الدلكة وما أدراك عن سر الدلكة

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة هذا أول موضوع أدخله في قسم العناية بالبشرة ولكن أنا دايم أقرأ مواضيعكم وصراحة كانت مفيدة جدا
ما رااااااح أطول عليكم اكتشفت من جارتي السودانية اللي بشرتها ما شاء الله كان تلق لقان وبلمعة إنها ما تستخدم لا مكياج ولا غيره إلا الدلكة السودانية الغير معطرةاللي مخليه بشرتها تجنن نعومة ولمعان ونظافة وأعطتني منها وسويتها وشفت الفرق واضح من أول مره للوجه والجسم كله .
حتى النقط الحمراء في الساقين بعد الحلاوة تشيلها وتشيل الاسمرار في بعض مناطق الجسم والقشور في الوجه وآثار حب الشباب .
والحين حبايبي فكروا واسألوا السودانيات ولا تقولون ويش مقاديرها لأني ما أعرفها ورفضت تعلمني جارتي لأنهم يربحون منها وسلامتكم .هذا للإفادة وترى الدلكة تختلف طريقتها من سودانية لأخرى . :39:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح المسك
روح المسك
مشكورة حبيبتي عالمعلومة وألحين كيف بشرتج وكم مرة استخدمتي الدلة هاذي... وكيف.... :30:

يا ليت احد يفيدنا بهالموضوع.... :27:

وينكم خواتنا السودانيات أفا نهون عليكن... :30:
أم سامية
أم سامية
تشكرين حبيبتي على هذه المعلومات

حبيت اسأل جارتك تبيعها ؟ وكم سعرها ؟ ووين مكانها؟
رحيل الحب
رحيل الحب
تفضلو بالدخول الى هذا الموضوع للاخت <ملامح نجد > جزاها الله الف خير هي والاخت السودانية اللي علمتها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=292916
omthunean
omthunean
أنا استمريت عليها لمدة اسبوعين متواصلة وبعدين كل يومين مره ولكن البشرة الحمدلله صفيت والكل لاحظ علي هذا الشيء حتى زميلاتي . وإذا لقيتوا سودانية تسويها لكم فاستعمليها حتى قبل الزيارات الخاصة وتشوفين الفرق .والله ييسر لكم . أما جارتي فرفضت البيع حتى لزميلاتي لأن زوجها يرفض ذلك .
الؤلؤه المكنونه
اختي اذا كانت السودانيه ماهي راضيه تبيع
الله يجزاها الخير تعطينا المقادير ونحن لها من الشاكرين الداعين لها
بظهر الغيب