على الحي القيوم

<<بصراحه زعلانه

الله يهديكي ليه خروع وقرفه ليه تحرضي نفسك على الولاده اكيد تعبتي ومن ذا الكلام الله يهديكي بس

ولاعاد تشربي شي خليكي ع الاذكار وطولي بالك يمكن ينزل منك دم روحي المستشفى

الله يسرلك يارب ويعافيلك جنينك وان شاءالله بكرا زي ذا الوقت انت ضامتو على صدرك

ادعيلنا امانه لاتنسينا ولاتنسي طبعا اهم شي تدعي لنفسك ولا تجهدي نفسك اذا بيطلع راح يطلع
وطمنينا عليك
&quot;أم زياد&quot;
خليكي ع المغص اللي يجي ويروح لين ماتحسي بينهم الا 5 دقايق حضري اغراضك وتوكلي على الحي القيوم &lt;&lt;بصراحه زعلانه الله يهديكي ليه خروع وقرفه ليه تحرضي نفسك على الولاده اكيد تعبتي ومن ذا الكلام الله يهديكي بس ولاعاد تشربي شي خليكي ع الاذكار وطولي بالك يمكن ينزل منك دم روحي المستشفى الله يسرلك يارب ويعافيلك جنينك وان شاءالله بكرا زي ذا الوقت انت ضامتو على صدرك ادعيلنا امانه لاتنسينا ولاتنسي طبعا اهم شي تدعي لنفسك ولا تجهدي نفسك اذا بيطلع راح يطلع وطمنينا عليك
خليكي ع المغص اللي يجي ويروح لين ماتحسي بينهم الا 5 دقايق حضري اغراضك وتوكلي على الحي...
نفس الرأي
&دلوعة زوجها&
&دلوعة زوجها&
ربنا يسعدك همي كبير ويشيل الهم منك ويحقق لك كل اللي تتمنينه والله فرحت يوم شفت ردك وانشاء الله البنات الباقيات يردو كمان

وانا ماشربت الخروع والبلاوي هذه الا من تعب الحمل شد عضلي وثقل خلاص ابي اولد لاكن مادري هالمغص هو من الطلق لان اصلا الفتره بين مغصه والثانيه قريبه وهي محتمله يعني

فمادري هي من الطلق ولا مغص عادي.؟؟؟؟
فتووووون_22
فتووووون_22
وش هالحوووسه
والله انا خاطري اولد اليوم قبل بكره بس اخااف اسوي الي سويتيه
الله يهيدك بس
ويتمملك على خير
&دلوعة زوجها&
&دلوعة زوجها&
ربنا يسعدك ام زياد وانا نفس التعليق