بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
ههههههههههههههههه حلوة ريحة العرق أحلا خخخخخخخخخخخخ المغربية حاطة موضوع عن مزيلات العرق شوفيه أنصحك بليدي سبيد ستك حلووووووو وحتى دوف وريكسونا حلوين إذا تحبين الكريم وبعدهم حطي بودرة الفراولة من نكتار روووووووووووووووعة شوي عليها وادعيلي
ههههههههههههههههه حلوة ريحة العرق أحلا خخخخخخخخخخخخ المغربية حاطة موضوع عن مزيلات...
الله يرزق الجميع ,,

ايه انا احب الكريمات اكثر من البخاخ او ذاك اللي يدور (-- تطلع اسماء من عندها

طيب حق دوف مايفتح ؟؟

او خليني اسال سؤال اهم مايسود ؟؟

اذا طلع مايسود برجع اقول طب مايفتح ؟؟ خخخخخخخخخخخ

شكلي بجرب بعد حق دوف وين القاه بالصيدليه ؟؟ خش مزاجي

(-- اي اجل وين يعني بالمطعم ؟

تسلمين ياقلبي ماقصرتي
مادام معاي القمر
الله يرزق الجميع ,, ايه انا احب الكريمات اكثر من البخاخ او ذاك اللي يدور (-- تطلع اسماء من عندها طيب حق دوف مايفتح ؟؟ او خليني اسال سؤال اهم مايسود ؟؟ اذا طلع مايسود برجع اقول طب مايفتح ؟؟ خخخخخخخخخخخ شكلي بجرب بعد حق دوف وين القاه بالصيدليه ؟؟ خش مزاجي (-- اي اجل وين يعني بالمطعم ؟ تسلمين ياقلبي ماقصرتي
الله يرزق الجميع ,, ايه انا احب الكريمات اكثر من البخاخ او ذاك اللي يدور (-- تطلع اسماء من...
بسومممه :(
الي اعرفه ان الخل والديتول تبع العنايه الشخصيه لازم يتخففون قبل الاستعمال
عندك الخل مثلا كل جزء منه تضيفين له 8 اجزاء مويه
والديتول ملعقه اكل لنص لتر مويه .. بس ماانصحك تستعملينه يوميا لانه ممكن ياذي الجلد خليه مره او مرتين بالاسبوع بس ... اما الخل عادي لو يوميا ويقل البكتيريا الي تسبب رائحه العرق..
وعندي طريقه حلوه ممكن تستعملينها يوميا جربيها وان شاءالله تعجبك..
اول شي افركي كل منطقة الابط ببكربونات الصوديوم وبعدها اغسليها .. بعدين تكونين مجهزه خل التفاح بالطريقه الي قلتلك عليها وتمسحينها على الابط وخليه عشر دقايق بعدين اغسليه بمويا لازم ينغسل..
وفيه شور جل من ديتول اسمه اكتف ..هذا حلوو يطهر المنطقه مره ومنه يجي صابون بس ماجربته ...
الله يوفقك اختي :):26:
*غلاه*
*غلاه*
بسوووووووومة جربي مزيل العرق من نكتار ريحة جناااااااااااااان

وهو كريمي انا مااحب السايل

اذا تبين صورته اصورة لك

سلاااااااام
>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
بسوووووووومة جربي مزيل العرق من نكتار ريحة جناااااااااااااان وهو كريمي انا مااحب السايل اذا تبين صورته اصورة لك سلاااااااام
بسوووووووومة جربي مزيل العرق من نكتار ريحة جناااااااااااااان وهو كريمي انا مااحب السايل...
والله قد جربته مرره وماحرقني مثلك

حطيت غطا من ديتول الاخضر ونص غطا من خل التفاح

ويوميا امسحه بقطنه

حتى مشالله فتح اللون مرره بس قعدت عليه اسبوع وتركته

برجع له مره ثانيه ذكرتيني فيه :42:
((دلع))
((دلع))
انا اذكر قريت مره ان اذا ماتبين مزيل عرق .. كل يوم غسلي منطقة الابطين وبعدين افركيها بليمون وبعدين غسليه بالماء وبعدها حطي جلسرين السايل ..

وهذي تودي ريحة العرق + توحد لون المنطقه ( بس مثل ماقلت لازم يومياً تسوينها )