فيروزي2009
فيروزي2009
أنتي لا تأخذين الوضع كذا إن شاء الله يطلعك وإذا؟؟؟؟؟لا تخربين بيتك عشان طلعه وماله داعي بعض الأخوات يحرضونك على خراب بيتك أنتي أدرى بزوجك من أي وحدة الله يوفقك و يسعدك
أنتي لا تأخذين الوضع كذا إن شاء الله يطلعك وإذا؟؟؟؟؟لا تخربين بيتك عشان طلعه وماله داعي بعض...
تسلمين أميرة انا أشهد إنك اميرة ربي يسعد قلبك
فيروزي2009
فيروزي2009
اي و الله وانتي الصادقه .. يعني والله حرام انا اتخيل نفسي مكانه .. الرجل يمر بحالة استنزاف فوق هذا كله جيب لي هديه ولازم تكون شي راقي و غالي .. طيب من ويييييين ؟ يسرق ؟ اوكي مقتدر وماراح يأثر على وضعه المادي ما احس فيها مشكله بالعكس .. لكن لما الهديه راح تأثر عليه وتزنق الزوج احس مااااالها داعي .. انا ما اطلب شي بس زوجي هالمرة قال بيعطيني مبلغ مالي 2000 ريال يقولي سوي فيه الي تبين اقوله ماله لزمه ( بكاشه :p) بس يقولي لو ماعندي ما عطيتك لانه في الولاده الاولي ما عطاني شي وانا ماطلبت اصلا ... بس والله على الاقل اعدل نفسي شوي بعد النفاس اشتري لي كم قميص نوم واعدل الشعر خخخخخ بس ارد وا اقول لو ماعنده ماااااااااالها داعي
اي و الله وانتي الصادقه .. يعني والله حرام انا اتخيل نفسي مكانه .. الرجل يمر بحالة استنزاف فوق...
صح بس فرق بين ما عنده وبين انه يعتبره شي مولازم .... شاكره تفضلك موضوعي
كابتشينوو@
كابتشينوو@
على حسب امكانيات زوجك اذا يقدر ليش لا

واذا ما يقدر لا زم تعذرينة

وانا اشوف ان اذا هو جابها من حالة احسن من اشحذها منة
وعود حالمة
وعود حالمة
الطفل المولودهديه و نعمة من الله للزوجين
والطلاعه زي ما تسموها حلوه كدعم نفسي من الزوج تجاه زوجته لكنها مو ضروريه الاهم منها الاهتمام بالآخر وتقدير تعبه والسعادة بالفرد الجديد بالعائلة

بس بما أن بني آدم مايملى عينه الا التراب و بعض الحريم ماتقدر ولا تحس بظروف زوجها ولا همها الا فلانه وعلانه تمااااااااااااادوا ووصلت لطقوم ذهب لا وبعد مع الوقت مايرضيها الا الالماس !! :)

نصيحه / تحبي زوجك يهديك ....انا كمان ودي يهديني بس كلنا نعرف الاوضاع الحين والرواتب يالله تغطي مصاريف الولاده
ليه ما تقولي نفسي تهديني اي شيء حتى لو شيء رمزي ابغى احس بتقديرك لي
واقبلي وافرحي باي شيء يجيبه لو ورده واحده بس
مع الوقت اكيد الظروف بتتحسن وربي بيزيد في رزقكم ويمكن يجيب لك الطلاعه اللي نفسك فيها

///////////////////

اما عائلتنا ما هي عندنا ولا يعترفوا فيها آآآآآآآآآآه بس ما ابغى غير السعاده وراحة البال مع اللي يقدر تعبي بلا طلاعه بلا مظاهر كذابه
:(
غادة الرياض
غادة الرياض
توني امس اوصي اختي بكريه توها تبي تطلع
وقلت لها لاتطيعينه لو قال لك خليها بعدين
لانو قبل تطلعين بيجيب لك الغالي
واذا طلعتي وطفى شوقه قام يماطل ويمكن مايجيب
هذا تعبك وابسط حقوقك

بالعكس انتي ذكريه بموقف اخته من الحين وانو معها حق والمفروض الوحده ماتطلع الا بطلاعه
علشان اذا ولدتي يصير مستعد