أرين الحلوة
أرين الحلوة
اعتقد انه داخل لملف شخصي لوحدة عادي واذا كان كلامي صح عادي اشوفه لا تكبرين المسألة اما اذا غلط ماادري
* ننوش *
* ننوش *
لكل واحد عنده ايميل ملف تعريف ..
وتقدرين تدخلين على ملفات التعريف حقت الناس المظافين عندك او حتى الناس المضافين عند اللي مضافين عندك << فهمتيها.
يعني مثلا صاحب زوجك عنده بنات مضافين ع الايميل حقه, يقدر زوجك يدخل على ملفات البنات هذولا من خلال ملف التعريف حق صاحبه << بدون مااحد يعرف انه دخل على ملفاتهم , يعني بدون طلب اضافه
عمري فدوه لزوجي
لاتدخلين الشك لقلبك انا ادخل ملف تعريف رجلي ومنه ادخل على ملفات خوياه كلهم حتى لو هم مضافين عن غيره ادخل عليهم ولو هو قاصد يعني تبعه هالبنت ماتركه لك بالمحفوظات عادي حبيبتي حتى زوجي يقولي وش تبين بملفات اخواني تدخلينها بس اقوله من باب القافه ابي اشوف
سكره مكره
سكره مكره
حبيبتي لاتكبرين الموضوع وتخلي الشك يدخل مابينكم ونصيحه لوجه الله لاتفتشين ورا زوجك عشان ماتتعبي وتتعبيه معك
هذا يالغاليه ملف تعريف حق المسنجر ومو معناته انها مضافه عنده يمكن مضافه عند احد من الي عنده ولفت انتباهه الاسم او من باب الفضول دخل على ملف تعريفها انا كذا اوقات من الطفش ادخل على ملفات تعريف الي مضافين عندي ومن ملفات تعريفهم ادخل على ملفات تعريف الي مضافين عندهم وهكذا
ام عبودي الصغير
طييييييييب انا وش معنى مالقى الا هي كيف بيكون دخل على ملف تعريف صاحبه ثم ملفها وانا مالقى الا هي
واللي تقول لو فيها شي ماتركها بالمحفوظات هو تركها عااساس اني ماافهم بالنت كثير