فكرة بسيطة
فكرة بسيطة
أخواتي ..
أحب اذكر لكم عن كتاب من جزئين اشتريته من فترة وهو بعنوان (التصميم الداخلي - مبادئ اساسية1) والجزء الثاني (التصميم الداخلي- المفروشات2) وهو من (دار قابس للطباعة والنشر- لبنان)
اشتريته من مكتبة جرير في جدة
على العموم الكتاب يحتوي على معلومات ممكن تفيد ولكن مشكلته في الصور أشعر أنها ليست حديثة.
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
حبيت اقول لكم اني تصفحت هذا الموقع و لقيت فيه كلام مرررره روعه حق تصميم الديكور...
http://www.rentaldecorating.com/

بس مش كدراسه لكن راح يفيدكم في حياتكم...
بالنسبه لي انا اشوفه مفيد و اتمنى يفيدكم...
ROMEE
ROMEE
الديكور فن واحساس قبل ما يكون دراسة
صحيح الدراسة توضح لنا كثير من الأمور الخافية التي قد لا نصل لفهمها سريعا
لكن كم مهندس ديكور لا يعجبنا عمله
والدليل على ذلك النماذج الغير جميلة التي نراها في أثاث أو توزيعه في المحلات أو أشكال المباني

لكن يمكن لهاويات للديكور أن يكون لهن من الذوق والخبرة ما تتفوق على كثير من المهندسين في مجالات مختلفة مثل تناسق الألوان أو ابتكار أفكار مدهشة لعرض الأثاث وتوزيعه

لذا فمتابعة الصور والمجلات المختصة
قد يرقى بذوقك لمستوى عالي في الديكور
أنصح بشدة بمتابعة الكتب والمجلات المختصة
وهي متوفرة في الكتبات الكبرى مثل (في السعودية )جرير والخزندار

والحمد لله أنها شهرية لتتيح لك الفرصة لدراستها قبل صدور العدد التالي
وبالتوفيق
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
صدقتي يا عيوني رومي...
الديكور فن قبل ما يكون دراسه...
اذا الشخص ما كان عنده ذوق ما راح تفيده شهادات الدنيا...
لأنه ما راح يقدر يبدع و يبتكر ... راح يكون مجرد نسخ ... وهذي الامثله نشوفها كثير ....
بس الوحده اذا صار عندها احساس و فن وابداع حلو انها تطورها بالدراسه او تستفيد مثل ماقلتي من المجلات و البرامج التلفزيونيه و هذا اللي انا اسويه ...
و بصراحه ماكنت ناويه ادرس بس لأن زوجي لما اعجب بافكاري لأني حتى في بيته الثاني عطيته افكار يسويها يجمل منظر البيت سواء شقته الحاليه او حتى في البيت الجديد "ديبلوكس" ولما شاف افكاري شجعني اني ادرس مع اني ما افلح بالدراسه بس هو قال لي اذا هذا ذوقج لازم تاخذين شهاده تستفيدين منها عملياً و مادياً... و بصراحه دخلت الفكره في بالي... بس حالياً خلني على الترقب و المتابعه الين الله يسهلها علي و ادرس .... و الله يعني ..
dana_80
dana_80
مشكووورة اختي أم ميعاد
بس ممكن تعطيني اسماء المجلات اللي تشترينهم ،أو فيهم أفكار حلوة
انا اشوف تصاميم حلوة ، بس على ما أظن لازم اييب مهندس ديكور علشان ينفذ لي التصميم اللي شفته في المجلة
صح .. وإلا انتي عندج طريقة ثانية :17: