The first Queen
The first Queen
هلا بك احساسي الوردي انتي في امريكا وتقولين كذا عن الكوريات وين شفتيهم فما بالك بالي وسطهم انا ف كوريا والله الكوريات شي مو طبيعي تعودت خلاص على اشكالهن وترى هاذي طبيعتهم خلق الله فيهم الله يرزقنا الجنه بس خير من الدنيا وما فيها
هلا بك احساسي الوردي انتي في امريكا وتقولين كذا عن الكوريات وين شفتيهم فما بالك بالي وسطهم انا ف...
صدق هم متميزين بصفاء البشره
سمعت عن بودرة الكولاجين ولها طريقه معينه تشرب بعد ماتحلينها بعصير وقبل النوم الظاهر كذا مو متاكده
يقولون اوبرا جابت عنها في برنامجها
الصراحه ماجربتها ولا افكر اجربها حاليا
ام فـ المزعج ـروسي
شوفي حبيبتي انا عايشه بكوريا لو تشوفينهم بالطبيعه وعووووووووووو ولا روايح العطر مايعرفونه لكن ايش اناقه ايش بياض واوووووووووو

اول شي محلات المكياج والكريمات ماتفضى مليانه وغيرها الاكل عندهم كله صحي والاسبايسي هذا مايعرفونه ابد لو تشوفين اكلهم تعافين عمرك

ولاحظت على انو بشرتهم صافيه الا انوو المكياج تارسينه ترس بالوجه ويلبسون كيلون شفاف او كيلون الي يجيك نفس لون البشره يعني مب كله صدق بس الاغلب من التغذيه
مطيرية برستيج
هذي طبيعتهم لا سر ولايحزنوووون وخلقة رب العالمين وكل شعب ومميزاتة
roro6
roro6
هذي طبيعتهم ماتوقع ان الشعب بأكلم يستخدم شي معين

لكن انتي عليك بالترطيب ثم الترطيب
احساسي الوردي
والله تحصلينها خلقت الله لهم وبعضهم لاوالله يعملون اشياء هههههههههههههههههههههه اقولك انا طبعن اخت ام نوره اعرفك بنفسي ياقلبي تخيلي زوجي عنده دوره 6سنه باستراليا راحت اول 6شهور ولا جيت معه بسبب ظروف وغير كذا الديره بالبدايه صعب عليه مايعرفها وغاليه واجي ولا اعرف وين نستقروخاصه معه اخوياه المهم والزبده انا لي اسبوع باستراليا بملبورن ياويل حااااااالي بس قسم بالله ان قلبي يغلي من جوه ههههههههههههه يوم شفتهم بالمطار نعلبوهم انايوم اني بماليزيا ودبي ومصر ماشفت كذا بس هنا ماسخات قلت بقلبي اثري زوجي شايف ذولا خخخخخخخخخخخخ مع اني مافي قاصر ولله الحمدبس تعرفين حنا يالحريم مانتحمل نشوف كذا ههههههههه اجل رجالنا وش يسوون انا قسم تنحت تدرين وش تنحت فيه بصفا الفخوذ والركب خخخخخخخخخخخخخخخ تخيلي من زود بياض ركبهم صايره حمرا البلا استراليا موووووت برررررررد وخاصه اول ماجيت وهم من فوق لابسين شتوي ومدفين ومن تحت لا لابسين شورت نعلبوهم صدق ونا قدام زوجي اسوي الامر عاااااااادي ههههههههههههه ونا مقهوره من داخلي ودي اهرجهم انصح بس معرف انجلش للاسف وهذا اتعس شي يازين اللغه بس ابفهم هم مايحسون بالبرد ولابعد صافيه بشرتهم ههههههههههههههههه
والله تحصلينها خلقت الله لهم وبعضهم لاوالله يعملون اشياء هههههههههههههههههههههه اقولك انا طبعن...
ياحبني لك اخت ام نوره تشرفت بمعرفتك يالغلا وربي ضحكتيني من قلبي اللهي يسعدك...
ع فكره هما يلبسوا قصير حتى بالبرد لانهم يبردوا هذيك المناطق اللي خبري خبرك عشان الامراض والبلاوي اللي فيهم الله يعيذنا تخف مع البرد والهواء>>>>فهمتي؟؟؟:hahaha:

خلقة ربي ياعسل ,

أهم شي خليك واثقة من نفسك ومقتنعة بخلقة ربي لك,

ومافي مانع من معالجة عيوب البشرة زي السترتش مارك والسمنه والجفاف ان شاء الله كلها محلولة ,

بس الوحدة تهتم بنفسها تطلع ملكة جمال بس مايصير تناظر غيرها هذي بيضا وهذي سمراء بكيفهم خلقة ربي طيب اروح اغير بروحي عشان اصير مثلهم , ونهايتي لعنه من رب العالمين لانه تغيير لخلق الله ,

ترا هم يتمنون سمارنا ماتشوفينهم ماغير يتسدحن بالشمس متفصخات هع هع بس مايطولون لاقامت كنها محترقة بشرتها حمراء خايسة خخ
جنان اللهي يسعدك فهمتيني غلط انا ولله الحمد بيضاء وجسمي ماشاء الله بس اللي اقصده نفسي اعرف ايش سر اللون الموحد زي منتي عارفه جلستنا عالارض وعدم ممارستنا للرياضه خلت عندنا مناطق فيها استرتش مارك والركب غامقه شوي واللي اقصده نفسي اعرف سر نضارة اجسام الكوريات لاتغيير ولاهم يحزنون يالغلا....

الله يعين من يوم طبة رجلي استراليا وانا مقهوره وزني زاد سرت اكل من دون جوعمن القهر الي اشوفه

الحنين ليه يالغلا انتبهي لنفسك ولصحتك وربي مايسوون نص جمالنا واخلاقنا ولله الحمد......:27:

شوفي حبيبتي انا عايشه بكوريا لو تشوفينهم بالطبيعه وعووووووووووو ولا روايح العطر مايعرفونه لكن ايش اناقه ايش بياض واوووووووووو

اول شي محلات المكياج والكريمات ماتفضى مليانه وغيرها الاكل عندهم كله صحي والاسبايسي هذا مايعرفونه ابد لو تشوفين اكلهم تعافين عمرك

ولاحظت على انو بشرتهم صافيه الا انوو المكياج تارسينه ترس بالوجه ويلبسون كيلون شفاف او كيلون الي يجيك نفس لون البشره يعني مب كله صدق بس الاغلب من التغذيه
ام فروسي المزعج اللهي يسعدك ياقمر وربي نفس ملاحظاتي الوجه الحمد لله والشكر انا ماعجبني الا سيقانهم يخرب بيوتهم هههههههههههه:hahaha:...

هذي طبيعتهم لا سر ولايحزنوووون وخلقة رب العالمين وكل شعب ومميزاتة
مطيريه برستيج ياعزيزتي هم من الشعوب الصفراء شكلك مالاحظتي البياض الصارخ اللي مش راكب على ملامحمهم استغفر الله...:mad:

هذي طبيعتهم ماتوقع ان الشعب بأكلم يستخدم شي معين

لكن انتي عليك بالترطيب ثم الترطيب
roro6عزيزتي انا اقصد بعض الكوريات مش كلهم :27:
وشكرا ع النصيحه الحلوه مثلك وعفكره افضل شي للترطيب زبدة شيا وزبده الكاكاو مره روعه جربوها ....