نغم اسماعيل
نغم اسماعيل
انا كمان كان عندي لحمية بالرحم وشلتها بس مابعرف ازا رجعت وكان هالحكي من 5سنين واكتشفتها لما رحت لدكتور احكيلو انو الدورة طولت علي 15يوم فهوي شك وفحصني وكان اسمو محمد الرفاعي وهوي بيشتغل مع معين فضة بمشفى الاردن
وعملت العملية بس مو هون المشكلة.المشكلة انو صرلي تقريبا 10سنين ولسا ماصار عندي ولا بيبي
حملت مرة بتلقيح صناعي وظل الحمل شهر ونص
وبعدها عملت اطفال انابيب وظليت جامل للاخر الخامس بس ولدت ولادة مبكرة وللاسف ماعاشو اولادي ظلو بلحضانةساعة وماتو
وعدت اطفال الانابيب 2باجنة مجمدة وللاسف كمان مانجحت
وهلا بد ياعيدها للمرة الاخيرة باجنة مجمدة وادعولي تنجح
مبارح لفيت اكتر من 14صيدلية بالامارات عشان ابرة ديكابيبتيل وللاسف مالقيتها وازا كانت موجودة لازم بوصفة حتى سعرها نار تخيلو 1300بس ابرة وحدة ولله اني تعبت وروحت تقاتلت انا وزوجي وقعد يلعن حظو انو معو مرة حملها صعب متلي
عفكرة انا كتير مضايقة ومانمت مبارح وبس بدي افش خلقي ولله الدنيا مسكرة بوجهي كلو من العين والحسد
مشان الله ساعدوني مو عارفة شو اعمل خايفة ماتنجح وخصوصي انو انا لما بدي اعملها بسافر للاردن وبخسر تزاكر وبترك جوزي هون للافكار الشيطان لحالو ولاتسالو اديه بحط فلوس وتخيلو لما ماتنجح
الله يفرج همي وهمكم
بعرف وجعت راسكم بس كلها فشة خلق سامحوني

نسيت اقولكم انو الدكتور قالي انو اللحمية سسبها انو الرحم بنشف لانو مابصير فيه حمل وانا عشان هيك اجتني كان زوجي مسافر وكان صرلنا تقريبا 5 او 6سنين متزوجة
حبيت افيدكم
عيون محرومه
عيون محرومه
رفع
محرومه من ومن حبك
الله يشفييكم ويعافيكم ويفرج همومكم تذكروا انه ابتلاء من رب العامين وان شاء الله نغمس غمسه في الجنه تنسينا عذاب الدنيا كللللللللللها
a555a6
a555a6
الله يشفييكم ويعافيكم ويفرج همومكم تذكروا انه ابتلاء من رب العامين وان شاء الله نغمس غمسه في الجنه تنسينا عذاب الدنيا كللللللللللها
الله يشفييكم ويعافيكم ويفرج همومكم تذكروا انه ابتلاء من رب العامين وان شاء الله نغمس غمسه في...
عليكم بكثرة الاستغفار وقراءة سورة البقرة واليقين بالله أهم من كل شيء.
والله يرزقكم بالذرية الصالحة
** وردة فاطمه **
السلام عليكم ورحمة الله
اهلين ياابنات ربي يشفي الجميع ان شاء الله ويطعمنا ولا يحرمناا
اسمحولي انضم لكم انا ايضا أعاني من التصاقات مزمنه في قناتي فالوب
وسويت عملية منظار لفكها وفشلت ونصحني الدكتور اني اسكر القناتين
بالليزر لآنهم من شدة التهاب يفرزو سائل يضر الاجنه خصوصا اني مقبله علي اطفال انابيب
وفعلا سكرت القنوات وبعدها سويت مرتين اطفال انابيب والحمدلله علي كل حال فشلو
صبرا جميل والله المستعاان
ربي يرزق الجميع ان شاء الله ويشفينا ويعافينااا ويفك كرنبا ويفرج همنا

نغم اسماعيل
حبيبة قلبي كلماتك احزنتني جداااا .. معليش يااعمري فتره التحضير لعملية اطفال الانابيب
فيها شدة اعصاب علي الطرفين انا كانت المشاكل ما بيني ومابين زوجي تزيد في هافتره
اصبري يااعمري وماتحاولي تشدي اعصابك اكثر من هيك .. كل ما تعصبي استغفري
سدقيني راح تهدي .. وربي يهون عليك ويسرلك امرك يااارب وما يضيعلك تعب يااارب
وربي يثبتلك اجنتك بحق قل هو الله احد .. وتنجح عمليتك وتجيبي احلي تؤام يعوضو صبرك خير
ويااريت اطمنينا عنك ...
لاتنسوا الاستغفار
استغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلمااته
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين