mona canada
mona canada
الحمد لله على السلامة هذا اولا وجعله الله من مواليد السعادة
انا حبيبتي ولدت عملية وسافرت تقريبا بعد 40يوم والحمد لله تسهلت الامور كنت شايلة هم مايعلم فيه الارب العباد لدرجة وانا اطلع من البيت ابكي يقول زوجي ماتبين اهلك
المهم اخذت بامبرز كثير احتياط ماتدرين وش يصير طبعا حليب ولفايف اومهادات ماادري وش تسمونها وملابس احسن شي خذي الكامل الطيارة بتصير باردة طبعا احتمال كبير يستفرغ البيبي عشان كذا خذي ملابس كفاية
وكريم لمنطقة الحفاظ ومناديل مبللة وجافة وشراب الحرارة ومقياس الحرارة
واخذت عربية اسهل للتنقل واذا انتظرت في المطار احطه فيها
واي سؤال انا حاضرة
مالك غيري حبيبي ول
الحمد لله على السلامة هذا اولا وجعله الله من مواليد السعادة انا حبيبتي ولدت عملية وسافرت تقريبا بعد 40يوم والحمد لله تسهلت الامور كنت شايلة هم مايعلم فيه الارب العباد لدرجة وانا اطلع من البيت ابكي يقول زوجي ماتبين اهلك المهم اخذت بامبرز كثير احتياط ماتدرين وش يصير طبعا حليب ولفايف اومهادات ماادري وش تسمونها وملابس احسن شي خذي الكامل الطيارة بتصير باردة طبعا احتمال كبير يستفرغ البيبي عشان كذا خذي ملابس كفاية وكريم لمنطقة الحفاظ ومناديل مبللة وجافة وشراب الحرارة ومقياس الحرارة واخذت عربية اسهل للتنقل واذا انتظرت في المطار احطه فيها واي سؤال انا حاضرة
الحمد لله على السلامة هذا اولا وجعله الله من مواليد السعادة انا حبيبتي ولدت عملية وسافرت تقريبا...
الله يسعدك وربي شآآآآآيله هم ويااارب تعدي على خير :44:وشكلي بابكي مثلك خخخخ
الله لايحررمني من مرورك العطر
مالك غيري حبيبي ول
الحمدالله على سلامتك وسلامة البيبي دخلت استفيد ،، يمكن أحمل وأمر بنفس الضرف بيوم من الايام
الحمدالله على سلامتك وسلامة البيبي دخلت استفيد ،، يمكن أحمل وأمر بنفس الضرف بيوم من الايام
اسعدني مروورك
الهدووووء
الهدووووء
Boston2008

اختي الله يجزاك خير

بس انت سافرتي على اي طيران

انا ان شاء الله رحلتي بعد شهر الا كم يوم على اوستن والله يستر رحلتي من البحرين ربس يهدي الاوضاع

و معايا بنتي 4 سنوات و ولدي 9 شهور مره شايله هم لانوا ما شاء الله عليه ما يحب الحبسه

و المقعد الامامي حق سرير الطف راح علينا انا قلت اكلمهم في المطار ***** الله تتسهل :)
*.بسمة حب.*
*.بسمة حب.*
هلا فيك

انا ماسافرت بعد الولاده ع طول لا
سافرت وبنتي عمرها 5 شهور

الطفل متعب في جميع الأحوال. بس اتوقع إذا رضيع ارحم من واحد تقعدين تلاحقينه في الطياره
بنتي أول ماسافرت عمرها 5 شهور وحجزنا رحله ع موعد نومها كانت الرحلة الساعة 10 الليل
ومن ركبت الطياره وهي نايمه ياااربي لك الحمد
بس كل ساعتين أقوم اسوي لها رضعه
طبعا أنا ما استخدم ولا شئ غير الحليب ما اعترف بذا الاشياء اللي تنعطى للطفل
لأنها تزيد عليه المغص بدل ماتهديه
الرضاعات اخذت ثنتين اتناوب عليهن وإذا استخدمتهن كلهن غسلتهن بالماء الحار >> طبعا مدخله معاي مويه حاره
بس ترمس صغيرووون حق الاطفال

أوووما في الرجعه بنتي صار عمرها 8 شهور
جننتني شئ فضييييييع بس تبي تناقز وتناظر العالم
من جد هبلت فيني الله يصلحها

الله يعينك يارب ويسهل عليك

ايه صح نسيت اقولك
أنا في طيران الإماراتيه مره رهييييبيييييييييين
طبعا لازم تحجزون في المقاعد اللي فيها كرسي اطفال ترى اريح لك مليووووووووووووووون مره
خصوصا أن طفلك رضيع لسا ماينقلب ويهبل فيك

رحله ممتعه
وتوصلون بالسلامه