تجفيف جرح الولاده

الحمل والإنجاب

السلام عليكم سؤال بسيط ان ام لطفلين لكن الى الان لااعرف الطريقه الصحيحه لتجفيف جرح الولاده لاني استخدمت المناديل وتقطعت ومره ثانيه غسلت واستخدمت الفوط لكن مكلفه ماديا لاني مااغسلها اجدعها خوفا من التلوث وبعد كذا استفسرت فيه ناس يقولون استخدمي الاستشوار بس انا موبايعه عمري اخاف من الهواء والخواء وغيرها وللعلم انا من النوع الحارجدا فطبيعي ان المنطقه عندي تكون دائما معرقه مما يجعلني ادخل كثير الحمام حتى لايتلوث الجرح واغسلها باستمرار تكفون ساعدوني لاني الان حامل وابياتعلم قبل اولد
10
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميره زوجي
اميره زوجي
رفع
ابنتي قلبي
ابنتي قلبي
جففيه بالمناديل الرول القويه
من فهمني ملكني*_^
مدري لا تاخذين بكلامي لأني ماجربت لسى بس انا اشوف امي وخالاتي يستخدمن المعقم بالقطن يعني يزينن الجرح بالقطن وانا ما ادري بس هن يقولن انهن يستخدمن القطن يمكن القطن بس لتنظيف ويجففن بالمنديل مدري يمكن

الله يهون عليك الولاده وعلي يمه خايفه يارب القسم هذا يخوف وانا هابه فيه
لاتستخدمين المويه مباشره
ام سويسه وخالد
مناشف سانيتا روعه وماتتقطع
أم هـــادي
أم هـــادي
أنا بقولك تجربتي عسى تفيدك وماريا غير دعائك بشفاء ابني ويقوم من العمليه سالم وبولادة لي ميسره
المهم
أنا بولادتي الاولى كان هذا نظامي الحمدالله كل أموري تمام
اذا خلصت من الحمام وانتي بكرامه أجفف المنطقه وانتي بكرامه بالضغط الخفيف مو أني امسحها هذا غلط
بس بالضغط
بالشاش اللي يحطونه على الحروق لا سمح الله عرفتيه ولا شاش لو فتحتيه بتلاحظينه مليان فتحات وهذا مو مكلف
ماديا
المهم بعد التجفيف بالضغط أخذ الغسول البيتادين واصبه صب على الجرح وبعده اجيب الشاش واجفف وبعده أحط ميبو
هذا وانا بالمستشفى
الدكتورة ربي يجزاها الجنه علمتني هشي ٣ ايام
بعدها اذا رحت البيت يوم كامل استعمل المره يعني انقعها ومويتها ارشها رش على الجرح
ما اتنقع فيها ولا شي بس انه يطول الجرح ونفس الشي اليوم اللي بعده استخدم غسول بيتادين
فهمتي علي ماتكمل ١٠ ايام الا أموري تمام
والخيوط مافي والجرح التالم واهم شي الميبو ماتنسيه
بعد كل عملية تطهير وتجفيف
والحمدالله كني عروس لا برنامج ولا بخور ولا شي
عقبالك يارب
وان شاء الله اكون افدتك
ولو فيه اي سؤال راسليني على الخاص لان أنا ما ارجع
للمواضيع اللي ارد عليها
وربي يسهل عليك وييسر لك ياكريم