رجاااااء
رجاااااء
بصراحه بصراحه ماتزعلي

معه حق

لانه اولا انتي موعارفه توصلي له وجهه نظرك بالحسنى
يمكن انتي عندك راي ومايكون قصدك تفسدي
بس ماعارفه تيجي له باسلوب حلوو سط سط سط وزعل وعتاب
خليه تاخر ماهو مع امه كان شي طبيعي ووراد يتاخر

لكان لو كان طالع ماع حدا مابتعرفي مين والف عليكِ ساعتها شوبدك تقولي لتقولي

هدى شوي امسكي بريك ماصار الا الخير
snurah
snurah
حبيتي لو قلتلك غلطانه بتزعلي أكيد ولكن هذا هو الواقع
مهما يكون هذي امه وأهله
مهما يكون لاتبيني لزوجك شي نحياتهم حتى لو ماتقصدين وفي نيتك شي ترى يفهموها الرجال بشكل ثاني وتخربي حياتك على أمور ماتستاهل
كبري راسك واتغاضي عن الأمور التافهه
عندووله
عندووله
مااحس الكلام يضايق انتي اللي جبتي الكلام لنفسك ... اقولك شي ولاتزعلين انتي بالموقف الاول تضايقتي لانه ودا امه مشوااار ويمكن غفل عن هالشي ولانبهك عادي تصير كثيير وماتزعل بس بأسلوب كان نبهتيه مره ثانيه منت جاي دق انا سويت الغدا عشانك .. والموقف الثاني مااشوف فيه اي شي اخوه وش يقول يقول مرتي تقول اذا سألك احد لاتعلم ... طنشي حتى لو هم يسألون عن شي يخصك بيشترون مثله بالطقاق خلهم يشترون ماراح يضرك شي .. لاتدققين كثير ترا تتعبين وسعي صدرك واتركي الامور الصغيره وزوجك قالك هالكلام يمكن لانك قهرتيه ترا مهما كان اهله انتي حطي نفسك مكانه
مااحس الكلام يضايق انتي اللي جبتي الكلام لنفسك ... اقولك شي ولاتزعلين انتي بالموقف الاول...
:26:
أمل21
أمل21
اختي مره مكبره الموضوع

و فعلا متل ما قالوا البنات جبتي الكلام لنفسك

بعدين ايش فيها لو ساعد اخوه >>> ان شاء الله طول العمر اساعده مافيها شئ هدا اخويه من لحمي و دمي

و بعدين انتي ما تبغى اخوه يقلدك في الشي اللي اشتريتيه ؟!! تيب و امه محمد اللي اشترت نفس اللي عندك ؟ رح تحاسبيهم ليش تقلدوني !!!؟؟

و بعدين لو اختك اللي سألتك كنتي ح تقوليلها و مارح تبخلي عليها

نفسي كدا يا حريم تحبوا اهاليكم و تكون ايدكم وحده

رمضان كريم
for-me
for-me
بنات الله يجزاكم خير وما قصرتو يكفي إني أفضفض لكم مشاكلي...
بس أنا الموقف الثاني أقصد حماتي (زوجة أخوه ) يعني يصير فيه تنافس في بعض الشغلات فمو كل شي أجيبه لازم تعرف من وين (((خاصة إذا كانت حاجة لي أنا وأنا اللي جايبتها))) لو كانت لزوجي بقول كيفه مع أخوه...ولو كانو أهله اللي سألوه عادي
بعدين هي من النوع اللي ما يبقى أحد بالعالم ما تقوله إن فلانة جايبة كذا من كذا............أتمنى فهمتو علي