كرزات
كرزات
حناعندنا المجد عشان عيالي ولفلك لي انا0 بس انامعجبني رسيفرالعائله اناشفته عند خالدي ومعجبني عشان طيورالجنه بس زوجي ملتزم عني ماراح يركبه لنابس انااشوفه في انت اناوعيالي@:32:
ام منصور9
ام منصور9
فيه موسيقى !!! طيب ليش قاعدة تسوين له دعاية ؟! الموسيقى حراااااام بالكتاب والسنة والإجماع .. ومن دل على إثم كان عليه وزره ووزر من تبعه إلى يوم القيامة .. احذفي الموضوع أحسن لك
فيه موسيقى !!! طيب ليش قاعدة تسوين له دعاية ؟! الموسيقى حراااااام بالكتاب والسنة والإجماع...
الفلك احسن لا موسيقى ولا افلام
لميس ولجين
لميس ولجين
المجد فيها 14 قناة

خمس منها خاصة بالأطفال
ام مها *
ام مها *
الله يسعدك يا حبيبتى .....

وان شاء الله يشيل اللى عندك ويبدله بالمجد او الفلك .......
عبير الشوووووق
يااختي ام النور انت متاكده انه رسيفر العائلة لان كثير عمال يغشون ويعطونك رسيفر عادي ويقول العائلة لانهم يقولون اذا شفرتي قناة ما تفتح الا لما تروحين عندهم ويفتحونه لك وهذا ميزتة
يااختي ام النور انت متاكده انه رسيفر العائلة لان كثير عمال يغشون ويعطونك رسيفر عادي ويقول العائلة...
مشكوره أختي ع الموضوع أنا شريت هذا الرسيفر بس ما ابيه هو كنت أبي رسيفر العائله لأن فيه قنوات دول الخليج
والحين بس أكتشفت إنه في فرق بين رسيفر ركاز والعائله لأن في البدايه حسبت إن الشركه إسمها ركاز وطووول الوقت أسأل زوجي عن القنوات اللي مو موجوده ما يرد وأعتقد إنه قاصد يشتري ركاز مو العائله:(
هو حلووو بصراحه وانصح فيه لكن لأني أحب المسلسلات كان ودي برسيفر العائله لأنه زايد عنه بقناة MBC1ودول الخليج والراي وفنون وسمعت إن أي أغاني أو مسلسلات مدبلجه وأفلام تحذف من قِبل اشركه بطريقه أوتوماتيكيه وهذا شئ حلوووو,,,
أفكر أستبدله برسيفر العائله ,,,,إن شاء الله يارب