مثل العسل
مثل العسل
خليها تخالط بنات من عمرها يقلولها مو حلو عليك هالاستايل وكل مالبست غير يمدحو لبسها وشكلها لكن اذا قلدت الايمو قول مو لايق عليك هالاستايل
ترى الدنيا ما تسوى
ادعي ان الله يهديها غصبا عنها
nounoucha
nounoucha
ماشاء الله عليك ونعم الام خيتوووو
الله يهديها لمايحبه ويرضاه انا حاليا ادرس بالكليه وكنت بالمتوسط والثانوي اسوي الهوايل
لاني كنت بفتره مراهقه وكل شخص لازم يمر فيها
والحين لمى اتذكر استحي من نفسي يعني لاتشددين عليها وصدقيني شوي شوي تكبر وتعقل
nood
nood
شوفي حبيبتي المشكله في البنات هالوقت المصيبه يحسون انهم مظلومين وماحد يحبهم وانهم مضدهدين من الي حولهم حبيبتي السالفه ومافيها حسسيها بالحب عطيها من وقتك اكثر والله بنات هالوقت يتأثرون من بنات جيلهم اكثر من امهم واخواتهم يعني بنات المدرسه اهم الي فاهمينها وانتي لا المصيبه لاتتطور الحاله عند بنتك حاولي قد ماتقدرين تبعدينها عن البنات الي معها والله يعينك المراهقه صعبه لازم تكونين قريبه اكثر
um joud
um joud
السلام عليكم
عزيزتي ,, في هذا السن فرض الرأي بدون اقناع صعب لانها مرحلة مراهقة واحساس مرهف وتخبط في المشاعر والافكار
انا اشوف انك تجاريها بحدود يعني بالعربي <<خذيها على قد عقلها
حاولي تكسبيها اول شي من ناحية الحب والحنان وخليها تحس انك راضيه عنها ومعجبة بافكارها
وابدأي معها ,,
مثلا بالنسبة للتسريحات لو عملت الايمو لا تعلقي انها تسريحة تقليد اعمى وانها ايمو وانها مخالفة للعرف وانها وانها لانها بكل بساطة ماراح تقتنع لانه في هالعمر يحب يفرض قناعاته ويكون شااااااذ عن عادات وتقاليد الوالدين ويعتبرو نفسهم جيل جديد وخلاق ومبتكر واحنا دقة قديمة ومانفهم
ان مرة خرجت في مناسبة واصرت تعمل ايمو بالشعر والعين واللبس خليك هادية وابتسمي وامدحي جمالها ورقتها ونعومتها وسمي عليها وارقيها من العين وضحي لها انها ملكة جمال وينخاف عليها من العين
عززي ثقتها في نفسها انها حلوة وجذااااابة
وفي نفس الوقت اقترحي انها تغير من التسريحة لو شي بسيط وتخفف من كحل العين شي بسيط مو لانك مو مقتنعة بالايمو ورافضته لا ابدا
لانك تبغيها تكون مميزة ونعومة والكل يمدح ذوقها واناقتها
وان حاولت تقنعك انه صديقاتها هذه موضتهم وهذا لبسهم ابدا لاتجيبي طاري انها موضة ماتنفع واننها وانها
حاوريها من منطق ثاني انها لازم ماتقلد غيرها وتكون نسخة منهم ولازم تكون لها شخصية مختلفة ومتميزة
واهم شي لا تعصبي ولا تجادلي بكلمات تجرحها مثلا .. الناس يضحكوا عليك !! شوفي شكلك في المرايه !!شكلك يخوف !!منظرك مرعب !! وع,, قرف ,, مسخرة ,,الخ
وهذه الكلمات اللي راح تخليها تصرررررر على موقفها وانك من عالم اخر وجيل اخر ماراح يفهمها

وان شاء الله مرحلة وتعدي ومافي خوف عليها لو انها مجرد اعجاب بموضة وتقليد في الشكل فقط
وحاولي انك تنمي ذوقها وخليها تحس انها محل ثقة يعني انت لما تحبي تلبسي شاوريها وخدي برايها وناقشيها
وخليها هي اللي تختار لك الالوان والتسريحة واكيد ماراح تخليك ايمو لانها في قرارة نفسها عارفة انه هالموضة ماتنسب الا جيلها وفئة معينة من البنات
بس لما تحس انك معطيتها الثقة راح تحس بمسؤلية اختيارها وانها تخاف تحطك في موقف محرج مع الناس من ناحية الشكل واللبس
والله يخليها لك ويحفظها ويرزقك برها وعقبال تشوفيها عروسة