طائفية لحد الجنون
نصيحه لاتخرجيه الا لما الدكتور ياذن بخروجه تتعبي فترة وبعدين تترتاحي
مـاء القـمر
مـاء القـمر
مناجاه الله شكرا لنصيحتك يعنى انت ماكنتى ترضعيه فى الحضانه ؟؟

انا ماخرجته الا لمن عرفت انه قادر على جو برا وبرضع منى طبيعى مرتين وكنت اشفط له حليب ويعطوه عرفتى

ماشاء الله وزنه اتحسن لمن خرج وكان الوزن مفاجأه ماشاء الله اليوم لمن عملت له اشاعه المخ وزنته

ووزنه اكد لى ان قرارى صائب الله يحميه

اما التعقم فموفره له النظافه والتعقيم والدفئ ورعايه اقسم بالله احسن من الحضانه

لاكنه مجهود جبار ومتعب ومرهق جدا

لاكن فدى ولدى وفدى راحة البال

اما الملف دخلته من اول ولقيتكم نفس حالتى تعب نفسى وتعب قلب واعصاب وربى يسلم طفلى واطفال المسلمين اجمعين

مشكووووورين جمعا
مناجاة الله
مناجاة الله
مناجاه الله شكرا لنصيحتك يعنى انت ماكنتى ترضعيه فى الحضانه ؟؟ انا ماخرجته الا لمن عرفت انه قادر على جو برا وبرضع منى طبيعى مرتين وكنت اشفط له حليب ويعطوه عرفتى ماشاء الله وزنه اتحسن لمن خرج وكان الوزن مفاجأه ماشاء الله اليوم لمن عملت له اشاعه المخ وزنته ووزنه اكد لى ان قرارى صائب الله يحميه اما التعقم فموفره له النظافه والتعقيم والدفئ ورعايه اقسم بالله احسن من الحضانه لاكنه مجهود جبار ومتعب ومرهق جدا لاكن فدى ولدى وفدى راحة البال اما الملف دخلته من اول ولقيتكم نفس حالتى تعب نفسى وتعب قلب واعصاب وربى يسلم طفلى واطفال المسلمين اجمعين مشكووووورين جمعا
مناجاه الله شكرا لنصيحتك يعنى انت ماكنتى ترضعيه فى الحضانه ؟؟ انا ماخرجته الا لمن عرفت انه...
طالما انه يرضع فلاتخافي بأذن الله مايصير له اي شيء لان ولدي كان ا صعب شي عندي الرضاعة وماكان يرضع مني بس انتبهي عليه لاتخلي احد يسلم عليه ولايقترب منه الي ان يكمل 3 كيلو لان معرض لاي عدوى وخليك ترضعيه طبيعي علشان المناعة بالاضافة للصناعي علشان يزيد الوزن واي احد من الضيوف يبي يسلم عليه ماتخلي الاطفال يدخلوا وخليه في غرفة والي تبي تشوفه من بعيد بس ماتقترب منه وممكن يزعلوا بس هذه في مصلحة ولدك وماعليه بتتعبي في البداية شوي بس بتلاحظي اول مايكمل 3 كيلو يخف عنك التعب كثير ويصير تعامليه مثل الاطفال المكتملين والله يحفظه لك من كل سوء ويفرحك فيه وتشوفيه معرس
مـاء القـمر
مـاء القـمر
شكرا ياقلبى على ردك

انا جايبه معقم محد يلمسه قبل لايعقم يدينه

والله يحفظه ويحميه

ويقدرنى لى رعايته الازمه له

شكرا للجميع