monica

monica @monica_1

عضوة جديدة

بنات ساعدونيييييييييييييييييييي

العناية بالبشرة

هاي بنات
شخباركم
هدي اول مشاركة لي في هالمنتدى
حبيت يا بنات اسالكم انه من فترة طلع لي حبوب في وجهي الحبوب وايد و تطلع بسرعة ما ادري من شنو انه ويهي من اصل دهني و تطلع فيه حبوب بس كانت قليلة الحين زادت وايد :06: و انه اصلا ما احط مكياج في الجامعة بس بودر قليل في الطلعات
بنات ساعدوني شسوي:44:
كل شي استعملته استعملت مضاد حيوي للوجه و استعملت بنزويل بيروكسيد و استعملت صابون لحب الشباب لكن مافي فايدة
شسويييييييييييييييييييييي:06::01:
6
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوليـا
ام جوليـا
انا والله استخدمت رتن اي مع اليكوم 2% وخلطتهم مع بعض في علبه زجاج ومايدخل لها ضوء وكنت احطة بالليل ومافيه نور طبعا ومشاء الله روووووعه صفي وجهي الحمد لله بس لازم ماتتعرضي للشمس

جربي يمكن يفيدك..................
monica
monica
مشكورة ام جوليا الله يعطيج الصحة
انه صراحة شريت ريتن ا لكن ما استعملته لاني سمعت انه يخلي الحبوب الصغيرة اللي بالويه تزيد و يطلع الحبوب اللي تحت الجلد فخفت و ما استعملته:44:
Nomani
Nomani
استخدم رتن اي على وجهي للتقشير وليس تجفيف الحبوب،،،،، لانه ما يجفف الحبه اصلا إلا بعد عده استخدامات،،، هو اصلا يقشر،،،واسألوا بعد
كتكوتة جدة
كتكوتة جدة
استعملي نيتروجينا oil free غسول للوجه وبعده أمسحي وجهك بكحول نيتروجينا وبعده حطي كريم نيتروجينا multi vitamin تراه ممتاز هذا الخط للحبوب والبشرة الدهنية والنتيجة حتبان بعد أسبوع أو أسبوعين على ضمانتي أنا مجرباه وترى الكريم مغذي وواقي من الشمس ومانع للحبوب ومرطب مرررررررررررررررررة ممتااااااااااااااااااااااااااز ثقي بيا
زهرة الشمس
زهرة الشمس
:26: