اخت دلال

اخت دلال @akht_dlal

عضوة فعالة

الاشعه

الحمل والإنجاب

بسم الله نبدا في موضوعي خواتي انا عندي اشعه مهبليه في يوم 22من الدوره علما ان دورتي تتاخر علي تقريبا 40يوما بعد استخدام الحبوب منع الحمل لمدة سنه وستة اشهر وبعد تركها سببت لي كسل في المبايض بعد تحليل عملته في الدوره السابقه في يوم 21يوم وطلع نتيجة التحليل كسل وصرفت لي حبوب كلوميد منشط قبل عمل الاشعه امهبليه فرفضت الحبوب وقالت لي الدكتوره انتي مستحيل تحملين الابمنشطات رديت عليها قلت اشرب اعشاب واشوف بعد الاشعه ما ابي استعجل على الحبوب علما انا اليوم في اليوم 10من الدوره وشرايكم ياخواتي في عدم استعمال الحبوب ها الشهر وش الاعشاب اللي اشربها حتى تنشط المبايض عندي قبل عمل الاشعه انا اللحين اشرب بردقوش تكفون لا تبخلون علي
يارب اسالك باسمك الاعظم تحقق لكل وحده اللي تتمناه في بالها يارب وتسعدها وتوفقها
11
887

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اسيل 3
ام اسيل 3
الله يرزقك من خير بنين وبنات
الحب الاول3
الحب الاول3
اهلين ياقلبي مادري اذا عرفتيني او لا؟المهم///هل انتي سويتي الفحص الي بيوم 21 حق الهرمونات بعد تركك لحبوب منع الحمل مباشرة يعني بنفس الشهر ؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,او كان فيه مدة شهور؟لازم تجاوبيني متى تركتي الحبوب ///وكم المدة الي بين التحليل وتركك للحبوب؟
قلبي مع الخزامى
رفع
اخت دلال
اخت دلال
اهلين ياقلبي مادري اذا عرفتيني او لا؟المهم///هل انتي سويتي الفحص الي بيوم 21 حق الهرمونات بعد تركك لحبوب منع الحمل مباشرة يعني بنفس الشهر ؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,او كان فيه مدة شهور؟لازم تجاوبيني متى تركتي الحبوب ///وكم المدة الي بين التحليل وتركك للحبوب؟
اهلين ياقلبي مادري اذا عرفتيني او لا؟المهم///هل انتي سويتي الفحص الي بيوم 21 حق الهرمونات بعد...
عرفتك الله يسعدك سويت التحليل بعد ترك الحبوب بثلاث شهور
الحب الاول3
الحب الاول3
اهلين ويسعدك ربي يارب,,,,,,,انا احس ومن معلوماتي وكذلك من خلال ماسويت نفسك بالضبط سويــت تحليل بعد تـركي لحبـــوب بشهر او شهرين وصار عندي ضعف بالتبويض ,,,,,,,,,,,,,,,والدكــتورة قالت لي خوذي منشطات وخاصة كلوميد بس انا رفضــت !!! تدرين ليـــــه؟؟؟؟؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لانه شيء طبيعي ويصير في بعض الحريم وليس الكل ,,,,,,لما تاخذ حبوب منع الحمل وتحلل بعدها مباشرة بشهر او ثلاث شهور يكون عندها ضعف تبويض مختلف الدرجة من شديد او متوسط او خفيف ,,,,,,,,فا الافضل الوحدة تصبر اقل شي ستـــة شهـــور بعد تركها للحبوب وبعدين تـــحلل للهرمـــونات ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,طيب هل انتي فيك ضعف تبـــويض من زمــــــان؟يعني هل كنتي تعالجـــين قـــبل ؟؟وهـــل عـــندك اولاد او لا؟؟؟