بيت

بيت @byt

عضوة نشيطة

أنا طقت كبدي..

علاج السمنة والنحافة

أولا اخواتي السلام عليكم ورحمة الله...

بصراحه انا متضاااااايقه حددددي... :( لأني خلااااص زهقت وانا احاول ينزل وزني بس شكله وقف خلاص........آخر 4كيلو ما هم راضين ينزلون...ياربي وش اسوي......يمكن تضحكون علي لكن هالأربعه عندي يسوووون شئ كثييير لأن ودي بعض المناطق تنحف والظاهر انها فيها هالأربعه الكيلو.......مع اني نزلت من وزني 13 كيلو على مدى سنه ونص ما بين التزام مشي وما بين خربطه واكل وزياده ونقصان المهم وقفت على الباقي اللي مو راضي يتحرك ...شدوا من أزري وخلوني اتشجع وارفعوا معنوياتي الله يخليكم.....وانا خايفه لايصير حمل وانا بعدي ما وصلت الى الهدف المنشود...... :icon28: (الوزن المثالي)....
آآآآآآآآآآآخ...الله يعين بس...ما نقول الا الحمدلله على ثوب الصحه والعافيه...
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنـــــــثى
أنـــــــثى
اولا الف مبروك على الوزن الجديييد والاربعه بتنزل بس تدريجيا والمهم انك قربتي من تحقيق الهدف
انتي استمري على المشي ولاتتركينه وخففي ومع الايااام بتنزل بس لاتتسرعين والحمدلله انك نزلتي هالكيلوااات

بس بغيت اعرف انتي من سنه ونص تمشييين؟؟؟يعني نزلتي بس من المشي؟؟؟وكم مدة المشي وهل يوميا او كم مره بالاسبوووع؟؟؟؟بالتفصيييل لو ممكن
والله يوفقك
بيت
بيت
ياهلاااا وغلااااا ببنت ديرتي....
شوفي الله يسلمك اول كان وزني 74 وكان وكنت ما آكل الا وجبة الغدا بكل ما فيها من عيش ودجاج وسلطه وعشاي كان خفيف جداا وماكنت اتريق ..أدري بتقولين غلط لكن كل اللي سويته من مخي ..وكنت أمشي ساعه يوميا طوال ايام الأسبوع ما عدا الخميس والجمعه او الأربعاء والخميس...لأن بتكون فيه طلعات وزيارات والخ....ونزلت خلال شهرين 10 كيلو..
وكنت ممتنعه نهائيا عن الخبز والسكريات....بس أكلي معتمد على العيش والدجاج والسلطه والحليب النصف دسم.....
وبعدين تركت المشي ورجع اكلي يزيد ورجعت خمسه كيلو ...(الكلام هذا صار في عطلة الصيف) تداركت الموقف ورجعت امشي والتزمت بريجيم لدكتور طالب الشمري منزلته الأخت بنت الكويت في المنتدى...ونزلت لغاية ما وصل وزني 61وانا اطمح اني اكون 58 او57..
وقوليييييييي يااااااااااااارب اوصل...بس الظاهر ان الزياده مو كبيره فصعب تنزل بسهوله...
نسيت اقولك اني مداومه يوميا على شرب الشاي الأخضر بالزنجبيل الطازج ومحلى بالسكر الأسمر....لكن مشكلتي في الزنود هي صحيح خفت عن اول بس يبيلها بعد... الظاهر اني شايله كيلوين مني وكيلوين مناك...:)....واي استفسار انا حاضره وبالخدمه.........
حبيبه فى الغربه
انا بعد والله
الحين بعد التعب ونزلت وزنى الحين خربطت واحس انى بديت اسمن ضايق صدرى
مرررررررررررررررررررررره ودى ابكى
امس خربطت مو طبيعى كل شى اكلته
وبس لى شهر وانا حايسه الدنيا ياربى شسوى تعبت
ابى انتظم واخفف عشان مايرجع وزنى مانى قادره
شسوى هاوشووونى قولو شى تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
تعبت ةالله

:(
بيت
بيت
شوفي ياحبيبة في الغربة........شدي حيلك وخلي يصير عندك عزيمه....
وانا كنت مثلك اكتأبت لما شفت الزياده في الوزن رجعت مره ثانية.....وكنت ابكي من القهر..لكن عاهدت نفسي بأني بإذن الله انزل وزني وقمت اتخيل شكلي لما اصير متينه وكيف راح يكون شكلي ..وما كنت اخلي امامي الا الشغلات الخفيفه اللي ما تساعد في ز يادة الوزن..ويمر علي احيانا فترات ضعف....لكن تدريجيا صار اكلي خفيف..وما احررم نفسي من شئ لكن اهم شئ الإعتدال..وكنت اخلي لي يوم مفتوح آكل اللي ابي....تخيلي مره أكلت أربعه كتكات دفعه واحده....ورا بعض..لكن قدرت بفضل الله انزلهم وانزل عليهم كم كيلو بعد...وانتي تقدرين ان شاء الله بس يبيلها شوية ارادة.....لكن اللي قاهرني الحين ان وزني وقف ...مو راضي يتحرك.......قولي آمين ان شاء الله وزني ووزنك ينزلون على خير وصحه وعافيه.....آآآآآآآمين...
نبــــــــــض
بيت

ماشاء الله عليك

عيني عليك بارده

ألف مبروك على الإنجاز إللي حققتيه

وعقبال ماتتخلصين من 4 كيلو الباقيين

حاولي تشربين عصير كسر ثبات الوزن

اذكر احد الأخوات ذكرت عنه واستفادت منه في كسر ثبات وزنها

وإن شاء الله يساعدك على التخلص من باقي الكيلوات