بدويه عامله كدش
هلا حبيباتي اللي تسأل عن ام ان عبدالعزيز هذي طبيبه شعبيه ماشالله عليها شاطره جدا تعالج العقم عند الرجال والنساء ...وبالنسبه يا اهات انا قلت لك اي احد غير الرقم اللي كتبته لاتتعاملي معه لانه هذا رقمها .. ولمن هو كتب بنتها تشافت كذاااااب تفاول على بنات الحرمه حسبي الله عليه .. زي ماقلت لك عزيزتي توكلي على الله واستخيري على العلاج اذا فيييييه خيير وشفاء صدقيني بيتيسر واذا مافيه خير والله ربي بيبعدك عنه .. والله يا اهات ان الاستخاره مافيه بعدها اي شي صارت معي شخصيا كان فيه واحد بالكويت يعالج واخذت رقمه وكلمته وانتي عارفه المريض يدور اي قشه بس على امل انه يتشافى المهم ياحبيبتي طلب مني والله العظيم 5الاف و300 بالسعودي وانا ابد ماترددت بارسالها واخذت رقم الحساب ودبرت المبلغ بارسله لكني استخرت قبل ما أأقدم على شراء العلاج سبحاان الله الا صاااار ظرف قوي يخليني احتاج الفلووووس وبصراحه ماحسيت براحه 0(بنفس اليوم اللي بارسل فيه الفلوس ارسلو لنا شركة الكهرباء فواتير قديمه متراكمه هههههههههه والله يحول بيني وبين العلاج .. وبعد فتره اكتشف ان الرجال هذا علاجاته مو مناسبه وناس استخدموها مافادت ..بس بالنسبه لام عبدالعزيز **باذن الله مابتندمين عليها والله لما تعاملت معها حسيت براحه فظييييعه .. انا والله ما ابي لكم الا الخير وابي دعووووه صادقه لي بالشفاء

اااااااه الله يعيين ربي يشفي كل مرييييييض ويغنينا عن هالادويه والعلاجات ويعجل بالشفاااء قولو امييييييييييين
بدويه عامله كدش
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بدويه عامله كدش
ارفعو الموضوع بالله ياااابنااااات حتى تعم الفائده وتوضح الحقيقه
أحب زوجي حمودي
الله يجزاك خيييير
ام باسل بإذن الله
الله يرزقني وكل محرومة يارب العالمين