اخت دلال
اخت دلال
اهلين ويسعدك ربي يارب,,,,,,,انا احس ومن معلوماتي وكذلك من خلال ماسويت نفسك بالضبط سويــت تحليل بعد تـركي لحبـــوب بشهر او شهرين وصار عندي ضعف بالتبويض ,,,,,,,,,,,,,,,والدكــتورة قالت لي خوذي منشطات وخاصة كلوميد بس انا رفضــت !!! تدرين ليـــــه؟؟؟؟؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لانه شيء طبيعي ويصير في بعض الحريم وليس الكل ,,,,,,لما تاخذ حبوب منع الحمل وتحلل بعدها مباشرة بشهر او ثلاث شهور يكون عندها ضعف تبويض مختلف الدرجة من شديد او متوسط او خفيف ,,,,,,,,فا الافضل الوحدة تصبر اقل شي ستـــة شهـــور بعد تركها للحبوب وبعدين تـــحلل للهرمـــونات ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,طيب هل انتي فيك ضعف تبـــويض من زمــــــان؟يعني هل كنتي تعالجـــين قـــبل ؟؟وهـــل عـــندك اولاد او لا؟؟؟
اهلين ويسعدك ربي يارب,,,,,,,انا احس ومن معلوماتي وكذلك من خلال ماسويت نفسك بالضبط سويــت...
الحمدالله ما عندي ضعف قبل وحملت بتوم بعد توفوا الله يعوضني فيهم وتقريبا يا قلبي لي من تركت الحبوب 5 شهور يعني اعيد التحليل
الحب الاول3
الحب الاول3
الحمدالله ما عندي ضعف قبل وحملت بتوم بعد توفوا الله يعوضني فيهم وتقريبا يا قلبي لي من تركت الحبوب 5 شهور يعني اعيد التحليل
الحمدالله ما عندي ضعف قبل وحملت بتوم بعد توفوا الله يعوضني فيهم وتقريبا يا قلبي لي من تركت الحبوب...
غريبة بردك الاول قلتي اني حللت بعد 3 شهور وبردك الثاني قلتي 5 شهور..... ,,,,,المهم اذا انتي بين من تحليلك السااابق ضعف بالتبويض شــــديـــــد ماينفع لك بعد الله والدعاء والصدقة والاذكار الا المنشطات,,,,,,,,وان شاء الله ربي يكتب لك الي فيه الخير,,,,,,,,,وانا سمعت على خلطة للدكتور عبدالباسط للخصوبة ناسية كم المقادير بالضبط انتي ابحثي عنها بالمتدى وشوفي,,,,,,,,بس اذكر كان فيها لقــــاح النـــخل++غذاء الملــــكات ++عســــل اصلي,,,,,بس مادري كم الكمية وهل هي اقصة او لالالا,,,,,,,,,,,,,,,,ولازم تاكلينها لمدة ثلاثة شهور وثلاثة مرات باليوم قبل او بعد الاكل ب3ساعات لانه عسير الهضم,,,,,,,,,طيب سوال ممكن ؟؟وانتي حرة تجاوبي او لا بس ودي اعرف,,,,,,,,هل جبتي التوم(ماشاء الله)والله يعوضك فيهم بمنشطات....,,,,,,,وهل لما حملتي بهم قلتي للناس حتى لخواتك عنهم يعين انك حامل بتوم
اخت دلال
اخت دلال
غريبة بردك الاول قلتي اني حللت بعد 3 شهور وبردك الثاني قلتي 5 شهور..... ,,,,,المهم اذا انتي بين من تحليلك السااابق ضعف بالتبويض شــــديـــــد ماينفع لك بعد الله والدعاء والصدقة والاذكار الا المنشطات,,,,,,,,وان شاء الله ربي يكتب لك الي فيه الخير,,,,,,,,,وانا سمعت على خلطة للدكتور عبدالباسط للخصوبة ناسية كم المقادير بالضبط انتي ابحثي عنها بالمتدى وشوفي,,,,,,,,بس اذكر كان فيها لقــــاح النـــخل++غذاء الملــــكات ++عســــل اصلي,,,,,بس مادري كم الكمية وهل هي اقصة او لالالا,,,,,,,,,,,,,,,,ولازم تاكلينها لمدة ثلاثة شهور وثلاثة مرات باليوم قبل او بعد الاكل ب3ساعات لانه عسير الهضم,,,,,,,,,طيب سوال ممكن ؟؟وانتي حرة تجاوبي او لا بس ودي اعرف,,,,,,,,هل جبتي التوم(ماشاء الله)والله يعوضك فيهم بمنشطات....,,,,,,,وهل لما حملتي بهم قلتي للناس حتى لخواتك عنهم يعين انك حامل بتوم
غريبة بردك الاول قلتي اني حللت بعد 3 شهور وبردك الثاني قلتي 5 شهور..... ...
ياقلبي انا حللت بعد ترك الحبوب 3شهور وانا اللحين لي 5شهور من ترك الحبوب والله يسعدك ياقلبي وبالنسبه للتوم لامنشطات ولالغيره تقدير الله عزوجل حتى المستشفى اللي اراجع فيه مستشفى قوى الامن بالرياض سالوني كذا مره عن اكل منشطات والحمل والمصيبه دروا اهل زوجي في الشهر الثاني والطامه الكبرى بعد انه توم وكله من زوجي يقول ابفرح امي وانا بنسبه لي امي وخواتي عندي انهم اهلي وناسي ماعندي مشكله اقول لهم وصدقيني ماراح انسى اتصاله على والدته ويخبرها كنت مره مقهوره بعدها لمن تركت الحبوب حذرته من ان يقول لاحد بصراحه بعد انصدمت من نتيجة التحليل كسل في التبويض وحسبنا الله ونعم الوكيل
الحب الاول3
الحب الاول3
لا حول ولا قوة الا بالله
بصراحة المفروض ماقلتي حتى لاهلك انك حامل بتوأم
لان العين حق والرسول _صلى الله عليه وسلم_فيما معنى كلامه قال :اقضوا حوائجكم بالكتمان
والله صادقة العين تجيك لو من اقرب الناااس لك حتى لو من امك او خواتك ياما سمعنا قصص
وبعدين وش يضمن لك ان خواتك او امك- الله يخليهم - لك انهم ماراح يقولوا لاحد

وبالنسبة للحمل عادي ادا قلتي لاهل زوجك بالشهر الثاني احسة وقت مناسب افضل من انك تقولين لهم بالشهر الخامس
ويحقدون عليك(راح يقولون::بسم الله الرحمن الرحيم متى حملت هادي))

ادا كان زوجك من النوع الي يقول كل شي لاهله
ادا حملتي ان شاء الله لاتقولين لزوجك الا ادا كملتي الشهر الاول كله
ولاتقولين له انك حامل بتوأم الا بالشهر الخامس او بعد مولازم خليها مفاجئة مع الولادة
وادا قالك ليه ماقلتي لي ؟؟قولي له ::ماكان مبين الثاني..وبعدين العين حق مابيك تقول لاحد كل الحريم يخبوا بالتوأم

بالنسبة للتبويض.....هل الكسل اوالضعف شديد او لالا؟؟؟ادا كان متوسط شيء طبيعي بعد حبوب منع الحمل بعد فترة يتعدل ويرجع
(((ترى انا مودكتورة بس حبيت افيدك من ما اقرأه واسمعه...فقط))
راح ارد لك برد ثاني بس ياليت تمشي عليه بحدافيرة
الحب الاول3
الحب الاول3
لاحول ولا قــوة لا بالله
مابعد الشدة والصبر الا الفرج

لاتيئسوا من المحاولة بأي صورة كانت
واوصيكم بالرقية الشرعية وخاصة ان تقرأوا وتنفثوا على انفسكم مع قراءة اذكـــار الصـــباح و المســـاء

وكذلك بالصدقة والدعاء اثناء الصدقة بالذرية الصالحة
وتحري اوقات استجابة الدعاء وصلاة الوتر والاستغفار
انتم وازوجكم
ملاحــــظة:
عند فعل تلك الامور قد يأتيكم شيء من الملل وضيقة الصدر ويأس....
لكن ...كل ذلك من الشيطان يريد ان يبعدكم عن الله ويوهمكم بأن ماتفعلوه لا فائدة منه

فاستمروا ...واستمروا
فقد يكون ذلك بلاء من الله وامتحان يريد ان يختبركم او يريدكم ان تتقربو منه

لا يــــأس مع الحــــياة ولا حيـــاة مع اليـــاس
ولاتنسوا ان تقرأوا توقيعي

ارجو ان اكون قد افدتكم